العناية الشخصية

خلطة صابون دوف مع الحليب والنشا

تقدم لكم مجلة رجيم أقوى خلطة صابون دوف مع الحليب والنشا ، و صابون دوف بالحليب ، و خلطة صابون دوف وماء الورد لتبييض البشرة وتوحيد لونها ، و خلطة صابون دوف وجليسوليد للجسم ، و خلطة صابون دوف لليدين ، و تجربتي خلطة صابونة دوف ، لتبييض الوجه و نضارته و الجسم كله و تبييض اليدين ، تعطى نضاره واضحه و يمكنك استعمالها بانتظام لتتخلصي من وضع المكياج في بشرتك قبل الخروج ، تابعي معنا وصفة رائعه و بسيطة و فعاله جدا للوجه و الجسم و هى خلطة صابون دوف مع الحليب والنشا لا تفوتوها.

خلطة صابون دوف مع الحليب والنشا

من افضل خلطات الوجه ما كان من الاشياء الطبيعيه فهي لا تحوي على مركبات كيميائه و من بين الخلطات المجربة و جد ناججه هي خلطة صابون دوف مع الحليب والنشا و عليه سنذكر أهم طرق تحضير خلطة صابون دوف مع الحليب والنشا.

  • الطريقة الاولى : المكونات: صابونة دوف. دقيق الأرز. حليب. ليمون. نشا. طريقة التحضير: ابشري ربع صابونة دوف بيوتي في وعاء نظيف. اخلطي مبشور الصابونة مع ملعقة دقيق الأرز وكوب صغير من الحليب وملعقة نشا وعصير نصف ليمونة. طريقة الاستخدام: ضعي الخلطة على الوجه والرقبة والجسم ودلكيها جيدا بحركات دائرية لطيفة. اتركي الخلطة لمدة 30 دقيقة حتى تجف ثم اغسليها بالماء الفاتر وجففي بشرتك بمنشفة ناعمة ونظيفة.
  • الطريقة الثانية : مكونات الخلطة: صابونة دوف ملعقة كبيرة من النشا ملعقة كبيرة من العسل ملعقتين كبيرتين من بياض البيض كأس صغيرة من ماء الورد ملعقة كبيرة من الخميرة الخبز كأس من الحليب السائل طريقة التحضير الخلطة: صابونة دوف محكوكة جيدا ونضعها في وعاء كبير ونضيف ماء الورد حتى يشربه الصابون دوف ونضع الوعاء على نار هادئة تم نضيف النشا ونحرك المكونات مع بعضها جيدا على النار. تم نضيف عصير الليمون وبياض البيض ونحرك المكونات مع بعضهم مع استمرار التحريك. ثم نضيف العسل وخميرة ونحرك المكونات مع بعضهم 5 ثم نضيف كأس الحليب السائل ونستمر في بتحريك الخليط حتى يصبح لدينا خليط متماسك. تم نبعده عن النار ونتركه في علبة نظيفة.

صابون دوف بالحليب

  • صابونة دوف هي صابونة تجميل رائعة تابعة لشركة Unilever، تعمل صابونة دوف على ترطيب البشرة وحمايتها من الجفاف، وإعطائها النضارة والترطيب اللازمان لجعل مظهرها براق وفيما يلي سنذكر لكم مزايا صابونة دوف عند دمجها مع الحليب.
  • دوف مع الحليب تعطي بريق ولمعان للبشرة حيث يساعد صابون دوف مع الحليب على أن يجعل البشرة لامعة طوال الوقت وحيوية حيث يوجد به الكثير من الفوائد والفيتامينات، ولهذا يُنصح باستخدامه كل يوم من أجل الحصول على نتائج رائعة ومميزة وفعّالة.
  • الحليب مع دوف يعالج كل حروق الشمس صابونة دوف بالحليب ممتازة وفعالة حيث يساعدك في التخلص من كل حروق الشمس أو الجلد المحروق وذلك من أجل خصائصه المميزة التي تساعد على تهدئة الجلد وتهيج البشرة ويمنع من الالتهابات ويقوم بعلاجها إذا أصيبت بشرتك بالالتهابات.
  • صابونة دوف مع الحليب يعمل على تنظيف البشرة الحليب يعد من المطُهرات الفعالة جدًا والمميزة، وتكرار استخدامه كل يوم من يجعل البشرة دائمًا نظيفة ومتألقة.

