نائب وزير النقل يوجه بسحب مشروع الدائري الثالث بالمدينة من المقاول

وقف نائب وزير النقل المهندس سعد الخلب على الجزء المتبقي من مشروع طريق المدينة – حائل، وتفقد استعدادات المقاول الذي رسى عليه المشروع مؤخرا، وذلك بعد أسبوعين من تفقده الطريق نفسه في منطقة حائل.

كما قام المهندس الخلب بجولة تفقدية على عدد من المشاريع الجاري تنفيذها في المدينة المنورة ضمن زيارته للمنطقة يرافقه وكيل الوزارة للطرق المهندس ماجد العرقوبي وعدد من مسؤولي وزارة النقل.

وشملت جولة نائب وزير النقل مشروع طريق الدائري الثالث بالمدينة المنورة، كما وجه بالبدء في سحبه من المقاول بسبب تأخره في التنفيذ وفقا للإجراءات النظامية.

وأوضح نائب وزير النقل أن خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز، أوصانا بأن نكون خُداما للحرمين الشريفين، وأن لا نتوانى أو نقصر في كل ما يتعلق بالحرمين الشريفين واحتياجاتهما التنموية، وتأتي هذه الزيارة استجابة لوصيته، كما وجه الخلب شكره لأمير المنطقة على دعمه ومساندته لفرع الوزارة.

وعلى هامش الزيارة، التقى وكيل الوزارة للطرق عدد من مقاولي الطرق في المدينة المنورة لمراجعة معدلات الإنجاز ومناقشة السبل الكفيلة بسرعة التنفيذ، وأكد العرقوبي على أهمية الالتزام بالزمن المحدد لإنهاء المشاريع وتسليمها، لافتا إلى أن مثل هذه الجولات المفاجئة لن تتوقف لضمان سير العمل وفق الجدول الزمني، ولحل المشكلات التي تعترض عمل المقاولين.

يشار إلى أن وزارة النقل وضعت على رأس اهتماماتها متابعة المشاريع الجاري تنفيذها، من خلال جولات مسؤوليها التفقدية لكافة مناطق السعودية في خطوة تهدف إلى تحفيز الأداء وسرعة الإنجاز.

زر الذهاب إلى الأعلى