رجيم لتصغير الثدي في المنزل

رجيم لتصغير الثدي في المنزل دون الحاجة إلى عمل العمليات الجراحية واحد من أكثر الأسئلة التي تتسائل عنها الكثير من النساء حيث أن ترهلات الصدر المزعجة من الأمور الغير محببة للمرأة لذلك نحاول جمع جميع المعلومات التي تهمك في هذا الصدد ونقدمها لك، خاصةً لان يوجد عدد كبير من التمارين التي تساعدك في تصغير حجم الثدي يمكنك فعلها في البيت بدون الذهاب إلى صالة الألعاب الرياضية المتخصصة فى المساعدة على حرق الدهون حيث تساعد التمارين الرياضية على فقدان الكثير من الوزن الزائد وخاصة لأصحاب السمنة الموضعية حيث تعمل التمارين بدورها على تنشيط الدورة الدموية في الجسد بأكمله ومساعدة الجسم على التخلص من الدهون المتراكمة بشكل مزعج بالإضافة إلى أن التمارين الرياضية تساعد على شد الجسد مع المداومة على ممارستها ويمكنك ممارسة أي نوع من التمارين الآتية الأنسب إليك ومن افضل هذة التمارين..

تمارين تصغير الثدي

تمرين الكوبرا

يعد هذا التمرين من أفضل التمارين الرياضية التي تعمل على شد الجزء العلوي من الجسد مثل الصدر، الظهر في البداية قد يصعب على البعض فعل هذا التمرين لصعوبته، لكن مع الوقت سيصبح سهلاً.

تمرين فتح الساقين

يكون هذا التمرين على ثلاث مراحل وهم: أولا: قومي بابعاد ساقيك اليسري عن اليمني قدر استطاعتك.ثانياً: قومي بثني جذعك في الأمام قليلاً بحيث يكون ظهرك مستقيماً وفي وضع التوازي مع الأرض.ثالثاً:قومي بارخاء ذراعيك للاسفل ثم قومي بارجحتهم ناحية اليمين، اليسار مع ضرورة تحريك الرأس في الاتجاه نفسه.

تمرين الذراعين وشد ترهلات الصدر

يعد هذا التمرين من أشهر التمارين المستخدمة لتنحيف الجزء العلوي من الجسد حيث تستطيع بخطوات سهلة عمل هذا التمرين ” قف بشكل مستقيم مع مراعاة المباعدة بين ساقيك قليلاً.قم بوضع زجاجة مياة صغيرة أو كورة بين يديك ثم قم برفعهم عند مستوى صدرك.

رجيم لتصغير الثدي في المنزل
رجيم لتصغير الثدي في المنزل

تمرين المقص لشد عضلات الصدر وتقوية الذراعين

يعد هذا التمرين من اقوي أنواع رجيم لتصغير الثدي في المنزل فتستطيع عن طريق القيام بخطوات بسيطة للغاية الحصول على نتيجة مثالية في شد ترهلات الصدر من خلاله” يجب عليك الوقوف بشكل متزن مع ارخاء العضلات.قم بمد ذراعيك أمام جسدك مع مراعاة أن يكون شكلهم أقرب إلى المقص ثم قومي بالابدال بينهم كل فترة” .

هنا قد تجد أيضًا .. تصغير الثدي : طرق فعّالة لتصغير الصدر

وصفات طبيعية لتصغير حجم الثدي

تستطيعين سيدتي عن طريق العديد من الوصفات الطبيعية بمكونات موجودة في كل منزل تصغير حجم الثدي دون الحاجة إلى أي عمليات جراحية فمن أشهر الوصفات الطبيعية لتصغير حجم الثدي الموجودة على شبكة الإنترنت استخدام البن العربي لشد ترهلات منطقة الثدي.

وصفة البن العربي لشد ترهلات الثدي

مكونات الوصفة.. معلقة كبيرة من البن وملعقة كبيرة من خل التفاح.
طريقة عمل وصفة البن العربي لتصغير الثدي .. ” قومي بدمج معلقة البن مع خل التفاح حتي يصبح القوام ممتزجا في وضع الكريمي ، قومي بعمل حركات دائرية على منطقة الصدر باستخدام المياة الدافئة لفتح المسامات، قومي بوضع هذا المزيج لمدة تترواح من 20 دقيقة إلى 30 دقيقة ” كرري هذا الماسك الرائع مرة واحدة يومياً على مدار شهر وستنبهرين بالنتائج.

رجيم لتصغير الثدي في المنزل

ترهلات الصدر أثناء فترة الحمل والولادة من أكثر الأشياء التي تزعج الكثير من النساء في اي مكان حول العالم حيث أن حجم الصدر الزائد عن الحجم الطبيعي يقلل من ثقة المرأة بذاتها كما أنه لا يساعدها على ارتداء ملابسها المفضلة لذلك سنقوم في هذا المقال بتقديم أكثر من ريجيم لتصغير الثدي في المنزل بدون اي جهد ومن افضل هذة الريجيمات المميزة :[1]

رجيم ماء الورد

قومي بخلط معلقتين بمقدار متساوي من ماء الورد مع ملعقتين من خل التفاح ثم قومي بوضعهم في إناء محكم ثم اتركيهم ليتجمدوا في الفريزر ثم قومي باستخدام هذة المكعبات الثلجية في عمل حركات دائرية على الثدي قبل الحمام الخاص بك للحصول على نتيجة ولا أروع.

