صحة

تجارب فعالة في عمليات شد وتصغير الثدي 

هل ترغبي في معرفة تجارب فعالة في عمليات شد وتصغير الثدي ؟، من معروف أن كل سيده تحلم بالحصول على  ثدي مرفوع وله حجم مناسب، فقد تعاني السيدات من ترهل  الصدر بسبب عدم ممارسة التمارين الرياضية للحفاظ على قوام ممشوق أو بسبب الحمل والرضاعة أو ارتداء حمالات الصدر التي تعمل على ترهله بمرور الوقت، وعدم ارتداء حمالات الصدر في المنزل لمده طويلة.

تجارب فعالة في عمليات شد وتصغير الثدي 
تجارب فعالة في عمليات شد وتصغير الثدي

تجارب فعالة في عمليات شد وتصغير الثدي 

من أكثر المشاكل التي تقابل النساء في سن صغير أو سن كبير هي مشكلة ترهل الصدر،  ولكن هناك بعض التجارب الفعالة في عمليات شد وتصغير الثدي  تعرفوا عليها كالآتي:

  •  اتباع حمية غذائية قاسية يسبب ترهل الثدي، ولكن يمكن شد وتصغير الثدي،  عن طريق عمل سكراب على الصدر قبل النوم بخلط زيت الزيتون مع السكر، وإضافة عصير نصف ليمونه.
  • خلط ملعقة من خل التفاح والدقيق ثم إضافته إلى العسل، ثم وضع الخليط على منطقة الصدر إلى أن يجف ثم إزالته والدهان  بزيت الزيتون، ننصح السيدات بإتباع هذه الطريقة لما لها من فاعلية في شد الصدر.
  • استخدام زيت السمسم في تدليك الصدر له فاعلية كبيرة في شد الصدر، عن طريق عمل مساج للثدي من الأسفل إلى الأعلى، وتكرار هذا الأمر في الصباح والمساء مع ارتداء حمالة الصدر، المداومة على هذه التجربة لمدة شهرين يؤدي هذا إلى رفع الصدر بشكل ملحوظ.
  • ممارسة تمارين رفع الصدر فعالة في شد وتصغير الصدر وإبرازه، وهي موجودة على الإنترنت بكثرة، وخلال ثلاثة شهور ستحصلين على صدر مرفوع.

أضرار عمليات شد الثدي

بعض السيدات تلجأ إلى جراحات شد الثدي بسبب سرعتها، وعدم انتظار نتيجة خلطات الرفع أو تمارين رفع الصدر، ولكن عمليات رفع الصدر قد يكون لها بعض المضاعفات في حالة  عدم نجاحها أو الذهاب إلى دكتور غير محترف أما عن الأضرار التي قد تواجهها السيدة في حالة القيام بعمليات رفع الثدي فهي كالآتي:

  •  تحدث بعض المضاعفات في وقت التخدير مثل حدوث تراكم السوائل أو حدوث النزيف. ويمكن تقليل حدوث هذه المضاعفات عن طريق الذهاب إلى جراح ماهر.
  •  عمليات شد الصدر تؤدي إلى وجود ندوب تظهر حول الثدي.
  •   تؤدي عمليات شد الصدر في بعض الأوقات إلى عدم تساوي مكان الحلمتين، وقد تفقد السيدة الشعور بالحلمتين إلى الأبد.
  • مع التقدم في  في السن، ونتيجة للعوامل الجاذبية قد يترهل الثدي مرة أخرى.
  • ارتفاع ثمن عمليات شد الصدر كما  قد تحتاج السيدة إلى إجراء عملية شد الصدر مرة أخرى.

قد تجد هنا: التمرين العجيب مدته 4 دقائق يفقدك الكرش و الارداف و يرفع الصدر فقط في 28 يوم

تجربتي مع زيت الزيتون لشد الثدي

 عندما تبحث عن مواد فعالة في عمليات شد وتصغير الثدي تجد أن زيت الزيتون يُستخدم بشكل كبير في خلطات رفع الصدر كالآتي:

دهان زيت الزيتون على الثدي من أجل شده بسبب ترهلات بعد الولادة، حيث يتم وضع الزيت على الصدر ثم تدليكه من الأسفل إلى الأعلى لمدة  ثلث ساعة، والمداومة على هذه الوصفة لمدة شهرين، ستلاحظين رفع الصدر  بشكل ملحوظ.

تعاني السيدات في عمر الـ 50 من مشكلة ترهل الصدر، ويمكن شده عن طريق الرياضة وتطبيق وصفة زيت الزيتون وهي:  خلط الزبده مع صفار البيض وزيت الزيتون  مع مقدار من الخيار، وبعد مزج الخليط جيدًا يتم وضعه على الصدر لمده 30 دقيقة، وبعد مرور مدة من الوقت ستلاحظين نتيجة مبهرة.

قد تجد أيضا:  5 مشروبات تساعد في شد ترهلات الجسم والتخلص منها نهائيا

تمارين شد الصدر

من أكثر الطرق الطبيعية التي تعطي نتيجة سريعة في عملية شد  الصدر  هي ممارسة تمارين رفع الصدر المنتشرة بكثرة على الانترنت، ولكن من المهم المداومة عليها يوميا ولمدة لا تقل عن الشهر لبدء ملاحظة  النتيجة.

تمرين الضغط

تجارب فعالة في عمليات شد وتصغير الثدي 
تجارب فعالة في عمليات شد وتصغير الثدي

 من التمارين التي تعمل على شد الجسم بشكل كامل وخاصة الجزء العلوي هو تمرين الضغط، ويتم عن طريق رفع الجسم بشكل كامل عن الأرض ثم  بدء انخفاض إلى الأرض ببطء. ويتم تكرار التمرين حسب قدرة الشخص على التحمل ومن المهم أن يكون الجسم عند أداء التمرين في وضع مستقيم.

قد تجد هنا: رفع الصدر طبيعيا – طرق شد الصدر و رفعه و انوثة طاغية

 تمرين رفرفة الدامبلز 

يعتبر تمرين الرفرفة من التمارين القوية لرفع الصدر، ويمكن القيام به عند الوقوف أو عند النوم، ويتم هذا التمرين عن طريق استخدام الدامبلز  ثم رفع الذراعين للأعلى وإنزالهم للأرض مرة أخرى، ليصبح الكوع في نفس مستوى الكتف.

تمرين الأكتاف

 تعمل تمرين الأكتاف على رفع الصدر بشكل كبير  فيتم حمل وزن مناسب للجسم، ثم رفع الذراعين بزاوية قائمة ثم فرد الذراعين لأعلى بشكل كامل. يمكن تكرار التمرين عشر مرات أو أكثر حسب قدره المتمرن.

تمارين البلانك 

يعتبر تمرين البلانك من التمارين المفيدة للجسم بشكل كامل، وهو يساعد في القضاء على السيلوليت مع شد الأرداف، وشد منطقة البطن وأيضا شد الصدر.قم  بالارتكاز على الكوعين ثم رفع الجسم على الأرض مع ثبات الارتكاز على أطراف الأصابع يمكنك في البداية القيام بهذا التمرين لمدة نصف ثانية ثم زيادتها بالتدريج.[1]

إلى هنا نكون قد وصلنا إلى نهاية مقالنا عن تجارب فعالة في عمليات شد وتصغير الثدي، وحاولنا قدر المستطاع تقديم تجارب السيدات في هذا الموضوع.

زر الذهاب إلى الأعلى