وصفة لتكبير الشفايف بيوم واحد

تقدم لكم مجلة رجيم افضل وصفة لتكبير الشفايف بيوم واحد ، و تكبير الشفايف بالخميرة ، و معجون الاسنان لتكبير الشفايف ، و تكبير الشفايف بالقرفة وزيت الزيتون ، و الزنجبيل لتكبير الشفايف ، و كريم نفخ الشفايف بالصيدليه ، و أفضل زيت لتكبير الشفايف ، تريد كل امرأة أن تبدو شفتيها في أفضل حالاتها، بغض النظر عن الملمس والشكل والحجم، وفي السنوات الأخيرة ، أصبحت الشفايف الكبيرة أو الممتلئة علامة على الجمال، أو نفخ الشفايف باستخدام المكياج وجعلها أكبر حتى لا تربكها كثيرًا و في هذا المقال نعرض لكم أقوى وصفة لتكبير الشفايف بيوم واحد باستخدام مكونات طبيعية وبسيطة يمكن لكل بنت استخدامها.

وصفة لتكبير الشفايف بيوم واحد

العديد من النساء يحلمون بشفاه ممتلئة وجذابة. الجراحة ليست دائما أفضل وسيلة لتحقيق ذلك، لانها قد تسبب العديد من عواقب الوخيمة، وكذلك تؤدي إلى نتائج سيئة وغير مرضية لتكبير الشفايف بشكل طبيعي اليكم الوصفات التالية :

  • الوصفة الاولى : زيت جوز الهند والكاكاو وزيت اللوز: مكونات الوصفة: ملعقة كبيرة من زيت جوز الهند ملعقة صغيرة من زبدة الكاكاو 20 قطرة من زيت اللوز الحلو طريقة إعداد وتطبيق الوصفة: قومي بتذويب زبدة الكاكاو، ثم أضيفي بقية المكونات إليها مع التقليب للحصول على خليط متماسك، ثم طبقي الخليط على شفتيك، واتركيه لمدة 15 دقيقة، ثم اغسلي شفتيك بالماء الفاتر. احرصي على تطبيق الوصفة مرة كل يومين.
  • الوصفة الثانية : زيت القرنفل -إمزجي، في وعاء، ملعقتي طعام من زيت القرنفل مع ملعقة طعام من زيت الأفوكادو. -طبقي المزيج على شفتيك واتركيه لبعض الوقت. وهكذا ستلاحظين الفرق، لا سيما أنّ زيت القرنفل يضفي حجماً إضافياً على شفتيك وأنّ زيت الأفوكادو يمنحهما اللون الوردي الأخاذ.
  • الوصفة الثالثة : شمع العسل والقرفة وزيت الميثانول والفازلين وفيما يلي طريقة الإعداد المكونات: ملعقة صغيرة من شمع العسل. ملعقتين صغيرتين من الفازلين. بضع نقاطٍ من القرفة، وزيت الميثانول. طريقة التحضير: اخلطي جميع المقادير المذكورة أعلاه مع بعضها البعض. ضعي الخليط على شفاهك، على حسب حاجتك، واحتفظي بالباقي في الثلاجة.

تكبير الشفايف بالخميرة

تضاف الخميرة إلى الحلويات والمخبوزات لما لها من تأثير قوي في زيادة حجمها، وبالمثل فإن إضافة قليل من الخميرة إلى شفتيكِ بشكل مستمر، سيساعد على زيادة حجمها بطريقة طبيعية واليكِ الطريقة :

  • خلطة الخميرة وماء الزهر خلطة الخميرة وماء الزهر من أسهل وأسرع الوصفات الطبيعية، اخلطي ملعقة كبيرة من ماء الزهر مع ملعقة كبيرة من الخميرة واعجنيها معاً، ثم ضيفي قطرات من ماء الورد. ضعي هذه العجينة على الشفتين لمدة نصف ساعة، وكرري هذه العملية كل يوم حتى تحصلي على نتيجة جيدة وشفايف منتفخة.
  • الخميرة مع الباكنج باودر نخلط ملعقة صغيرة من كل من: الخميرة، والباكنج باودر، والنشا، مع نصف علبة من الزبادي أو الرايب. نخلط المكوّنات جيّداً حتّى تتفاعل جميعها، ثمّ نحفظها في الثلاجة. نضعها على الشفاه لمدّة خمس عشرة دقيقة. نستخدمها ثلاث مرّات أسبوعياً.

معجون الاسنان لتكبير الشفايف

ينصح العديد من الافراد باستعمال معجون السنان مع اضافه بعض المواد لتكبير الشفايف بشكل جذاب للغايه ، حيث ان الشفايف من اهم المناطق التي تهتم بها المراه و بجمالها ، لذلك حرصنا علي توفير طريقة استخدام معجون الاسنان لتكبير الشفاه :

  • احضر كميه من معجون الاسنان و عسل النحل و ربع ملعقه دم الغزال و قومي بخلط كافه المكونات السابقه مع بعضها داخل وعاء بشكل جيد.
  • احرصي علي استخدام احد انواع الكريمات التي تستخدم لتقشير الطبقات الميته من جلد الشفاه و قومي بوضع الخلطه يوميا بالليل و قومي بازاله بقاياها في الصباح.
  • احرصي علي تكرار استعمال الوصفه لاكثر من اسبوعين لضمان شفاف ممتلئه وجذابه بشكل كبير.