بذور الكتان

بذور الكتان واحدة من أشهر الأعشاب المستخدمة في انقاص الوزن في الفترات الأخيرة حيث أن بذور الكتان تحتوي على الاوميجا 3 التي تساعد الجسم في تخفيض مستوي الاستروجين به وبالتالي تستطيع خسارة الدهون فيمكنك استخدام بذر الكتان مع كوب من الماء الساخن وقم بتناولها يومياً لمدة 30 يوميا لكي تحصلين على نتائج مذهلة.

بياض البيض

يمكنك استخدام بياض البيض لتصغير حجم الثدي في المنزل بطريقة سهلة للغاية حيث يمكنك دمج بياض البيض مع ماء البصل ثم وضعها أسفل الثديين مرة لمدة شهر لخسارة دهون صدرك.

النيم والكركم

  • النيم والكركم أعشاب طبيعية موجودة في كل منزل.
  • يمكنك دمجهم سويا للحصول على خليط متجانس يساعدك في خسارة الدهون الزائدة.
  • قومي بوضع اربع ورقات من النيم مع اربع كاسات ماء واغليهم جيداً لمدة لا تتجاوز العشر دقائق.
  • ثم قومي بخلط معلقتين من الكركم مع العسل وقم بتناوله يومياً لمدة شهر قبل وجبة الإفطار.

هنا قد تجد أيضَا ..طرق تصغير الصدر .. خطوات تصغير حجم الثدي بسرعة

زيت السمك

اكثري من المأكولات البحرية الغنية بالاوميجا 3 مثل السلمون، التونا، السمك.

وصفات الزبادي

يمكنك مزج مقدار كبير من معلقة اللبن مع بيض واحدة بالإضافة إلى زيت فيتامين E قومي بدمج مكونات الوصفة جيدا ثم قومي بدهان الخليط على الصدر بشكل دائري يومياً.

وصفة الزنجبيل

تستطيعي غلي عشب الزنجبيل سواء أكان طازج ام مبشور أو بودر في مقدار كوبين من الماء ثم بعد الغلي قومي بدهان الخليط على الصدر مع الاستمرار للحصول على نتائج مرضية.

زنجبيلرجيم لتصغير الثدي في المنزل
زنجبيلرجيم لتصغير الثدي في المنزل

وصفة الشبة

  • ضعي معلقة من الشبة المطحونة البودرة في كأس مياة باردة .
  • ثم قومي بدمجهم سويا حتي يصبح في وضع كريمي ودلكي الثدي به لمدة شهر مع تقليل سعرات الحرارية.
  • ستحصلي على نتيجة مثالية فهذا يعد رجيم لتصغير الثدي في المنزل في وقت قياسي وبأقل مجهود.

نصائح هامة لتصغير الصدر في المنزل

  • حبوب منع الحمل واحدة من أهم الأسباب التي تتسبب في زيادة حجم الثدي لذلك إني كنتي تتناولين هذة الأدوية عليك بالتوقف عنها على الفور.
  • تناولي وجباتك اليومية بسعرات حرارية أقل من المعتاد حيث أن عمل الريجيمات يساعد على حرق الدهون وبالتالي سيقلل من حجم الثدي.
  • قومي بعمل التمارين الرياضية المتخصصة في شد ترهلات الصدر فهي أفضل رجيم لتصغير الثدي في المنزل على الإطلاق.
  • اتباع الأنظمة الغذائية الصحية قليلة السعرات الحرارية يساعدك بكل تأكيد في الحصول على جسد منسق ورشيق.
  • تناولي وجباتك على مدار اليوم بشكل متقطع فالوجبات المتقطعة تمكنك في خسارة الكثير من الدهون المتراكمة في أماكن الجسم المختلفة.
  • النشاط اليومي بشكل عام سيفيدك في خسارة الوزن الزائد.
  • مارسي رياضة المشي ساعة يومياً بدل من استخدام السيارات لكي تتخلصي من الدهون والترهلات الزائدة في الجسد.

هنا قد تجد أيضًا .. وصفات طبيعية لتصغير الثدي منزليا

في الختام .. رجيم لتصغير الثدي في المنزل تبحث عنه الكثيرات من النساء حول العالم فمن الأفضل اتباع رجيم غذائي قليل السعرات الحرارية مع القيام بالتمارين الرياضية بشكل منتظم حيث أن اتباع الأنظمة الغذائية تساعد في حرق الدهون بشكل أسرع وتعمل الرياضة بدورها في تنسيق شكل الجسد.

المراجع[+]

زر الذهاب إلى الأعلى