العناية الشخصية

جهاز شفط الرؤوس السوداء

تقدم لكم مجلة رجيم أقوى جهاز شفط الرؤوس السوداء ، و تجربتي مع جهـاز شفط الرؤوس السوداء ، و طريقة استخدام جهـاز شفط الرؤوس السوداء ، و مدة شحن جهـاز شفط الرؤوس السوداء ، و ثمن جهـاز شفط الرؤوس السوداء بالمغرب ، و أضرار جهاز شفط الرؤوس السوداء ، جهاز شفط الرؤوس السوداء هو جهاز شفط كهربائي صغير يتم وضعه فوق الرؤوس السوداء، يعمل على استخراج وشفط الزيت والجلد الميت من المسام بعض أجهزة شفط الرؤوس السوداء هي أجهزة احترافية معتمدة من إدارة الغذاء والدواء (FDA) ويستخدمها فنيون متمرسون، و قد اخترنا لكم في السطور القادمة أجود جهاز شفط الرؤوس السوداء .

جهاز شفط الرؤوس السوداء

اجعلي صحتك نضرة ونظيفة دائما بدون دهون أو رؤوس سوداء بهذا الجهاز من اوكيما أداة تنظيف البشرة من اوكيما تنظف المسامات وتزيل الرؤوس السوداء وتخفف من حب الشباب والملمس الدهني الغير مرغوب به ، و من أجمل أنواع جهاز شفط الرؤوس السوداء نجد ما يلي :

  • Comedo Suction Microdermabrasion Blackhead Remover White أفضل أداة سيراميك لإزالة الروؤس السوداء: مزيل الرؤوس السوداء بالشفط يمتلك سعرًا جذابًا مقارنة بغيره من هذا النوع من الأجهزة فهو يعد أفضل أداة تنظيف لاسلكية ومدمجة من السيراميك للبشرة، يأتي جهاز كوميدو مع 4 رؤوس قابلة للاستبدال لوظائف متعددة، وتعمل البلورات الدقيقة على تقشير وتدليك الجلد بينما تقوم الرؤوس الأخرى بتنظيف المسام وتقليل الخطوط الدقيقة وتنظيف البشرة والرؤوس السوداء.
  • Poppyo Suction Blackhead Remover أفضل جهاز لـ ازالة الرؤوس السوداء بالضوء الأزرق: إذا كنتِ تفضلين مكانس شفط الروؤس السوداء على أقنعة الوجه، تحققي من جهاز ازالة الرؤوس السوداء Poppyo Suction من Krasr يحقق قوة شفط أقوى وتنظيف أعمق لبشرتك يقوم هذا الجهاز بإزالة الرؤوس السوداء العنيدة والرؤوس البيضاء والجلد الميت والشحوم وبقايا الماكياج والتجاعيد الملساء وشد الجلد بعد استخدامه بشكل مستمر لمدة 2-5 أسابيع.

تجربتي مع جهـاز شفط الرؤوس السوداء

من خلال تجارب سيدات مع جهاز شفط الرؤوس السوداء، سوف نتعرف بشكل مفصل على تقييمات هذه السيدات مع جهـاز شفط الرؤوس السوداء في البشرة وذلك من خلال اتباع ما يلي :

  • التجربة الاولى : أستخدم الجهاز بدلاً من الخضوع لجلسات تنظيف البشرة الأسبوعية عند الكوافير حيث يعطيني نفس النتيجة بتكلفة أقل ووقت أسرع وفي منزلي دون عناء”.
  • التجربة الثانية : أعاني كثيرا من بشرتي الدهنية وما تسببه لي من رؤوس سوداء وساعد جهاز شفط الرؤوس السوداء في تحسين حالتي كثيرًا حيث قل ظهورها وأصبحت بشرتي أكثر نضارة، أواظب على استخدام واقي من الشمس وتنظيف بشرتي بمنظف مناسب لها يوميًا للحفاظ على النتائج المرضية لهذا الجهاز.
  • التجربة الثالثة : تحكي سيدة أن بشرتها دهنية وكانت تعاني لسنوات من الرؤوس السوداء، وعندما قامت بشراء جهاز شفط الرؤوس فإنها أصبحت تستعمله باستمرار للتخلص أولًا بأول منها، ولم تعد بحاجة إلى الذهاب إلى الكوافير أو مراكز التجميل من أجل إزالتها.

