أفضل كريم تبييض الوجه في اسبوع

تقدم لكم مجلة رجيم مقالة تجدون فيها أفضل كريم تبييض الوجه في اسبوع ، وافضل كريم لتبييض الوجه مجرب، وأفضل كريم تفتيح للبشره الدهنية من الصيدلية، وأقوى كريم تبيض من الصيدلية، وكريم تفتيح البشرة من الصيدلية في السعودية، وكريم تفتيح البشرة من الصيدلية واسعارها، وكريم لتفتيح البشرة السمراء في اسبوع، وكريم تبييض طبي سريع المفعول، تابعوا معنا في السطور التالية للمزيد عن الموضوع على مجلتكم.

أفضل كريم تبييض الوجه في اسبوع

نشارك معكم في السطور التالية أفضل كريم تبييض الوجه في اسبوع لأنه تعاني العديد من النساء من البقع الداكنة التي تظهر على البشرة، إما بسبب حب الشباب أو بسبب التعرض لفترات طويلة للشمس أو التصبغ الناجم عن بعض الأمراض أو الكلف وهي كالتالي:

  • كريم تريتوسبوت : يعتبر كريم تريتوسبوت من أهم الكريمات التى يصف الأطباء باستخدامها فى عملية تبييض الوجه, ويعتبر احدى الكريمات المشهورة نظرا لأهميته وكثرة خصائصه. يحتوى كريم تريتوسبوت على مواد مهمه تعمل على توحيد لون البشرة كما يحتوى على مادة الهيدروكينون الذى يمنع تشكل الميلانين فى الجلد المسؤول على وجود التصبغات والبقع الداكنة فى البشرة, بالإضافه الى انه يعتبر كريم مفيد جدا فى حالات الإصابة بالكلف والنمش.
  • كريم أولاى للتفتيح: كريم أولاي هو واحد من الكريمات الأكثر شيوعا لتبييض الوجه، حيث يعمل على تعقيم البشرة ويزيل كل الأوساخ والغبار على الوجه لحتوائه على الصبار، مما يعطي البشرة نضارة دائمة. كريم أولاي يخترق البشرة، ويقوم يتفتيح البقع الداكنة وتصبغ، ويجدد خلايا الجلد الميتة ويوحد لون البشرة في وقت أقصر ممكن أن يصل إلى أسبوع.
  • كريم لوريال : يحتوى كريم لوريال على نسبة كبيرة من الكولاجين الذى يمنح البشرة النضارة والحيوية. كما يمنح البشرة النعومة والترطيب اللازم لها. يساعد هذا الكريم على شد البشرة طبيعيا وتقليل التجاعيد بالوجه, ويساعد على مقاومة تكون مادة الميلانين فى البشرة المسؤولة عن ظهور البقع الداكنة والتصبغات بالوجه.
  • كريم فيتشى: يساعد كريم فيتشى على تبييض الوجه سريعا, وله مميزات كثيرة, حيث يعتبر مقشر ذو تأثير قوى للبشرة ويعمل على تجديد خلايا البشرة ويعيد النضارة لها ويعمل على توحيد لون البشرة كما أنه يقضى على التجاعيد.
  • كريم ايزيس فارما يونيتون 4 لتبييض الوجه :كريم ايزيس فارما له فوائد كثيرة جدا وتأثير فعال فى تبييض الوجه حيث يعمل على تفتييح البقع الداكنة فى الوجه ويقلل من تكوين مادة الميلانين التى تسبب ظهور التصبغات الجلدية فى الوجه. كما يحتوى كريم ايزيس على مادة الجليكوليك اسيد التى تعمل على تقشير البشرة.
  • كريم فير اند لافلى: يعتبر كريم فير اند لافلى غنى عن التعريف لأن كثير من النساء يستخدمونه على مستوى العالم فهو أقدم وأشهر وأقوى كريم يستخدم فى تفتييح الوجه فى أسرع وقت. وأنا شخصيا استخدمه دائما. يعمل كريم فير اند لافلى على تبييض الوجه وتفتييح البشرة سريعا, كما يساعد على إزالة البقع الداكنة والتصبغات والاسمرار الناتج عن الجفاف.

