إن سر البشرة الجميلة هو الاهتمام والعناية الدائمة

الكثير من الفتيات تحلمن بأن تصبح مضيفة طيران لأن ذلك سيمكنها من زيارة أغلب بلدان العالم، وخصوصاً عند رؤية مضيفات طيران الإمارات وذلك بسبب ابتسامتهن الرقيقة للركاب، وأناقتهن الملفتة للنظر وجمالهن الطبيعي على الرغم من السهر وتغير الأوقات من بلد لبلد إلى جانب التواجد في الجو لساعات طويلة

إن سر البشرة الجميلة هو الاهتمام والعناية الدائمة وهنا يكمن سر نضارة وجمال مضيفات طيران الإمارات إذ تتمتع ببشرة فائقة الصفاء والجمال، وبالطبع فإن الحصول على بشرة مثالية ليس وليد صدفة بل هو نتيجة اهتمام وعناية فائقين وروتين عناية يومي، وفي هذا المقال سنتحدث عن السر وراء جمال وتألق مضيفات طيران الإمارات الدائم:

1- تنظيف وتقشير البشرة:
حافظي على رونق وشباب بشرتك من خلال الحرص على تقشير البشرة مرتين في الأسبوع، للتخلص من خلايا الجلد الميتة مما يساعد على تجديدها وتخليص البشرة من الشوائب. وكذلك يجب عليك الحرص على إزالة المكياج فور الوصول للمنزل.

2- العناية بالبشرة:
تأكدي من ترطيب بشرتك باستخدام المرطب النهاري والليلي، واستخدام سيروم لتغذية البشرة وتجديدها، إلى جانب استعمال مرطب لمنطقة حول العين قبل وأثناء الرحلة.
كما تستخدم مضيفات طيران الإمارات زيت الأرغان، الذي تمتصه البشرة بسرعة ليتركها حريرية ناعمة لفترة طويلة من دون لمعان.

3- اتباع نظام غذائي صحي:
تتبع مضيفات الطيران نظم غذائي متوازن للحفاظ على رونق وجمال البشرة، يقوم على الإكثار من الخضار والفواكه والامتناع عن الأطعمة الجاهزة التي تحتوي على كميات كبيرة من الصوديوم والتي تؤدي إلى احتباس السوائل في الجسم.

ولا غنى عن شرب كميات كبيرة من الماء مما يساهم في ترطيب البشرة من الداخل، وماء جوز الهند وعصير الخيار اللذان يعملان على ترطيب البشرة بشكل مذهل.

4- مكياج مضيفات طيران الإمارات:
من أكثر الأمور الجذابة والملفته في مكياج مضيفات طيران الإمارات هو أحمر الشفاه الأحمر، الذي يتناسب مع خطوط الزي الحمراء. مع الحفاظ على مكياج طبيعي للوجه من خلال تطبيق كريم أساس خفيف القوام، إلى جانب تطبيق الكونسيلر لإخفاء الهالات السواء تحت العين. ومكياج عيون خفيف ذو ألوان ظلال عيون نيود وآيلاينر ناعم مع طبقة من الماسكارا، وللبلاشر اختاري اللون الوردي أو المشمشي الناعم، أما طلاء الأظافر فيمكن أن يكون باللون الأحمر أو الشفاف أو الفرينش، ليتلائم مع الزي والمظهر الطبيعي للمضيفة.

ويذكر أن وظيفة مضيف الطيران هي نفس وظيفة مضيف البواخر أو القطارات, لكنها في الطيران هي أكثر اختلاطا مع الركاب وذلك بسبب طول السفر، وظيفة مضيف الطيران الأساسية هي تأمين وصول المسافرين من النقطة (أ) إلى النقطة (ب) بسلام والمحافظة على أمن الركاب وراحتهم.

وظهرت فكرة الضيافة الجوية عام 1912 وكان الألماني هينريك كوبيز Heinrch Kubis أول مضيف طيران في العالم، ومع تزايد عدد المسافرين في العالم وزيادة عدد الرحلات الجوية, دعت الحاجة إلى توظيف مضيفين جويين ذوي خبرة في مجال التمريض للحيلولة دون وقوع حالات مرضية على متن الطائرات, فكانت إلين تشيرش Ellen Church أول مضيفة جوية تحمل شهادة في التمريض.

قد يعجبك أيضاً:
جزر لنكاوي خيارًا مثاليًا لقضاء عطلة شهر العسل
أجمل 5 مناطق رومانسية لشهر عسل في فصل الربيع‎
نصائح تساعدك على قضاء شهر عسل ممتع في جزيرة “بالي”

شاركها.