أفضل واقي شمس ومبيض

إليكم في القائمة التفضيلية أفضل واقي شمس ومبيض, عندما نواجه كمستخدمين لمنتجات العناية بالبشرة احيانا بعض الصعوبة في انتقاء أفضل واقي شمسي، وذالك نظرا لتوفر العديد من ماركات واقيات الشمس، إليكم الان افضل واقي شمس ومبيض.

أفضل واقي شمس ومبيض

قائمة تقدم أفضل واقي شمس ومبيض للوجه.

  • واقي شمس نيتروجينا NEUTROGENA Ultra Sheer Dry-Touch Sunscreen SPF 70واقي شمس طبي من نيتروجينا يتميّز بتركيبته الخفيفة التي تمتصّها البشرة بسرعة من دون ترك أي آثار دهنية على الوجه. كذلك، هذا المنتج لا يتسبّب بسدّ مسامات الوجه كما أنّه يحمي البشرة بشكلٍ فعّال من أشعة الشمس الضارة بفضل احتوائه على مؤشر حماية 70.
  • واقي شمس فيشي VICHY Capital Soleil Soft Sheer Sunscreen SPF 60يحمي واقي شمس طبي من فيشي بشرتكِ من أشعّة الشمس من دون أن تظهر عليها الزيوت فيتركها نضرة. بفضله ستحصلين على بشرة ناعمة وخالية من أيّة شوائب.
  • واقي شمس سيرافي CERAVE Hydrating Sunscreen SPF 50 واقي شمس طبي من سيرافي معدني 100%، كما أنّه خالي من الزيوت ويحتوي على حمض الهيالورونيك والنياسيناميد. من هنا، يعمل هذا المنتج على حماية البشرة من أشعة الشمس إلى جانب ترطيبها، المحافظة على رطوبتها وتهدئتها من التهيّجات.
  • واقي شمس لا روش بوزيه LA ROCHE-POSAY Anthelios Mineral Tinted Sunscreen For Face SPF 50 يرتكز واقي شمس لا روش بوزيه الطبي والملوّن على مواد معدنية 100%، ويناسب صاحبات البشرة الحساسة. إلى جانب حماية البشرة من الأشعة الضارة، يلعب هذا المنتج دور مهمّ في منح البشرة ملمس مطفي وإشراقة طبيعية.
  • واقي شمس افين AVÈNE Very High Protection Cream SPF50 واقي شمس افين الطبّي يوفّر لبشرتكِ الحماية اللازمة ضدّ أشعّة الشمس ويمنع التصبّغات والبقع الداكنة.

افضل واقي شمس ومبيض svr من أجل الحصول على بشرة نظيفة وجميلة ومتوهجة خالية من العيوب ، نحتاج إلى حمايتها من أشعة الشمس ، لحماية أنفسنا من العديد من الأضرار التي تسببها أشعة الشمس .

  • واقي شمس (لوتس هيربل سيف صن 3 في 1 ماتي لوك ديلي) يعتبر أفضل واقي شمس ومبيض svr، لأنه يحتوي على مواد تعمل على تهدئة البشرة، بالإضافة إلى تجديد خلايا البشرة، ويساعد في تغطية البشرة تغطية كاملة، ويعمل على تفتيح البشرة، ويقلل تراكم الزهم بالبشرة، وتنقية المسام من الشوائب.
  • واقي شمس كلينيك ألترا برودكشن SPF 40 سريع الامتصاص، وغير كيميائي، لا يترك أي آثار على البشرة، يسهل تطبيقه ويعمل على إضاءة البشرة فور تطبيقه على البشرة، لا يحتوي على أي عطور أو يتسبب في تهيج البشرة، لذا أنه بجانب أفضل واقي شمس ومبيض svr، فهو أيضًا أفضل واقي للبشرة الدهنية.
  • واقي الشمس Biotique 50 SPF لا يحتوي على أي مواد كيميائية أو بارابين، فهو يحتوي على الكثير من المواد الطبيعية مثل خشب الصندل، العسل، الزعفران، جنين القمح، ولهذا نضمن لكي سيدتي أنكِ حصلت على أفضل واقي شمس ومبيض svr طبيعي وآمن على البشرة، يحميها من أشعة الشمس، وأيضًا يساعد في ترطيبها وإن عاشها، كما انه مقاوم للماء لذا يمكن استخدامه أثناء السباحة لمدة تصل حتى 80 دقيقة، وبهذا يمكن استخدامه دون تطبيق مرطب فهو كافي تمامًا.
  • واقي شمس Boutique BIO CARROT SPF 50 يمنح البشرة لمسة حريرية رائعة، سريع الامتصاص، يحافظ على نضارة البشرة، لا يحتوي على مواد دهنية، بل يحتوي على مجموعة من المواد الطبيعية الرائعة مثل أوراق نبات النيكتانتش، بالإضافة إلى جذر الجزر، جنين القمح، وغيرها من المواد الأخرى التي تعمل على ترطيب البشرة وجعلها ناعمة، لذا فهو يعمل على حماية البشرة وتغذيتها، ويعتبر أيضًا واقي شمس وكريم اساس رائع قبل تطبيق الماكياج.