افضل كريم لتبييض الوجه مجرب

وجد عدد من كريمات التفتيح التي حازت على إعجاب الكثير من الأشخاص، بسبب نتائجها الإيجابية المبهرة، والتي من أهمها:

  • فيشي إيديال وايت كريم: يعمل هذا الكريم على تفتيح البشرة بسرعة وفاعلية كبيرة، كما يساعد في توحيد لون البشرة و شد البشرة أيضا وجعلها تبدو ممتلئة، فيحتوي هذا الكريم على مياه فيشي المعدنية الحرارية وأيضا على خلاصة زهرة الفاوانيا، فتعمل هذه المكونات مجتمعة على تفتيح لون البشرة وإصلاح عيوبها وأيضا على ترطيب البشرة وجعلها صحية أكثر.
  • كريم أولاي ناتشرال وايت: و يحتوي هذا الكريم على التوت البري والذي يعمل على تفتيح لون البشرة و توحيد لونها كما يساعد في وقاية البشرة من أشعة الشمس الضارة و يعمل على ترطيب البشرة و جعلها تبدو صحة ونضرة و مشرقة، كما أنه يتكون من التوت البري أي من مواد طبيعية لا تسبب أي أثار جانبية للبشرة، ولكن هذا الكريم يحتاج لإستعماله بإنتظام لفترة طويلة حتى يحقق النتائج المطلوبة، كما أنه غير مناسب للبشرة الدهنية حيث يتسبب في لمعانها.
  • كريم أولاي وايت راديانس: هذا الكريم يساعد في تفتيح البشرة وتوحيد لونها كما أن له خواص مرطبة ولهذا فهو مناسب للبشرة الجافة التي تعاني من الإسمرار أو البقع الداكنة، و يوجد نوعين من هذا الكريم، فيوجد منه الكريم النهاري و الكريم الليلي، وعند إستعماله بإنتظام تصبح البشرة نضرة وصحية ومشرقة، ولكنه غير مناسب لأصحاب البشرة الدهنية، كما أنه من الكريمات الباهظة الثمن.
  • كريم لوريال بيرل بيرفكت: وهو من الكريمات المشهورة في مجال تفتيح البشرة، حيث يساعد في تفتيح البشرة وتوحيد لونها والقضاء على البقع الداكنة، وإعطاء مظهر صحي للبشرة، كما يساعد في ترطيب البشرة، و هو من الكريمات خفيفة القوام أي من السهل إمتصاصه بواسطة البشرة، أي أنه مناسب لأصحاب البشرة الدهنية، كما أن نتائج هذا الكريم تظهر بعد وقت قليل من الإستعمال، ويوجد منه الكريم النهاري والكريم الليلي، كما أن الكريم النهاري يساعد في الوقاية من أشعة الشمس.
  • كريم ميلاديرم: وهو من الكريمات الأمنة تماما على البشرة والتي تؤدي لنتائج فعالة جدا في تفتيح البشرة، فيحتوي على حمض الجوجك وعلى خلاصة العرقسوس وعلى فيتامين سي، و غيرها من المواد الفعالة التي تساعد في توحيد لون البشرة و تفتيحها بأمان تام و بدون أي أثار جانبية.

أفضل كريم تفتيح للبشره الدهنية من الصيدلية

توجد العديد من انواع كريمات لتفتيح البشرة الدهنية من الصيدلية وفى هذا المقال سوف نذكر لكم أفضل كريم تفتيح للبشره الدهنية من الصيدلية،افضل الانواع بافضل الاسعار.

  • كريم تفتيح البشرة لاروش بوزيه يعد كريم لاروش أفضل كريم تفتيح للبشره الدهنية من الصيدلية نظراً لكونه يمتلك الكثير من المميزات التى تساعد على تبييض البشرة،فهو يحتوى علي حمض الفيروليك،وعرف عنه فاعليته فى الانتقال بسهولة على سطح الجلد،وفور أن يوضع الكريم على بشرة وجهك تمتصه سريعاً لكونه خفيف على الجلد.
  • تستخدمه الفتيات فى توحيد لون البشرة وتقشير الجلد فعادة ما تتسبب البشرة الدهنية فى ظهور خلايا جلدية ميتة نتيجة كثرة الإفرازات الدهنية وتحتاج البشرة للتقشير بصفة مستمرة ننصحك سيدتى بإستعمال كريم تفتيح البشرة من لاروش بوزيه،ويستخدم الكريم فى الصباح والمساء من خلال وضع القليل منه على يدك بعد شطفها جيداً بالماء وتوزيعه على وجهك مع التدليك برفق ويجب تكرار الكريم لمدة لا تقل عن شهرين للحصول على نتيجة رائعة.
  • كريم تفتيح البشرة كريم اورجالايت من الكريمات المفيدة للوجه لأصحاب البشره الدهنية متوفر فى الصيدليات يعمل على التفتيح،ويحتوي الكريم على مادة مادة ثاني أكسيد التيتانيوم وهى من المواد التى تحمى البشرة من اشعة الشمس الحارقة كما توجد ضمن مكونات الكريم ماة سالسيلات الأوكتيل وهى من المواد التى تساعد على ترطيب البشرة ويمكن استخدام كريم اورجالايت لتبييض بشرتك،ومن مزايا الكريم أيضاً كونه طبي نصح به الكثير من خبراء التجميل ولذلك هو يعد احد أفضل كريم تفتيح للبشره الدهنية من الصيدلية

