أبرمت المديرية العامة لحرس الحدود وإدارة غرفة الرياض اليوم الأربعاء (18 أبريل 2018م)، وثيقة تعاون، للاستفادة من خدمات مركز التدريب والتوظيف بغرفة الرياض لتحقيق أهداف برنامج خدمة (خبراتي) عبر بوابة حرس الحدود الإلكتروني  www.fg.gov.sa.

ووقع الوثيقة مدير عام حرس الحدود الفريق عوّاد بن عيد البلوي، ورئيس الغرفة التجارية والصناعية بالرياض المهندس أحمد بن سليمان الراجحي.

وقال المتحدث الرسمي لحرس الحدود العقيد ركن بحري ساهر بن محمد الحربي، إن الوثيقة ستسهم في تحقيق أهداف خدمة (خبراتي) الخاصة بتمكين القطاع الخاص للاستفادة من خبرات متقاعدي حرس الحدود، عبر إدراج رابط إعلاني للتعريف بالخدمة على موقع الغرفة التجارية الإلكتروني، إضافة إلى تزويد موقع خدمة (خبراتي) بالفرص المتاحة لدى القطاع الخاص والمتوافقة مع خبرات المتقدمين للموقع من المتقاعدين، بالإضافة إلى قيام الغرفة التجارية بإبراز دور برنامج خدمة (خبراتي) الإلكترونية في إتاحة الفرصة للمتقاعدين من حرس الحدود لتوظيف خبراتهم لخدمة الوطن عبر منافذها الإعلامية.

وذكر العقيد الحربي، أن المديرية العامة لحرس الحدود سعت في ظل قيادة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، وولي العهد الأمير محمد بن سلمان، ثم بتوجيهات وزير الداخلية الأمير عبدالعزيز بن سعود بن نايف، إلى تطوير أنظمتها التقنية بما يتواءم مع تحقيق أهداف (رؤية المملكة ٢٠٣٠).

ودعا المتحدث الرسمي، جميع المتقاعدين من حرس الحدود الراغبين في توظيف خبراتهم لخدمة الوطن عبر القطاع الخاص إلى الاستفادة من البوابة الإلكترونية لتسجيل بياناتهم الشخصية وخبراتهم.

شاركها.