أفضل واقي شمس للبشرة الحساسة

إذا كانت بشرتك حساسة هذا لا يقف في طريق حصولك على ميزات أفضل واقي شمس للبشرة الحساسة، سوف نعرفك أفضل واقي شمس للبشرة الحساسة وهي كالتالي:

  • واقي شمس للبشرة الحساسة من كلينيك CLINIQUE Mineral Sunscreen Fluid For Face SPF 50 يتميّز كريم واقي شمس كلينيك بتركيبته الخفيفة التي تمتّصها البشرة بسرعة من دون ترك آثار دهنية عليها. إضافة إلى ذلك، يمكن استخدام هذا المنتج على البشرة المحيطة بالعنين.
  • واقي شمس للبشرة الحساسة من لا روش بوزيه LA ROCHE POSAY Anthelios 50 Mineral Ultra Light Sunscreen Fluid SPF 50 يرتكز واقي شمس لا روش بوزيه الطبي والملوّن على مواد معدنية 100%، ويناسب صاحبات البشرة الحساسة. إلى جانب حماية البشرة من الأشعة الضارة، يلعب هذا المنتج دور مهمّ في منح البشرة ملمس مطفي وإشراقة طبيعية.
  • واقي شمس للبشرة الحساسة من نيتروجينا NEUTROGENA Sensitive Skin Face Liquid Sunscreen Broad Spectrum SPF 50 واقي شمس طبي من نيتروجينا مناسب للبشرة الحساسة بشكل خاص، إذ لا يحتوي على الزيوت، العطور والمواد الكيميائية التي قد تضرّ بالجلد أو تجفّفها. إضافة إلى ذلك، واقي شمس نيتروجينا هو مضاد للمياه، كما أنه لا يغلق المسام أو يؤدي إلى ظهور حبوب الوجه.
  • واقي شمس للبشرة الحساسة من افين AVÈNE Very High Protection Cream SPF50 واقي شمس افين الطبّي مناسب لصاحبات البشرة الحساسة كما أنّه يوفّر الحماية اللازمة للوجه ضدّ أشعّة الشمس ويمنع التصبّغات والبقع الداكنة.
  • واقي شمس للبشرة الحساسة من تاتشا +++TATCHA Silken Pore Perfecting Sunscreen Broad Spectrum SPF 35 PA واقي شمس تاتشا يعمل على حماية البشرة من أشعة الشمس الضارة هذا إلى جانب توحيد لونها وإخفاء مسامات الوجه الواسعة.
  • واقي شمس للبشرة الحساسة من التا ام دي ELTAMD UV Clear Facial Sunscreen Broad-Spectrum SPF 46 واقي شمس التا ام دي خالي من الزيوت لذا إنّه مناسب لصاحبات البشرة الحساسة المعرّضة لظهور البقع الداكنة والبثور. كذلك، يساعد هذا المنتج في ترطيب البشرة بفضل احتوائه على حمض الهيالورونيك إلى جانب تهدئتها بفضل غناه بالنياسيناميد.
  • واقي شمس للبشرة الحساسة من درنك الفنت DRUNK ELEPHANT Umbra Sheer Physical Daily Defense Broad Spectrum Sunscreen SPF 30 يساعد واقي شمس درانك الفنت في حماية البشرة الحساسة من أشعة الشمس الضارة، هذا إلى جانب التخلّص من علامات التقدّم في السنّ مثل التجاعيد والخطوط الرفيعة.

