فيديو: “سحر علي” تتحدث عن ولادة القمر الجديد في برج الحمل في أبريل 2018

يتميّز مولود برج الحمل بحبه لعمل الخير مع الآخرين

يعتبر برج الحمل برجٌ ناريٌ ومواليده بشكل عام يستسلمون بسرعة كبيرة، فهم أشخاص عفويون جداً، لا يخشون الانطواءعلى أنفسهم، فهذا البرج مثل الحشيش اليابس الذي يحترق بسرعة، وأصحاب هذا البرج يحبون خوض المغامرات والانتصار في أية معركة.

يتميّز مولود برج الحمل بحبه لعمل الخير مع الآخرين، ويملك مولود الحمل سرعة البديهة، والروح المرحة، والثقة العالية بالنفس، كما يتصف بكرهه للمشاكل الماديّة.

يتميّز مولود برج الحمل بأنه إنسان شجاع ومغامر لكنه متهور بشكل كبير، يملك التحدّي، والحماس، والطموح، والنشاط، يعشق الأفكار المتحرّرة والحرية، ويفضّل الاستقلال عن الآخرين، ويكره تلقّي الأوامر من أحد، كما أنه إنسان يملك الثبات والإصرار ولا يترك مساره، إلا إذا شعر بالملل، وأدرك أنه لا يصل للنتائج التي تناسبه في هذا المسار، فهو قائد مقدام وناجح، يهتم بشؤون رعيته بنفسه، ولا يطلب المساعدة من أحد، ومن أكثر الأبراج التي يتوافق معها مولود الحمل: القوس، والدلو، والجوزاء.

يتميز مولود برج الحمل أيضاً بحبه لتجريب الأشياء الجديدة، فهو نشيط للغاية، يميل إلى السيطرة والقيادة في العمل، كما يمتلك القوّة العالية على الإصرار في تحقيق أهدافه والوصول إليها مهما كانت صعوبتها، كما يمتلك مولود برج الحمل الطرق الاحترافية في الإقناع والمجادلة، ولديه قوة داخليّة تقوده إلى النجاحات العظيمة، وهو متفوّق على الآخرين.

يتميّز مولود الحمل بالصدق والإخلاص في علاقاته، لكنه في بعض الأحيان يكون صارماً ومتسلطاً، ويستمتع مولود الحمل بالتعرف على شخصيات جديدة، فهو عاطفيّ للغاية ويحب الاهتمام من قبل الحبيب، ويكره الملل والروتين، وعندما يقع في الحبّ يعشق بعمق وبصدق، لكنه غيور ومتحكّم.

في أبريل 2018 القمر سيكون في برج الحمل، وهو البرج الأول في الدائرة الفلكية، وستتم ولادة القمر في الدرجات الأخيرة من الحمل وهي التي تحمل خلاصة البرج والأمور الصعبة في هذا البرج.

نقدم لكم أعزائي فيديو عن ولادة القمر الجديد في برج الحمل في أبريل 2018 من سحر علي أرجو لكم الاستفادة منه، وأتمنى لكم حياة سعيدة ومستقرة، ولمتابعة المزيد من فيديوهات عالم الفلك اضغط هنا.

لمتابعة المزيد من عالم الفلك من المبدعة “سحر علي” شاهد هذه الصفحة “Astrology Healing”.

الأحداث الفلكية لشهر أبريل 2018 للأبراج المائية (السرطان، العقرب، الحوت)
الأحداث الفلكية لشهر أبريل 2018 للأبراج الترابية (الثور، العذراء، الجدي)
الأحداث الفلكية لشهر أبريل 2018 للأبراج الهوائية (الجوزاء، الميزان، الدلو)

زر الذهاب إلى الأعلى