91377 طالباً وطالبة يبدأون عامهم الدراسي بحفر الباطن

استقبلت 509 مدارس البنين والبنات بتعليم محافظة حفر الباطن اليوم 91377 طالبا وطالبة، مع بداية العام الدراسي 1439 /1440هـ  بتجهيز العديد من الألعاب والمسابقات التعليمية والثقافية للطلاب المستجدين، وتوزيع النشرات التعريفية عن المنشأة التعليمية، وتوزيع الكتب المدرسية على الطلاب وتعريفيهم بالقواعد المنظمة للسلوك والمواظبة، والعديد من الفقرات الرياضية والترفيهية.

وكانت أحياء المحافظة قد شهدت منذ ساعات الصباح الباكر تواجداً أمنياً ومروي مكثف مما سهل في إنسيابية وحركة المرور في الشوارع والميادين.

وتقدم مدير التعليم عايض بن نافع الرحيلي منسوبي الإدارة من مساعدين ورؤساء ورئيسات أقسام بجولات ميدانية وفق خطة جولات ميدانية مجدولة لجميع القيادات التعليمية تشمل جميع مدارس المحافظة.

كما نظم قسم الإشراف ( البنين – البنات ) جولات ميدانية لجميع المشرفين والمشرفات تشمل جميع المدارس للوقوف على سير العملية التعليمية والإطمئنان على البداية الجادة للمدارس ، وتذليل جميع المعوقات والصعوبات التي قد تواجههم في بداية العام الدراسي ، حيث اطلع الجميع على البداية الجادة للدراسة منذ اليوم الأول للعام الدراسي وجاهزية المدارس لإستقبال الطلاب إضافة إلى متابعة الأسبوع التمهيدي لطلاب الصف الأول الإبتدائي ، وتنفيذ برنامج التهيئة الإرشادية في الأسبوع الأول للطلاب المستجدين في الصفين الأول متوسط والأول ثانوي.

وعبر مدير التعليم عن شكره وتقديره للحكومة الرشيدة وعلى رأسها خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وولي عهده الأمين – حفظهما الله – على الدعم السخي في توفير كافة السبل التي ساهمت في نجاح بداية العام الدراسي بمدارس مناطق ومحافظات المملكة ، مثمناً لمعالي وزير التعليم المتابعة الدائمة والدعم المتواصل لتعليم حفر الباطن.

زر الذهاب إلى الأعلى