أقوى كريم تبيض من الصيدلية

تتوافر العديد من الكريمات الطيبة المستخدمة لتفتيح البشرة وإزالة البقع الداكنة بالوجه، وتحتوي هذه الكريمات على الهيدروكينون والكرتيرزون، ويمكن استخدام كريمات لتفتيح البشرة دون الحاجة إلى وصفة طبية، حيث توجد العديد من الكريمات بالصيدلية تحتوي على مواد طبيعية مفيدة للبشرة منها، الأربيوتين وفيتامين سي، حمض اللاكتيك والأزيليك، وكريمات تفتيح البشرة المحتوية على مواد طبيعية لا تتسبب في حدوث أي أضرار جانبية عند الاستخدام، ولكن لا يوجد ضمان يؤكد فعاليتها القوية في تفتيح البشرة ولحصول على النضارة، إليكم الآن أقوى كريم تبيض من الصيدلية:

  • كريم أولاي توتال لتفتيح البشرة ومقاومة الشيخوخة من الكريمات التي تقاوم الشيخوخة وتمنع تجاعيد الوجه وعلامات تقدم العمر وهي ، تصبغات وجفاف البشرة وظهور المسام الواسعة بالوجه، يساعد في ترطيب البشرة بعمق، ويتكون من مواد تحمي البشرة من أشعة الشمس، ويعد من أفضل الكريمات لتفتيح البشرة الدهنية.
  • جل لتفتيح البشرة وإزالة البقع الداكنة يعتبر الحل هو الحل الأمثل لعلاج التصبغات، خالي من البارانين والبتروكيماويات والمواد الكيميائية التي تضر البشرة وتتسبب في الجفاف وظهور التجاعيد، يساعد في إزالة البثور والتصبغات الداكنة، ويتكون من مركبات غير دهنية تساعد في التفتيح بشكل فعال وسريع.
  • كريم بيوتيك بيو بجوز الهند من كريمات التفتيح التي تناسب جميع أنواع البشرة، يعالج عيوب البشرة ويزيل التصبغات والبقع الداكنة الموجودة بالوجه، ويعطي البشرة النضارة والترطيب، ينظف البشرة بعمق ويعالج البثور وحبوب الشباب، خفيف على الوجه ويسهل امتصاصه.
  • كريم ناتيو أجيليس دايلي لتفتيح وترطيب البشرة يعتبر من كريمات التفتيح التي تعطي نتائح سريعة، يحتوي على زيوت عطرية تساعد في ترطيب ونقاء البشرة، ويحتوي على مواد تحمي البشرة من أشعة الشمس والأشعة فوق البنفسجية التي تضر البشرة، ويوحد لون البشرة ويستخدم بشكل يومي، يمنح البشرة ترطيب يدوم لوقت طويل، ولكنه غالي الثمن بالمقارنة بكريمات التفتيح الأخرى.
  • كريم لاكم للعناية بالبشرة كريم ثنائي الغرض يستخدم للحماية من أشعة الشمس، ويستخدم أيضاً لترطيب البشرة وتفتيحها، ويساعد في توحيد لون البشرة ويخفي العيوب الظاهرة بالوجه، لا ينصح أصحاب البشرة الدهنية باستخدام لأنه لا يعطي نتائج فعالة.

كريم تفتيح البشرة من الصيدلية في السعودية

تتمكن اليوم الكثير من السيدات من الحصول على بشرة فاتحة في أسرع وقت، ولكن من الأفضل أن يتم استخدام النوعيات التي تتناسب مع نوعية البشرة الخاصة به، حيث تختلف الكريمات الخاصة بكل بشكل عن الأخرى.

  • كريم بيوديرما.
  • كريم مون لايت.
  • كريم افالون وايت.
  • كريم ميلانو فري.
  • كريم ديرما كلينيك.
  • كريم ستارفيل.
  • والكثير من الكريمات الأخرى التي تتناسب مع نوعية البشرة الخاصة بك والمتوفرة بكبرى الصيدليات اليوم.

