نصائح سريعة للتخلص من الوزن الزائد قبل الأعياد

مع اقتراب أعياد العام الجديد تستعد النساء بشراء ملابس جديدة وإكسسوارات وتزدحم عيادات التجميل ومتاجر المستحضرت التجميلية للحصول على مظهر رائع في هذه المناسبة.

ولتكملي مظهرك الرائع مع بداية السنة الجديدة عليكي بالبحث عن طريق سهل وسريع لتتخلصي من وزنك الزائد.

اتخذي القرار

قومي باتخاذ قرار تجاه مسألة البدء في عملية حمية غذائية للتخلص من الوزن الزائد، حتى يسهل عليكي استكمالها حتى تصلي إلى الوزن الذي تريدين.

ودّعي الحلوى

احرصي خلال الفترة التي ستقومين فيها بعملية الحمية الغذائية أن تتجنبي الحلويات والشيكولاتة، واعلمي أن مقاطعتها ستأتي عليكي بفائدة كبيرة للغاية.

نظمي أوقات وجباتك

تنظيم أوقات الوجبات هو السبيل الأمثل للتخلص من الكيلوجرامات الزائدة بجسمك، لذلك احرصي على تناول ثلاث وجبات فقط يوميًا ولا تفوتي وجبة حتى لا تضري جسمك.

تناولي المياه

قومي بتناول كمية مناسبة من المياه، فالدراسات العلمية أثبتت أن تناول 6 أكواب يوميًا من المياة يساعد في تخليص الجسم من الدهون المتراكمة والسموم الموجودة في الجسم، واستبدلي المشروبات الغازية بالمياه لتحصلي على نتيجة رائعة.

تناولي السمك المشوي

قومي بتناول السمك المشوي في وجبة الغذاء فله تأثير رائع في عملية حرق الدهون المخزنة في الجسم وإكساب الجسم طاقة كبيرة للقيام بمهام اليوم الصعبة.

تناولي الخضروات والفاكهة الطازجة

يمكنك أن تستعيني بالخضروات والفواكه الطازجة كوجبة خفيفة بين الوجبات الرئيسية للتقليل من الشعور بالجوع وإمداد الجسم بالسكريات التي يحتاجها.

ممارسة الرياضة

قومي بممارسة الرياضة بشكل يومي ولمدة 30 دقيقة يوميًا لتساعدي جسمك في حرق الدهون المتراكمة، كما يمكنك القيام ببعض التمارين البسيطة في المنزل والتي يطلق عليها اسم تمارين السويدي للحصول على وزن مثالي.

زر الذهاب إلى الأعلى