شرطة عسير تطيح بمطلوبين ومجهولي هوية في”وطن بلا مخالف “

بدأت شرطة منطقة عسير وكافة أفرع الأمن العام المعنية في جميع شرط المحافظات بتنفيذ مهام الحملة بمشاركة كافة الجهات ذات العلاقة بكل حزم وجدية ووفق خطط أمنية متكاملة وتنسيق مستمر .

وبين الناطق الإعلامي لشرطة منطقة عسير الرائد زيد الدباش, أن النتائج أسفرت عن القبض على عدد (١٠٢١) من مخالفي نظام الاقامة والعمل ومجهولي الهوية .و عدد(٣١) مطلوبين في قضايا جنائية وحقوقية ومخدرات و تحرير عدد(١٤٦٩) مخالفه مرورية .و حجز عدد (٣٩) سيارة مخالفه. وضبط (٣) مسدسات غير مرخصة و (٢٨) طلقه حيه .وعدد (٢٠٦) من الحبوب التي يشتبه أن تكون من الحبوب المخدره والكبتاجون. و(١٢٢) قارورة عرق مسكر و( ٩) من براميل العرق المسكر و (١٣٤٨) حزمة قات .

وبين الدباش أن مدير شرطة منطقة عسير اللواء صالح القرزعي رئيس اللجنة الأمنية والمشرف على حملة (وطن بلا مخالف ) عقد اليوم الخميس، اجتماع بأعضاء الجهات المشاركة بتنفيذ الحملات الأمنية الميدانية الشاملة لتعقب وضبط مخالفي أنظمة الإقامة والعمل وأمن الحدود (وطن بلا مخالف ) وتم استعراض كافة المهام والمسؤوليات لكل جهة والرؤية والرسالة والأهداف التي من اجلها صدرت التوجيهات بتنفيذ هذه الحملة والتزمت كافة الجهات بتنفيذ مهامها ومسؤولياتها على أكمل وجه مشددا على أهمية الالتزام بالأنظمة والتعليمات الصادرة بهذا الخصوص وعدم نقل أو تشغيل أو إيواء أو التستر على مخالفي أنظمة الإقامة والعمل وأمن الحدود أو التعامل معهم أو تقديم الدعم لهم ، تجنبا للوقوع تحت طائلة العقوبات والتي ستطبق على جميع الأطراف دون استثناء لأي أحد.

زر الذهاب إلى الأعلى