بموافقة الملك..

وافق خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، على ما جاء في قرار اللجنة المؤقتة المشكلة بقرار مجلس الوزراء ، وتوصية اللجنة العامة لمجلس الوزراء ، وتوجيه مجلس الوزراء الموقر القاضي بنقل فرع الفيصلية وكلية التصاميم والفنون من جامعة الملك عبد العزيز إلى جامعة جدة.

ورفع مدير جامعة جدة الدكتور عدنان بن سالم الحميدان، خالص الشكر وعظيم الامتنان إلى مقامه الكريم كما قدم الدكتور الحميدان الشكر الجزيل لوزير التعليم الدكتور أحمد بن محمد العيسى وللجنة المؤقتة القائمة بأعمال مجلس التعليم العالي على كريم الاهتمام والدعم والثقة في هذا الشأن.

وشكر الحميدان، مدير جامعة الملك عبدالعزيز الدكتور عبدالرحمن بن عبيد اليوبي على التعاون الدائم المثمر والتكامل المستمر لتحقيق الأهداف العليا والتطلعات الكبيرة للوطن.

ورحّب بجميع عضوات هيئة التدريس ومنسوبات وطالبات فرع الفيصلية وكلية التصاميم والفنون في جامعة جدة ، مؤكداً أنهن دعامة قوية ومتميزة للجامعة وتطلعاتها وأهدافها ، كما أنهن سوف يجدن كل الاهتمام والرعاية في ظل جامعتهن جامعة جدة.

وثمن الحميدان لجامعة الملك عبد العزيز استمرارها في تقديم المزايا التي لديها وليست في جامعة جدة لعضوات هيئة التدريس بفرع الفيصلية وكلية التصاميم والفنون وفق ما جاء في التوجيه الكريم.

شاركها.