هيئة الإذاعة والتلفزيون تحصل على 3 جوائز

في مسابقات التبادل الإذاعي والتلفزيوني..

حصلت هيئة الإذاعة والتلفزيون، على ثلاث جوائز ضمن مسابقات التبادل الإذاعي والتلفزيوني للعام 2017م، المقامة ضمن فعاليات الدورة الـ 19 للمهرجان العربي للإذاعة والتلفزيون بتونس.

وتوّجت الإذاعة السعودية بالجائزة الأولى في صنف التبادلات الإذاعية للعام 2017م، فيما حصل التلفزيون السعودي على جائزة التبادلات التلفزيونية الشاملة لعام 2017م، وجائزة التبادلات البرامجية التلفزيونية.

وأكد مدير عام اتحاد إذاعات الدول العربية المهندس عبدالرحيم سليمان، خلال حفل إعلان توزيع جوائز التبادلات، اليوم الأحد (29 ابريل 2018م)، أهمية هذه المسابقة في دعم التبادل بين الدول العربية في مجال الإنتاج الإذاعي والتلفزيوني وصولاً إلى تكامل العمل العربي المشترك.

وفي سياق متصل، شهد المهرجان العربي الـ 19 للإذاعة والتلفزيون المنعقد بالعاصمة التونسية حالياً، تقديم العديد من الفعاليات السعودية الثقافية والفلكلورية والسينمائية التي تأتي في إطار مشاركة المملكة كضيف شرف على المهرجان.

وتضمنت الفعاليات الثقافية تقديم ندوة حول (الإعلام السعودي الجديد: ذراع لرؤية 2030) تناولت التجارب الرائدة للشباب السعوديين في توظيف الإعلام الجديد لخدمة رؤية المملكة 2030.

وشهدت الفعاليات الفلكلورية تقديم عرضين منوعين للعديد من الألوان الشعبية التي تشتهر بها المملكة، الأول بمدينة الثقافة والآخر في أحد الميادين العامة وسط العاصمة التونسية.

وترجمت الفعاليات السينمائية، ما تشهده المملكة من حراك متسارع في مجال السينما وما تطمح إليه من مواكبة أكبر التحولات في المجال على مستوى العالم.

زر الذهاب إلى الأعلى