أفضل واقي شمس للبشرة المختلطة

البشرة المختلطة هي أصعب أنواع البشرة على الإطلاق، لا سيما في ما يتعلق باختيار مستحضرات العناية بالبشرة، وتحديداً الواقي الشمسي، كونها تحتوي على بشرة جافة ودهنية في مناطق مختلفة من الوجه، وبالتالي فإن استخدام أي منتج يشكل تحدياً بالنسبة الى صاحبات البشرة المختلطة، إليكم الآن أفضل واقي شمس للبشرة المختلطة:

  • واقي شمس لانكوم LANCÔME UV Expert Aqua Gel SPF 50 إن واقي شمس لانكوم سريع الإمتصاص ويحمي البشرة من الأشعة البنفسجية والحمراء على حدّ سواء. يعمل هذا المستحضر على ترطيب الوجه من الأعماق ويحدّ من جفاف البشرة. إضافة إلى ذلك، لا يحتوي هذا الواقي على الزيوت التي تترك الوجه لامعاً.
  • واقي شمس لامير LA MER The UV Protection Fluid SPF 50 واقي شمس لامير هذا يحمي البشرة ويرطّبها في الوقت عينه، من دون أن يزيد من إفراز الزيوت في الوجه بفضل تركيبته الخفيفة التي تمتصها البشرة بسرعة وبالتالي لا يترك أي آثار دهنية بعد تطبيقه.
  • واقي شمس شيسيدو SHISEIDO Urban Environment Oil-Free UV Protector Broad Spectrum SPF 42 يعمل واقي شمس شيسيدو على الحدّ من الإفرازات الزائدة من الزيوت ويمنح البشرة مظهراً غير لامع، كما يحمي الوجه من الأشعة البنفسجية. يحتوي هذا المستحضر على مواد مضادة للأكسدة التي ترطّب البشرة وتمنع آثار الشيخوخة. هذا ليس كلّ شيء، إن تركيبة هذا الواقي من الشمس خفيفة وسهلة الإمتصاص.
  • واقي شمس لاروش بوزيه LA ROCHE-POSAY Anthelios Mineral Ultra-Light Fluid Broad Spectrum SPF 50 واقي شمس لاروش بوزيه هذا مخصص لصاحبات البشرة المختلطة، كونه يعمل على حماية الوجه من الشمس كما يرطّبه بمكوّنات خفيفة وسهلة الامتصاص. هذا المستحضر خال من الزيوت ممّا يساهم في عدم منح الوجه مظهراً لامعاً.
  • واقي شمس بيوديرما BIODERMA Photoderm AKN Mat SPF 30 واقي شمس بيوديرما هذا مخصص لصاحبات البشرة المختلطة والدهنية. يحمي البشرة، يرطّبها، يحدّ من إفراز الزيوت وبالتالي يساهم في التخفيف من ظهور البثور.
  • واقي شمس SKINCEUTICAL Sheer Physical UV Defense SPF 50 يحتوي واقي شمس سكين سوتيكالز على حمض الهيالورونيك الذي يرطّب البشرة من الأعماق ويخلّصها من الجفاف. هذا المستحضر خال من الزيوت ممّا يساهم في عدم منح الوجه مظهراً لامعاً.
  • واقي شمس TATCHA Silken Pore Perfecting Sunscreen Broad Spectrum SPF 35 يعمل واقي شمس تاتشا على حماية البشرة من أشعة الشمس البنفسجية، كما يحدّ من إفراز الزيوت ويساهم في إغلاق المسام الواسعة في البشرة المختلطة والدهنية خاصةً. واقي الشمس هذا يعمل على ترطيب البشرة من دون إظهارها لامعة كونه لا يحتوي على الزيوت.

افضل واقي شمس للبشرة الجافة مع كريم اساس

تحتوي كريمات افين avene على المصادر والخصائص التي تحتاجها البشرة لتبقى جميلة في كل المناسبات والاوقات، فهي حرصت على ان تقدم للمرأة مستحضرات يمكن الاستفادة منها على اكثر من صعيد تماماً كواقي الشمس من افين الذي لا يقتصر دوره على حماية البشرة من اشعة الشمس الضارة، إنما يمكن اللجوء اليها ككريم اساس في ان معاً، ما يمنح المرأة الاطلالة المطلوبة مع حماية خاصة للبشرة.

