محمد بن راشد يزور معرض “جلفود 2019”

زار نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، معرض “جلفود 2019” في دورته الرابعة والعشرين الذي يستضيفه مركز دبي التجاري العالمي على مدى خمسة أيام بمشاركة قرابة خمسة آلاف عارض من دولة الإمارات ودول المنطقة والعالم. وقد تجول الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، في أرجاء وأروقة المعرض الذي يغطي مساحة تقدر بمليون قدم مربعة، وشاهد المعروضات التي تعكس الاهتمام العالمي والمحلي بغذاء الإنسان وصحته وتوفير أرقى معايير السلامة للبشر إلى جانب المعدات والأجهزة التي تستخدم في تخزين وتبريد الأغذية والمشروبات وتستعمل التقنيات الحديثة التي تحفظ للمواد الغذائية والمشروبات قيمتها الغذائية والإبقاء عليها طازجة للاستهلاك الآدمي.

وقد أشاد نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي بحجم المشاركة المحلية إلى جانب المشاركة العالمية في هذا المعرض الذي يعنى بكل ما يتصل بغذاء الإنسان وصحته وسلامته.

التجارة المحلية
وأكد الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، أن دولة الإمارات ستواصل تنظيم واستضافة مثل هذه المعارض المتنوعة الاختصاص لما في ذلك فائدة لأسواق الدولة وتحريك عجلة التجارة المحلية ودعم اقتصادنا الوطني من خلال الصفقات التجارية التي تعقد بين الشركات العارضة وشركات البيع بالتجزئة في القطاع الخاص والتوكيلات التي تمنحها هذه الشركات العالمية إلى التجار ورجال الأعمال والمستثمرين المحليين.

ونوه بأهمية هذه الفعاليات ودورها في تنويع موارد الدخل الوطني للأفراد وتعزيز اقتصادنا الوطني من خلال استقطاب هذه المعارض والمؤتمرات الدولية للمستثمرين والزوار والسياح والمتخصصين في المجالات كافة وتفتح آفاقا جديدة للعمل والتسوق والتبادل التجاري والثقافي وما إلى ذلك.

رافق الشيخ محمد بن راشد في الجولة، رئيس هيئة دبي للطيران الرئيس الأعلى لمجموعة طيران الإمارات الشيخ أحمد بن سعيد آل مكتوم، ورئيس مجلس إدارة غرفة تجارة وصناعة دبي ماجد سيف الغرير، والعضو المنتدب الرئيس التنفيذي لهيئة كهرباء ومياه دبي سعيد محمد الطاير، ومدير عام دائرة التشريفات والضيافة في دبي خليفة سعيد سليمان، ومدير عام بلدية دبي داوود الهاجري، ومدير عام غرفة تجاة وصناعة دبي حمد بوعميم، وعدد من المرافقين.

زر الذهاب إلى الأعلى