تكبير الشفايف بالقرفة وزيت الزيتون

  • الطريقة الاولى : اخلطي نصف ملعقة صغيرة من زيت الزيتون مع القليل من القرفة، فهي تحفز الدورة الدموية في الشفاه، مما يجعلها ممتلئة ووردية ضعي المزيج بالأصابع على الشفاه ودلكي إلى أن تشعري بالوخز قليلا اتركيه 10 دقائق ثم أزيلي الزائد بعود قطني.
  • الطريقة الثانية : زيت القرفة، شمع العسل وزيت الزيتون تقدم هذه المكونات الطبيعية مزيج مثالي يعمل على تعزيز ترطيب شفتيكِ، تجديد نسيجهما وتكبير حجمهما. المكونات نصف ملعقة صغيرة من زيت القرفة ملعقة صغيرة من شمع العسل 5 ملاعق صغيرة من زيت الزيتون عبوة صغيرة طريقة الإعداد والتطبيق.
    قومي بإذابة شمع العسل في زيت الزيتون في وعاء عميق على النار هادئة (يمكن تحضير المزيج في الميكرويف لبضع ثوان) اضيفي زيت القرفة إلى المزيج وانقليه في العبوة واتركيه ليبرد، ثم طبقيه على شفتيكِ كمرطب طبيعي بشكل منتظم لشفاه أكثر حجماً وجاذبية.

الزنجبيل لتكبير الشفايف

يحتوي الزنجبيل على الكثير من المكونات الطبيعية التي يمكن أن تهيج بشرتك وشفتيك بلطف، لتعمل على تحسين تغذية البشرة والشفتين وإعطائهما ملمساً ومظهراً أكثر جمالاً وجاذبية ، اليكم طريقة تحضيرالزنجبيل لتكبير الشفايف:

  • مزج قطرتان من زيت الزنجبيل مع قطرتين من زيت الزعتر، وقطرتين من زيت خشب الصندل.
  • إضافة قطرتان من زيت نبات الزوفا، وملعقة طعام من زيت بذور العنب.
  • خلط المكوّنات مع بعضها جيدا وغمس قطعة قطن بالمزيج وتُوضع على مكان المرض في الشفاه
  • فقط، ويجب تجنب وضع قطعة القطن على أي مكان آخر؛ كي لا تنتقل العدوى.
  • يفضل تكرار الوصفة ثلاث إلى أربع مرات يومياً؛ للحصول على أفضل النتائج.

كريم نفخ الشفايف بالصيدليه

معظم النساء تختار منتجات نفخ الشفايف لأنهم يريدون تجنب حقن الشفاه وإستخدام الإبرة في ذلك لكن في هذه الفقرة نعرض فيما يلي أهم أنواع كريم نفخ الشفايف بالصيدليه.

  • علاج ملء الشفاه Instant Effects 3D هو مستحضر كريم للمعان الشفايف، ولا يسبب الحرقان فهو ينزلق بلطف على الشفاه ويملأ الشفاه بنسبة 20٪. يعطي العلاج مظهر شفاه أكثر امتلاء وأكثر نعومة مع تحسين لون الشفاه، ويستمر التأثير لمدة أربعة أيام.
  • كريم لوريال كولاجين فيلر يوضع مرتين يومياً قبل النوم وفي الصباح مع ضرورة المداومة عليه حتى تضمني الحصول على النتائج المرغوب فيها.
  • كريم تفتيح الشفايف افالون الازرق يعتبر من انواع كريم تفتيح البشرة في الصيدليات الذي يمكن استخامه ايضاً لتفتيح الشفايف والبقع الداكنة للبشرة بالكامل حسب تجارب السيدات التي استخدمت الكريم لتفتيح سواد الشفايف ومن ابرز فوائد استخدامات كريم افالون للتفتيح cream avoquin 4 hydroquinone:

أفضل زيت لتكبير الشفايف

بدلاً من البوتوكس والفيلير وكل الوسائل الاصطناعية التي تخشين أن تكون لها آثار سلبية على شكلك الخارجي، يمكنك الذهاب فوراً إلى مطبخك، واختيار أنواع من الزيوت لتحصلي على شفتين ممتلئتين و من هذه الزيوت

  • زيت النعناع هناك الكثير من الوصفات الطبيعية التي اثبتت مفعولها في تكبير الشفاه ومن ابرزها زيت النعناع الذي يسبب التورم لشفاهك من خلال تحفيز الدورة الدموية مما يجعلها تبدو أكثر امتلاء ووردية اللون. قومي 3 مرات اسبوعيا بدهن بضع قطرات من الزيت على شفاهك والمسي النتيجة بنفسك.
  • زيت الفلفل الأحمر أفضل زيت لتكبير الشفايف : يعتبر زيت الفلفل الحار بحق أفضل زيت لتكبير الشفايف، ويمكنك مزجه مع بلسم الشفاه المرطب، بالإضافة إلى القليل من الفازلين ووضعه على الشفاه مرتين يوميًا، ضعي الخليط على شفتيك وانتظري 5 دقائق، ثم اغسليه جيدًا. يمكنك تكرار هذه الخلطة كل ثلاثة أيام أو أكثر، فالمداومة على استخدام هذه الخلطات هو الذي يضمن لك أفضل النتائج.
  • زيت القرفة يساعد زيت القرفة على تحسين الدورة الدموية وبالتالي تدفق الدم وجعل شفتيك أكبر وأكثر انتفاخًا، ويمكنك عمل خليط مكون من زيت القرفة مع بلسم الشفاه والقليل من زيت الزيتون، ثم يوضع على الشفاه لمدة ربع ساعة ثم يغسل جيدًا.
  • زيت النعناع لتكبير الشفاه طبيعيًا يمكن الحصول على زيت النعناع من محال العطارة ويعد من الزيوت الرائعة لتكبير الشفاه وذلك لأن وضع طبقة رقيقة منه على الشفايف يعمل على تنشيط الدورة الدموية في الشفاه والفم الأمر الذي يجعلها أكثر امتلاءً ولونها وردي طبيعي.

زر الذهاب إلى الأعلى