  • لذا يمكنك ان تستخدمي واقي الشمس ملون Very High Protection Tinted Cream SPF 50+ 50mL من افين avene الذي يجمع بين واقي الشمس وكريم اساس في آن واحد، حيث أنّ هذا الكريم هو فعّال جدّاً ضد كل من الأشعة فوق البنفسجيّة UVB و UVA.
  • كما يأتي هذا الواقي وهو خال من الفلاتر الكيميائيّة، ومن البارابين، وكذلك خال من العطور، ومن الامور التي يتميّز بها كريم افين avene أنّه مقاوم تماماً للماء لتبقى مفاعيله لاطول وقت ممكن حتى عند السباحة على اعتبار ان النزول الى الماء يعرض البشرة ايضاً لاشعة الشمس الضارّة ما يجعله يحميها من دون ان يزول.
  • هذا ويعدّ هذا المنتج عالي الجودة، كما يعمل على تغذية البشرة لما يحتويه من فيتامينات مفيدة جدّاً لها ولتأمين الترطيب اللازم والضروري للحفاظ على اشراقتها وجمالها وصفائها، كذلك يتمتع بخصائص طبيعية مهدّئة ومنعمّة.
  • ويتميّز واقي الشمس من افين avene بملمسه الناعم وسهولة استخدامه على البشرة، كما ويتناسب مع جميع الوان البشرة بفضل اللونين المعتمدين فيه العسل والبيج، من هنا دوره على صعيد توحيد لون البشرة، وتأمين التغطية المثالية لها، واخفاء الشوائب والعيوب التي عادةً ما تظهر اكثر وضوحاً في الفترات الصباحية وعلى الشاطئ، لتظهري بالتالي من خلال هذا المنتج بأجمل اطلالة كلها نضارة واشراقة وصفاء.

افضل واقي شمس ومبيض للرجال

هناك الكثير من الأنواع المختلفة من كريمات الوقاية من أشعة الشمس، حيث تكمن أهمية واقي الشمس في حجب وصول الأشعة فوق البنفسجية للبشرة، حيث تعمل على تلف البشرة، بالإضافة إلى ظهور علامات الشيخوخة المبكرة على البشرة، اليك الان قائمة افضل واقي شمس ومبيض للرجال:

  • بيوديرما فوتوديرم ماكس كريم SPF 50 أفضل واقي شمس للرجال
  • بوبي براون واسع الطيف SPF 50 قاعدة واقية للوجه
  • إنه سائل Solil Matting Dry Touch SPF 50 Clarins Sunscreen Multi-Protection Broad Spectrum SPF 50 أفضل واقي شمس للرجال
  • CLINIQUE كريم الوجه واسع الطيف SPF 50 للحماية من الشمس
  • ESTÉE LAUDER أبيض شبه قمر حماية من الأشعة فوق البنفسجية مع طيف واسع SPF 50
  • LA MER لوشن ترميم الوجه من الشمس واسع الطيف بعامل حماية 30
  • LANCÔME – يحمي الوجه من الأشعة فوق البنفسجية بدرجة حماية من الأشعة فوق البنفسجية بدرجة 50+
  • LA PRAIRIE Sun Protection Emulsion Face SPF 30
  • كريم شيسيدو واسع الطيف SPF 50+ للوجه أفضل واقي شمس للرجال

أفضل واقي شمس طبيعي

خلطات طبيعية لتحضير أفضل واقي شمس طبيعي.

  • زيت التوت يعتبر من أفضل أنواع الزيوت الواقية من الشمس، وعامل الحماية به مرتفع جداً، إضافة إلى أنه يحتوي على الأوميجا 3 والأوميجا 4 بنسب عالية، مما يساعد على تغذية البشرة بعمق.
  • زيت جنين القمح يساعد هذا الزيت على تجديد خلايا الجلد إضافة إلى قدرته على إصلاحها، ويعتبر من أفضل أنواع الزيوت للوقاية من الشمس كونه سريع الامتصاص.
  • زيت الجزر يخفف من التهابات البشرة، وعامل الوقاية فيه عالي جداً، ومن أكثر ما يميزه نسبة المواد المضادة للأكسدة الموجودة به.
  • زيت اللوز يمنع جفاف البشرة ويمنع تشكل البقع البنية، وكونه غني بفيتامين E فإنه يحمي من تأثير أشعة الشمس الضارة.

زر الذهاب إلى الأعلى