طريقة استخدام جهـاز شفط الرؤوس السوداء

يمكنك استخدم جهـاز شفط الرؤوس السوداء لتنظيف المسام وشفط الزيت المتراكم كالتالي :

  1. رطبي وجهك بالبخار في الحمام أو عن طريق وضع منشفة دافئة ورطبة على وجهك.
  2. شغلي الجهاز بسرعة بطيئة وقومي بتمريره على جميع جوانب أنفك.
  3. ونظفي خديك وذقنك ثم ارفعي السرعة وقومي بتمرير الجهاز على كامل وجهك لعدة دقائق.
  4. ضعي كريماً مرطباً خالياً من الزيوت بعد الانتهاء.

مدة شحن جهـاز شفط الرؤوس السوداء

  • بعد استعمال الجهاز البشرة تصبح متوهجة وستشعرين بالوخز، بسبب تحفيز الدورة الدموية بها وهذا أمر طبيعي وسوف ينتهي في غضون 30 دقيقة احرصي على استخدام قابض للمسام والكريمات المرطبة المناسبة لنوع بشرتك مع استخدام واقي الشمس بعد استعمال الجهاز كي لا تظهر الرؤوس السوداء مجددًا.
  • ينبغي عدم استعمال كريمات التقشير أو وصفات صنفرة الجلد قبل وبعد استعمال الجهاز و لا ينصح باستخدامه عند وجود جروح أو ندبات بالبشرة، كونه يعمل على شد الجلد وبالتالي ستزداد المشكلة.
  • الرأس المرفقة مع قطعة الـ microcrystalline ينبغي استعمالها وفقًا لنوع البشرة وطبيعتها، ففي حالة البشرة الدهنية ينصح باستخدامها مرتين كل أسبوع لمدة 5 دقائق في كل مرة، بينما البشرة الجافة مرة واحدة فقط كل أسبوع. لا تضغطي بشدة على بشرك عند استعمال الجهاز، بل التدليك يكون بلطف.

ثمن جهـاز شفط الرؤوس السوداء بالمغرب

  • جهاز تنظيف الرؤوس السوداء بسهولة ، وحب الشباب ، وإزالة الأوساخ والشحوم من قوة الشفط القابلة للتعديل داخل المسام – 4عدد الروؤس سلك شاحن يساعد في التخلص من اثار حب الشباب والرؤوس السوداء Price: 260.00 MAD
  • ولن تدفع ثمن المتتج او التوصيل حتى يصلك الى محل اقامتك مع ضمانة 48 ساعة
  • كما يتوفر في الدول العربية الاخرى مثل جمهورية مصر العربية بسعر 500 جنيه مصري.
  • يتوفر في المملكة العربية السعودية بسعر 180 ريال سعودي ، يتوفر في الإمارات العربية المتحدة بسعر 240 درهم إماراتي.

أضرار جهـاز شفط الرؤوس السوداء

من ضمن تعرفنا اليوم على تجربتي مع جهـاز شفط الرؤوس السوداء، نتعرف من خلال هذه الفقرة على مجموعة من الأضرار التي يمكن أن يسببها جهاز شفط الرؤوس السوداء والدهون من البشرة، وتتمثل هذه الأضرار فيما يلي :

  • تلف الشعيرات الدموية الصغيرة في الوجه: قد يتسبب الاستخدام العنيف لأجهزة شفط الرؤوس السوداء في تلف بعض الشعيرات الدموية في وجهكِ، وقد يحتاج إصلاح ذلك إلى العلاج بالليزر.
  • عدم فاعلية الجهاز بالشكل المتوقع: نتيجة إزالة الرؤوس السوداء بالجهاز ليست سحرية أو نهائية، إذ إن الجهاز لا يمكن أن يزيل كل الرؤوس في مرة واحدة، لكنه قد يزيل بسهولة الرؤوس الكبيرة أو غير الملتصقة بالمسام بقوة، وقد يكون ذلك مشابهًا للنتيجة التي ستحصلين عليها باستخدام الطرق التقليدية.
  • ظهور خطوط وتجاعيد البشرة: إذا كانت بشرتك ضعيفة، فقد يتسبب استخدام الجهاز بكثرة في ظهور خطوط رفيعة وتجاعيد حول عينيكِ وفمكِ.
  • في حالة إذا كانت البشرة حساسة، فمن الممكن أن يتسبب ذلك الجهاز في ظهور الكثير من مناطق الاحمرار في البشرة، والتي تظهر بمجرد الضغط على البشرة باستخدام الجهاز، وبالتالي ظهور الكثير من أعراض الحساسية المفرطة.
  • يمكن أن تظهر مرة أخرى الرؤوس السوداء في الوجه، وبالتالي فهو لا يساهم في الحصول على النتائج النهائية.

زر الذهاب إلى الأعلى