الإثنين, فبراير 26

انطلقت اليوم الأربعاء، بمنطقة نجران الحملة الوطنية الشاملة لتعقب وضبط مخالفي أنظمة الإقامة والعمل “وطن بلا مخالف” في مرحلتها الثانية.

حيث استهلت الحملة بإجتماع تحضيري لكافة الجهات المشاركة بمقر شرطة منطقة نجران وترأس الإجتماع مدير شرطة المنطقة اللواء صالح بن علي الجلعود، حيث أكد على ضرورة أن تشمل الحملة كافة محافظات المنطقة

بعد ذلك انطلقت الحملة من أمام مقر إدارة الضبط الإداري بقيادة مدير إدارة الضبط الإداري العقيد عبدالله الشهري، وقسمت الحملة مدينة نجران إلى 5 مربعات لتعقب وضبط المخالفين شرق وغرب ووسط وشمال وجنوب المدينة بحيث يكون العمل على فترتين صباحية ومسائية.

ووفقا للناطق الإعلامي لشرطة منطقة نجران الرائد عبدالله العشوي فقد تم استكمال كافة الترتيبات والتجهيزات الأمنية اللازمة للبدء بتنفيذ أعمال هذه الحملات الميدانية، وذلك بتنسيق مشترك مع الجهات ذات العلاقة لتشمل مهام الضبط والمتابعة في مدينة نجران وجميع محافظات ومراكز المنطقة.

داعيا إلى أهمية الإلتزام بالأنظمة والتعليمات الصادرة بهذا الخصوص وعدم نقل أو تشغيل أو إيواء أو التستر على مخالفي أنظمة الإقامة والعمل وأمن الحدود أو التعامل معهم أو تقديم الدعم لهم، تجنبا للوقوع تحت طائلة العقوبات والتي ستطبق على جميع الأطراف دون استثناء.

شاركها.