نتائج لقاءات الجولة الخامسة من دوري الامير محمد بن سلمان للدرجة الاولى وترتيب الفرق

اختتمت اليوم الجولة الخامسة من دوري الأمير محمد بن سلمان لأندية الدرجة الأولى لكرة القدم حيث أقيمت 5 مباريات جمعت العدالة مع الأنصار، والمجزل مع الكوكب، والوشم مع هجر، وأبها مع العين، وجدة مع نجران.
وعلى ملعب مدينة الأمير عبدالله بن جلوي الرياضية بالأحساء عاد الأنصار بفوز ثمين على حساب مضيفه العدالة 2-1 ، تقدم من خلالها العدالة أولًا عن طريق لاعبه مختار فال في الدقيقة 17، قبل أن يتمكن الأنصار من تعديل النتيجة عن طريق حسين حبيب في الدقيقة 42، قبل أن يضيف زميله موسى الترجمي الهدف الثاني في الدقيقة 50.
وحقق المجزل انتصاره الأول هذا الموسم بعدما تخطى ضيفه الكوكب 2-1 في المباراة التي جرت على ملعب مدينة المجمعة الرياضية ، وافتتح النتيجة اللاعب عبدالله عواجي في الدقيقة 14، قبل أن يضيف زميله كارلوس ستيبان الهدف الثاني في الدقيقة 39، فيما سجل يزيد الجميعة هدف الكوكب الوحيد في الدقيقة 80.
وحسم التعادل الإيجابي 1-1 مباراة الوشم وهجر التي جرت على ملعب نادي الوشم بشقراء ، تقدم فيها الوشم أولًا عن طريق لاعبه كونستا أولسن في الدقيقة 46، قبل أن يتعادل سريعًا لهجر اللاعب فيصل الدوسري في الدقيقة 48 ، وعلى الملعب الرديف بمدينة الملك عبد الله الرياضية بجدة، حسم جدة مباراته أمام نجران بالفوز بهدف نظيف سجله اللاعب بريفان في الدقيقة 28.
وحسم التعادل الإيجابي 1-1 مباراة مباراة أبها مع العين التي جرت على استاد مدينة الأمير سلطان بن عبد العزيز الرياضية بالمحالة، تقدم أبها أولًا عن طريق اللاعب محمد حسام في الدقيقة 76، قبل أن يدرك العين التعادل عن طريق لاعبه فريد الحربي في الدقيقة 95.
وكانت مباريات الجولة الخامسة انطلقت أمس الثلاثاء بإقامة 5 مباريات، حيث فاز النهضة على النجوم 1-0، وفاز ضمك على العروبة 2-0، وفاز الشعلة على الخليج 1-0، وتخطى الجيل ضيفه الطائي 2-0، فيما حسم التعادل 1-1 مباراة الجبلين والقيصومة.

زر الذهاب إلى الأعلى