من “مرقص”.. “حزب الله الإرهابي” يهدد بنقل الكعبة المشرفة

بعد أن بدأت دول الخليج وعلى رأسها السعودية تضييق الخناق حول ذراع إيران في المنطقة تنظيم “حزب الله الإرهابي”، لجأ التنظيم الإيراني إلى أبواق المراقص كعادته لإيصال رسائل تهديده الساذجة التي لا “تهش ولا تنش”، حيث أدخل الفنان والشاعر اللبناني فارس إسكندر إلى صفوفه بأغنيته الجديدة التي يهدد فيها بفك الكعبة المشرفة ونقلها لحزب الله، معلنا بذلك تأييده للتنظيم، وسط مطالبات عديدة من السعوديين والعرب بمنعه من دخول الدول العربية، وخاصة دول الخليج والإمارات تحديدا التي تردد أنه أحيا حفلات بها، وأيضًا القبض عليه ومحاكمته لتطاوله على المقدسات.

وبرر إسكندر في مقطع فيديو، قائلا إنه من فرط حبِّه لكعبة تمنى لو يتم نقلها إلى لبنان أو إلى شقّته، مرددًا مزاعم حزب الله الإرهابي بخصوص احتجاز سعد الحريري في السعودية.

وتعليقا على تطاول إسكندر كتب الأمير خالد آل سعود قائلًا: “فك الله رقبتك يا فارس إسكندر، متى نفهم أن هؤلاء لا يتمنون لنا ولا لمقدساتنا إلا كل شر، الطيبة ماعاد تنفع“.

وطالب سلطان الحربي الشيخ محمد بن زايد بمنع إسكندر من دخول الإمارات لتطاوله على الكعبة المشرفة، فيما كتب جيري ماهر معلقًا: “نتمنى منع الإمارات الشقيقة محمد إسكندر ونجله فارس من إحياء أي حفلات على أرضها بعد هذا الفيديو.”

وعلق مغرد آخر بالقول: “المهرج اللبناني فارس إسكندر يتطاول و يهدد بإزالة الكعبة المشرفة “ إزا بدنا بنفك الكعبة “ واضح إن تهديدات حزب الله كلها تصدر من المراقص “.

فيما كتب أحمد: “أحد مؤيدي ميليشيا حزب الله يغني متطاولًا على الكعبة المشرفة ويقول “إذا أراد حزب الله سيقتلع الكعبة من أرضها”. أدعوكم لإعادة نشر الفيديو ليصل إلى من يهمه الأمر ليعرف من هم أعداء الخليج والمسلمين وللعلم هذا المخلوق يسوّي حفلات في الخليج !!”.

زر الذهاب إلى الأعلى