تعيين محمد التونسي مديراً عامًاً لقنوات “أم بي سي”

أعلنت مجموعة “أم بي سي” اليوم الأحد، تعيين محمد التونسي في منصب المدير العام لقنوات المجموعة بالسعودية، بهدف الاستمرار في تعزيز مكانة المملكة ومكانها، في قلب المؤسسة، وهو النهج الذي اعتمدته منذ تأسيسها في لندن كأول فضائية عربية خاصة عام 1991 ويأتي تعيين التونسي بهدف الاستفادة من مسيرته المهنية الحافلة، بهدف البناء على الاهتمام المتزايد بالمملكة، محليّاً وإقليميّاً وعالميّاً، من خلال العمل على زيادة برامج شؤون الساعة والتغطيات الخاصة.

من جانبه، رحّب رئيس مجلس إدارة “مجموعة ام بي سي” الشيخ وليد بن إبراهيم آل إبراهيم، بانضمام التونسي إلى المجموعة، قائلاً: “أُهنِّئ الزميل محمد التونسي على تولّيه منصبه الجديد، وهو الذي تأتي مؤهّلاته الشخصية ومسيرته المهنية لتُضاف إلى طاقات فريق العمل في ام بي سي السعودية وخبراته التراكمية وتجاربه الناجحة”.

وأضاف “تأتي هذه الخطوة في سياق الاستمرار في تعزيز المحتوى السعودي ضمن برامج شؤون الساعة والتغطيات الخاصة وغيرها، والتي تواكب مسيرة التحديث والتطوير التي تشهدها المملكة”.

بدوره، توجّه التونسي بالشكر إلى رئيس مجلس إدارة المجموعة على ثقته، وأعرب عن “حرصه على التعاون الوثيق مع كل الزملاء، ضمن فريق عمل متكامل يُسهم في مراكمة مزيد من الخبرات وتحقيق النجاحات، ما يعكس الحرص المشترك على الاستمرار في تعزيز مكانة المملكة داخل القنوات، على كل الصعُد والمستويات”.

زر الذهاب إلى الأعلى