هاشتاق (تسكير المحال وقت الصلاة) يتصدر تويتر

تصدر هاشتاق (#تسكير_المحال_وقت_الصلاه_بدعه)، اليوم الثلاثاء (26 يونيو 2018م)، موقع التواصل الاجتماعي (تويتر).

وقال @whitemeaw : ” فتح المحلات وقت الصلاة يمنع البائعين الرجال من أداء صلاة الجماعة التي هي واجبة عليهم ، وقد صحّ أن النبي صلى الله عليه وسلم قد همّ بتحريق بيوت من يتخلف عن الصلاة في الجماعة،فما بالكم بمن ينشغل عنها بالبيع والشراء”.

ورفضت مي رماح العنزي ، فتح المحال قبل الصلاة، قائلةً: ” أنا صاحبة محل ومانيب فاتحة وقت الصلاة ابد لو يصير اللي يصير لو اخسر كل شيء ودكم تسخطونا قال الله عن المنافقين (( إذا رأوا تجاره أو لهواً انقضوا إليها و تركوك قائما )) الله لا يبلانا بس”.

في السياق، أكّد FaiSaL || ~* ، أنه لن يترك الصلاة ليفتح المحل، حيث قال: ” والله ماني تارك صلاتي عشان أخدمك جاء القرار ولا ما جاء والله أننا سنقفل وقت الصلاة والفلوس إلي بتجي بنص ساعة مستغنين عنها”.

ونبّه ◺ Eng. Bin Salman🅐 قائلاً: ” عندنا المحل يقفل وقت الصلاة والناس تنتظر برا المحل والي يبيعون ينتظرون داخل المحل والمحل راح يصلي ويرجع”.

واستغرب فيصل العنزي ، من الذين يفتحون محالهم أثناء الصلاة، وعلّق قائلاً: ” الله المستعان الصلاة كلها نص ساعه من الاذان الى ان يسلم الشيخ فكيف لا تستطيع ان تستحمل نص ساعه”.

وعدّت بنت المطيري   فتح المحال أثناء الصلاة استهداف للعقيدة والوطن، قائلةً: ” مُستهدفينا في العقيدة والوطن قد قالها نايف عسى الله يرحمه”.

زر الذهاب إلى الأعلى