خلطة صابونة دوف و الحليب لتبييض الجسم و المناطق الحساسة

  • المكونات : نصف لتر حليب ساشي نيدو (حليب بودرة) 1 صابونة دوف 1 قنينة ماء الورد.
  •   طريقة التحضير : نحك صابونة دوف في حكاكة نضع نصف لتر حليب فوق النار ثم نضيف عليه صابونة دوف المحكوكة حتى يغلي نرفعه من فوق النار ثم نضيف ساشي نيدو و قنينة ماء الورد و نخلطه ثم نضعه في قنينة رجاجية ثم نضعه في الثلاجة ليلة كاملة في اليوم الموالي سوف تلاحظين أن الخليط أصبح على شكل كريمة قومي بدهن الجسم كاملا و اتركيه حتى المساء ثم اغسليه.

خلطة صابون دوف وماء الورد لتبييض البشرة وتوحيد لونها

هناك خلطات صابون دوف للتبييض من جميع الدول، فمنها خلطة صحراوية لتفتيح لون البشرة السمراء ومنها خلطة جزائرية لتوحيد لون البشرة وخلطات كثيرة أخرى. ولكن، أهم خلطات صابون دوف للتبييض هي خلطة صابون دوف وماء الورد لتبييض البشرة وتوحيد لونها :

  • مكونات الخلطة:

1/2 فنجان من ماء الورد.
صابونة دوف مبشورة.
3 قطرات عصير ليمون.
5 ملاعق كبيرة جليسرين.
1/2 فنجان من اللوشن المرطب الذي تفضلينه.
5 ملاعق زيت لوز حلو.

  • الطريقة:

يخلط الصابون المبشور مع ماء الورد ويترك طوال الليل يوضع خليط الصابون وماء الورد على نار هادئة مع التقليب حتى يذوب الصابون تماماً ونحصل على ملمس كريمي.
ضاف زيت اللوز والجليسرين والليمون للخليط مع التقليب لمدة 1/2 دقيقة ثم يرفع الخليط من على النار ويضاف اللوشن المرطب للخليط وتقلب المكونات حتى تمام التجانس وتعبأ في زجاجة نظيفة.
يُفرد الخليط على الجسم ويُترك لمدة ساعة إلى ساعتين. ثم باستخدام قطعة من القماش النظيف أو اللوفة المبللة بالماء الساخن يدلك الجسم في حركات دائرية لمدة دقيقتين ويشطف بالماء الفاتر.
يكرر استخدام الخلطة مرة أسبوعياً أو حسب الرغبة. وستلاحظين اختلاف ملحوظ في ملمس الجلد ولونه بعد الاستخدام الأول.
يمكن استخدام خلطة صابون دوف على بشرة الوجه وتترك لمدة 10-15 دقيقة فقط، ثم يُدلك الوجه باستخدام قطعة من القطن المبللة بالماء الدافئ وتشطف بالماء البارد وتتبع بكريم مرطب.

خلطة صابون دوف وجليسوليد للجسم

خلطة صابون دوف وجليسوليد ، انتشرت الخلطة في الآونة الأخيرة ،وأكدن من استخدمهن من النساء على أنها رائعة في التفتيح والتوحيد للون ،والعمل على علاج مشاكل بقع الحبوب أو البقع البنية لا تستخدم للبشرة والوجه فقط، بل يمكن استخدامها لليدين والقدمين ، اليكم طريقة تحضير الخلطة فيما يلي :

  • المكونات:

صابونة دوف.
كريم جليسوليد.
ماء الورد.

  • طريقة التحضير:

ابشري ¼ صابونة دوف بيضاء جيدا وضعيها في وعاء نظيف وجاف. ضعي ملعقتين من ماء الورد التجميلي في الوعاء مع الصابون المبشور.
ضعي ملعقة من كريم جليسوليد في الوعاء ثم اخلطي المكونات جيدا حتى تصبح ذات قوام كريمي.
ادهني الخلطة على جسمك كله و على المناطق الداكنة الركب والأكواع و الكعوب أيضا ودلكيها جيدا بحركات دائرية لطيفة انتظري 15 دقيقة ثم استحمي بالماء الفاتر واشطفي الخلطة جيدا.

