وكيل محترف الهلال: زوجتي كانت تحتاجني بعد تعافيها من السرطان.. وهذا الأمر كان مُقلق للغاية!

أكد مارسيلو بينهيرو، وكيل محترف نادي الهلال كارلوس إدواردو،صعوبة التجربة التي عاشها في الحجر الصحي بالسعودية، قبل تمكنه من العودة إلى وطنه البرازيل بعد تواجده لأكثر من شهر في السعودية؛ لتوقف الرحلات الجوية بسبب جائحة كورونا.

وقال وكيل إدواردو في تصريحات عبر صحيفة “جلوبو سبورت” البرازيلية “كانت الأسرة هي أكبر مصدر قلق. عدم معرفة موعد العودة أمر صعب للغاية. تحدثنا عبر الإنترنت والهاتف الخلوي، ولكن الأمر ليس كافيا. في العام الماضي عولجت زوجتي من السرطان وهي تتلقى العلاج الطبيعي، كانت تحتاجني وكان الأمر صعبًا للغاية”.

وأضاف “كان من الرائع حقًا أن أكون مع عائلتي. الآن الجميع في الحجر الصحي معي في المنزل. لم يكن هناك أي طريقة ، كان علي أن أعطيهم وزوجتي عناق. إننا نعتني بأنفسنا الآن ، ولكن معًا”.

واختتم قائلا “الأمر مقلق، لقد قاموا بتعليق الشعائر الدينية في مكة المكرمة “هي مدينة مقدسة للدين الإسلامي”، لم أستطع الخروج وكنت أبقى في المنزل خلال الفترة التي قضيتها في السعودية، التفتيش هناك صارم للغاية، ولكن هذا جيد لصالح المواطنين والمقيمين”.

جدير بالذكر أن مارسيلو بينهيرو وصل إلى البرازيل يوم 18 أبريل الماضي على نفس الرحلة التي كان على متنها حوالي 30 برازيليًا في السعودية، وكان منهم البرازيليين مايكون وبيتروس، ثنائي نادي النصر.

وتواجد وكيل محترف الهلال في السعودية منذ بداية مارس الماضي، وكان من المقرر أن يعود في 17 مارس، لكن عقب انتشار جائحة كورونا تم إغلاق المطارات السعودية في 16 مارس، ومُنع وكيل إدواردو من العودة.

زر الذهاب إلى الأعلى