سيارات

سيارات رخيصة للبيع في السعودية بالتقسيط

سيارات رخيصة للبيع في السعودية بالتقسيط ، الكثير من السعوديين يبحثون عن السيارات الرخيصة التي يمكن الحصول عليها بأسعار بسيطة مع إمكانية التقسيط وفي نفس الوقت تكون هذه السيارات ذات حالة جيدة وتتميز بمظهر جذاب، وتأتي الحاجة إلى هذا النوع من نظام التقسيط نتيجة للحالة الاقتصادية التي يعاني منها الجميع نتيجة لتداعيات كورونا، وقد نجد الكثير من العروض لبيع السيارات الرخيصة والجيدة في نفس الوقت.

سيارات رخيصة للبيع في السعودية بالتقسيط

البحث عن السيارات الرخيصة لم يعد صعباً خاصة مع انتشار تكنولوجيا الإنترنت وعرض الكثير من أماكن بيع السيارات الجديدة منها والمستعملة.أصبح من السهل البحث عن السيارة ونوعها ومعرفة الثمن وقيمة التقسيط قبل زيارة المعرض ورؤية السيارة.تتوفر أنواع السيارات المختلفة بكافة موديلات العام والأعوام السابقة في كثير من المعارض سواء المعارض التكنولوجية أو المعارض العادية.

نجد في المملكة الكثير من المعارض الخاصة بالسيارات والتي تحرص على تقديم السيارات المتعددة بأسعار تناسب الكثير من المواطنين والمقيمين أيضاً.توفر هذه المعارض العديد من أنواع التقسيط والتي يمكن أن تتم عن طريق البنوك أو شركات التمويل.سوف تجد كافة أنواع السيارات بجودة عالية ويمكنك أن تجد من بينها السيارة التي ترغب بها وبأسعار مناسبة.كذلك يمكنك التقسيط على فترات مجدولة يتم الاتفاق عليها بين الطرفين وإبرام العقود اللازمة.

نجد هنا: أبرز 5 أنواع سيارات تفضلهن السعوديات 

أنواع سيارات رخيصة للبيع في السعودية

توجد العديد من أنواع السيارات الموديلات الخاصة بالسنوات السابقة والتي يمكن شرائها بالتقسيط من خلال المعارض أو المواقع الإلكترونية التي تعرض الكثير من الأنواع ومنها:

  • هيونداي أكسنت.
  • هيونداي ألنترا.
  • متسوبيشي
  • تويوتا كورولا.

وتبدا أسعار التقسيط من 500 ريال في الشهر على بعض المواقع التي ندرج بعض منها في هذا المقال.

شراء سيارة بالتقسيط في السعودية

تتوفر عدة طرق لشراء السيارة بالتقسيط فيمكن الذهاب إلى معارض السيارات التي تقوم بالبيع والشراء في الجديد والمستعمل ومنها حراج السعودية وهو الأشهر في هذا المجال ويمكن الدخول على موقع حراج من خلال الرابط التالي(هنا).

  1. ثم اختيار السيارة أو التعرف على العروض التي توضع كل ساعة على كافة أنواع السيارات.
  2. يتم الاختيار ومعرفة التفاصيل الخاصة بالسيارة ثم طريقة التواصل مع البائع واستكمال الإجراءات.
  3. تتوفر في سوق حراج وموقع حراج على الإنترنت الكثير من الإعلانات الخاصة ببيع وتقسيط السيارات المستعملة.
  4. من خلال الموقع يمكن رؤية الصور الخاصة بالسيارة المعروضة ورقم التواصل مع المالك.

تقسيط السيارات

يمكن الحصول على السيارة سواء منها الجديدة أو المستعملة من خلال البنك الذي يقوم بشراء السيارة، ثم يقوم البنك بالتعاقد مع العميل وتقسيط ثمن السيارة. كما يتمكن العميل من شراء السيارة من خلال معارض السيارات مباشرة عن طريق التعاقد وتقسيط القيمة.

مواقع تقسيط السيارات

يوجد العديد من مواقع تقسيط السيارات التي يمكن أن يلجأ إليها من يفكر في شراء سيارة بالتقسيط ومن هذه المواقع:

  • موقع موتري: يتمكن الراغب في شراء سيارة بالتقسيط من الدخول على موقع موتري، ويقوم بشراء السيارة بعد معرفة قيمة السيارة وقيمة القسط والاتفاق عليها، ثم يتصل به البنك أو شركة التمويل.
  • موقع سيارة: ويشمل الكثير من السيارات والموديلات المختلفة والتقسيط بأسعار مناسبة لكافة الطبقات ويمكن الشراء بسهولة من خلال الموقع.

التقسيط من خلال معارض السيارات مثل عبد اللطيف جميل حيث تتميز عمليات التقسيط من خلال معارض عبد اللطيف جميل للسيارات بأنها بدون مقدم والتقسيط بما يتناسب مع الشاري.

في نهاية المقال نكون قد أوردنا لكم أهم الطرق للحصول على سيارة رخيصة الثمن سواء جديدة أو مستعملة بالتقسيط من خلال عدة طرق مختلفة مثل المواقع الإلكترونية وسوق حراج في المملكة، وكذلك المعارض.

زر الذهاب إلى الأعلى