خلطة صابون دوف لليدين

مع دخول فصل الصيف تزداد مشكلة اسمرار البشرة نتيجة التعرض للشمس خاصة بشرة اليدين و القدمين ولتفتيح البشرة بأمان وتوحيد لونها وتنعيم الجلد بفاعلية إليكِ خلطة صابون دوف لليدين.

  • مكونات الخلطة نحضر علبة صغيرة من الجليسوليد ،وعلبة صغيرة من الجلسرين السائل ،مع ثلاثة من الملاعق من زيت الخروع وأربعة ملاعق من زيت اللوز الحلو، وأربعة ملاعق من الفازلين النقي البيور ،وستة من ملاعق بودرة الأطفال وستة ملاعق من ماء الورد ،وملعقة نشا الذرة ونصف كوب من الماء في وعاء نظيف يتم وضع الجليسوليد مع الفكس ، وبودرة الأطفال مع المزيج الجيد لهم .
  • في أناء نظيف آخر نضع كوب من الماء مع ماء الورد ونشا الذرة ،والخلط الجيد على نار هادئة، ثم نترك الخليط حتى يبرد ، نخلط كلا من الفازلين البيور مع زيت اللوز الحلو زيت الخروع، ثم نحضر برطمان نظيف تماما ،لخلط كل تلك المكونات معا ،والتأكد من المزج الجيد لهم وغلق البرطامان ،ووضعه في الثلاجة لحين الاستخدام.
  • تقوم السيدة بعد الانتهاء من الاستحمام بدهن المنطقة الراغبة بتفتيحها ،وترك الخليط عليها لمدة ربع ساعة ثم تقوم بارتداء الملابس بعد التأكد من امتصاص الجلد للخليط ،مع تكرار دهن الخليط يوميا بعد الحمام اليومي للحصول على النتائج السريعة والفورية، كما أن الخيط ممتاز مع المناطق الحساسة.

تجربتي خلطة صابونة دوف

من خلال بحثنا وجدنا العديد من التجارب الإيجابية من النساء من استخدام هذه الخلطة على مواقع التواصل الاجتماعي، ومن هذه التجارب هي ما يأتي:

  • روت إحدى الفتيات تجربتها مع خلطة صابونة دوف “جربت خلطة صابونة دوف نتيجتها رائعة تبيض وتنعم وغير رائحتها روعة، وكانت مكوناتها صابونة دوف مبشورة، مضاف إليها نصف كوب ماء ورد وأربعة ملاعق جليسرين سائل وأربعة ملاعق زيت اللوز وعصير نصف ليمونة، ومع المواظبة لاحظت أن بشرة وجهي وجسمي أصبحت بيضاء وملمسها صار ناعم”.
  • تقول إحدى الفتيات على أحد مواقع التواصل الإجتماعي حول تجربتها الخاصة مع خلطة صابونة دوف:( جربت خلطة صابونة دوف وكانت نتيجتها رائعة، تقوم بالتبييض والتنعيم بالإضافة إلى رائحتها الرائعة، وكانت مكوناتها عبارة عن صابونة دوف مبشورة، مضاف إليها نصف كوب من ماء الورد، مع أربع ملاعق من الجليسرين السائل، وأربع ملاعق من زيت اللوز الحلو، بالإضافة إلى عصير نصف ليمونة، ومع المواظبة لاحظت أن بشرة وجهي وجسمي أصبحت بيضاء وملمسها صار ناعم جدًا.)
  • وقالت إحدى السيدات ” خلطة صابونة فظيعة للجسم تعطي نعومة وبياض ورائحة جميلة للجسم، وتجعل الجسم به إشراق ونضارة، والخلطة اقتصادية تعقد عندك حوالي شعر أو أكثر، فهي أكثر اقتصادية عن كريمات الجسم التي نشتريها، والمكونات سهلة وبسيطة صابونة دوف مبشورة ونصف كوب من ماء الورد، وخمس ملاعق من زيت الزيتون، وخمس ملاعق جليسرين سائل وعصير ليمونة كاملة، أما الطريقة التي حضرت بها الخلطة فأنا نقعت الصابونة دوف المبشورة في نصف كوب ماء الورد طول الليل، وفي الصباح وضعت كلا من صابونة دوف وماء الورد على النار مع التقليب حتى أصبحت الصابونة مثل الكريم، ثم وضعت زيت الزيتون والجليسرين وقمت بخلطهما مع الخليط”

زر الذهاب إلى الأعلى