كريم تفتيح البشرة من الصيدلية واسعارها

لدى العديد من الشركات المصنعة لكريمات تبييض الجلد فترة زمنية مختلفة للحصول على نتائج واضحة. عادة، بعد الاستخدام المنتظم من 2- 6 أسابيع يمكن ملاحظة تغيير في لون الجلد، إليكم الآن كريم تفتيح البشرة من الصيدلية واسعارها:

  • كريم وايت أوبجكتيف أكتيف داي لتفتيح البشرة من بيوديرما الاسم التجاري لهذا الكريم هو (White Objective Active day Cream) تابع لشركة بيودريما، يعمل هذا الكريم على تنقية البشرة وتنعيمها ويكسبها النضارة والحيوية، ويساعد على إزالة البقع الداكنة ويعالج الاسمرار الناتج عن أشعة الشمس، يتوافر بسعر 213.22 ريال، للعبوة ذات الحجم 30 ميللي.
  • كريم أولاي ناتشورال وايت ميراكل لتفتيح البشرة الاسم التجاري لهذا الكريم هو (سي سي أولاي ناتشرال وايت ميراكل Olay Natural White CC)، يقدم لكِ بشرة ذات لون موحد، كما يوفر حماية ممتازة من الظروف البيئية، وهو خيار مثالي للحصول على بشرة نضرة، ويمتاز بتركيبة فعالة، توفر لك بشرة تبدو أصغر سنًا، ويتوافر حاليًا بسعر 39.45 ريال، للعبوة ذات الحجم 30 ميللي.
  • كريم إيسنشيال فيرينس لتفتيح البشرة من أوريفليم الاسم التجاري لهذا الكريم هو (Oriflame Essentials Fairness Face Cream)، ويحتوي على خلاصة البرتقال الهندي، وهو كريم نهاري له عديد من الفوائد، فهو يرطب ويساعد على تفتيح البشرة، ويلائم جميع أنواع البشرة، وحجم العبوة 75 ميللي، بسعر 16.73 ريال.
  • كريم النهار لتفتيح البشرة من فيد اوت كريم النهار لتفتيح البشرة بمعامل حماية من الشمس 25 حجم 50 مل ب 46.62 ريال.

كريم لتفتيح البشرة السمراء في اسبوع

حتى تتمكن من تفتيح البشرة في أسبوع واحد من الممكن الاعتماد على واحد من بين الكريمات التالية:

  • كريم أولاي للنهار من أجل تفتيح البشرة.
  • كريم تريتوسبوت وهو من بين الكريمات الفعالة في ترطيب وتفتيح البشرة بشكل كبير.
  • كريم التفتيح من أولاي.

كريم تبييض طبي سريع المفعول

  • غارنييه سكين ناتشورالز Garnier Skin Naturals هو أفضل كريم طبي لصفاء البشرة سريع المفعول. يحتوي هذا الكريم على مستخلص الليمون (المعروف بعلاج التصبغ والبقع الداكنة) ويعتبر أفضل كريم تبييض طبي للوجه وفقًا للعديد من المستخدمين.
  • إنه منتج مفيد لنضارة بشرتك، ويمنع ظهور التصبغ والكلف ويجعل بشرتك مشرقة بشكل واضح، كما يحتوي على عامل حماية من أشعة الشمس SPF 19 الذي يحمي بشرتك من الأشعة فوق البنفسجية الضارة. كما يتضمن فيتامين C الذي يضيء بشرتك ويجعلها أكثر وضوحا وأكثر إشراقا.
  • كريم هيمالايا العشبي Himalaya Herbals كريم تفتيح البشرة الرائع أفضل كريم سريع المفعول لتفتيح المتاحة تعتمد عليه النساء في العناية بالبشرة السمراء. نوع مميز من منتجات العناية التي تباع في السوق آمن تمامًا بدون مواد كيميائية. يحتوي تركيبته على العديد من العناصر الغذائية التي تساعد على تجديد خلايا الجلد، حيث يحتوي الكريم على الكثير من العناصر الغذائية التي تساعد على تجديد خلايا الجلد، حيث أن الكريم يحتوي على مكونات طبيعية مثل الليمون، التفاح، القمح، الزنبق الأبيض والطماطم تساعد على حماية البشرة من التلوث من التعرض الشديد لأشعة الشمس والغبار. يساعد على الحفاظ على بشرتك خالية من البقع والبقع مع المداومة على استخدامه في الصباح للحصول على بشرة ناصعة .
  • كريم سكين لايت من إليزافيكا كريم تبييض البشرة سريع المفعول Moisture Skin Liar Whitening Creamمن إليزافيكا مفيد لتوحيد لون البشرة خاصتا للنساء اللواتي يعانين من اختلاف اللون بين بشرة الوجه وبقية الجسم. يحتوي على النياسيناميد (وهو شكل من أشكال فيتامين B3 النشط) الذي يحسن لون البشرة ويساعد على تقليل فرط التصبغ ويعطي نعومة كافية
زر الذهاب إلى الأعلى