موعد نزول الآيفون الجديد

موعد نزول الآيفون الجديد؛ الذي يعد من أحدث طرازات الهواتف المحمولة لدى شركة ابل؛ وذلك للإمكانيات الرائعة والمواصفات التي تفوق الطرازات السابقة، فضلًا عن تقنيات التصوير؛ حيث تحتوي الأجهزة الحديثة على كاميرا ثلاثية الأبعاد وثلاثية العدسات، كما أنها تنتمي لشبكات الاتصال من الجيل الخامس، بالإضافة إلى المميزات العديدة الأخرى التي سنتطرق لها خلال السطور الآتية.

موعد نزول الآيفون الجديد

  • أكدت التقارير الأخيرة الصادرة عن الشركة المصنعة لجهاز الآيفون الجديد وهي شركة ابل أنها ستعلن عن ثلاثة إصدارات من جهاز iphone 12 خلال شهر سبتمبر الجاري، واصدرا آخر خلال شهر أكتوبر.
  • أعلنت الشركة المصنعة للجهاز الجديد في منشور رسمي لها أنها ستؤجل الإعلان عنه إلى شهر أكتوبر القادم؛ وذلك بسبب الأزمة التي تمر بها البلاد، والتي تسببت في توقف خط الإنتاج، وتعطيل التوريدات على مستوى العالم.
  • أوضحت بعض المواقع الأجنبية ” phonearena” أن السبب الأساسي وراء تأخير ظهور الآيفون الجديد هو أزمة فيروس كورونا الذي نتج عنه منع السفر، ووقف عمليات الشحن.
  • من المقرر أن تقوم شركة ابل بإصدار جهاز iphone 12 والذي سوف يكون بحجم 5.4بوصة، بالإضافة إلى طرازي iphone 12 plus، و iphone 12 pro خلال شهر سبتمبر، وطراز iphone 12 pro max خلال شهر أكتوبر بحجم 6.7 بوصة.

شاهد أيضا: مواصفات وأسعار جوال iPhone SE 2020 الجديد

مميزات ايفون الجديد

وفق التسريبات والشائعات التي تدور حول مواصفات iphone 12، فإنه سيأتي بالمواصفات الآتية:[1]

  1. حجم الجهاز الجديد 5.4 بوصة.
  2. يشبه جهاز أيفون 4 في التصميم، وأرق من جهاز أيفون 11 من حيث الشكل.
  3. يتوسط جهازي أيفون 8 وأيفون SE من حيث الإرتفاع.
  4. يدعم شبكات الاتصال من الجيل الخامس 5G.
  5. تصميم فريد ومعدل تحديث بقوة 120 هرتز.
  6. إطار معدني مع دوران من الجوانب، وهذا يجعله مماثل لهاتفي iphone 4, iphone 5.
  7. كاميرا ثلاثية الأبعاد من طراز TOF.
  8. مزود بشاشة من طراز OLED.
  9. سعة الرامات 4 جيجا بايت.
  10. مزود بمعالج من شريحة Bionic A14، والذي يتميز بقلة استهلاك الكهرباء، والسرعة العالية.
  11. مزود ببطارية 2.227 مللي أمبير.
  12. الجسم معدن مصنوع من مادة الألومنيوم.

شاهد أيضا: ايفون 6 مواصفاته واسعاره

سعر ايفون الجديد 2020

وفق لما يعتقده البعض حول سعر iphone 12 الجديد فإنه سوف يكون بسعر 699 دولا أمريكي، وسيكون الإصدار الأحدث منه iphone 12 pro max  بسعر 799 دولار أمريكي، ولكن هذه الأسعار ليست رسمية من شركة ابل المصنعة للجهاز، ولكنها تسريبات وشائعات حول سعر الجهاز.

آخر تسريبات آيفون 12

  • كشفت التسريبات الواردة عن شركة ابل فيما يتعلق بموعد إصدار الآيفون الجديد، أنه من المتوقع الإعلان عنه في العاشر من شهر سبتمبر الجاري، وذلك وفق ما جاء في الفيديو المسرب على تويتر.
  • أوضحت التسريبات أن الجهاز سيأتي بأربعة أحجام تختلف فيما بينها في السعر؛ فالأول بحجم 4.5 بوصة، والثاني بحجم 6.1 بوصة وهو نفس حجم الإصدار الثالث، والرابع بحجم 6.8 بوصة.
  • ستتوقف الشركة عن الإعلان عن الإصدارات الأخرى؛ وذلك لأنها تستعد لإطلاق مفاجآت في شهر أكتوبر، حيث أنها ستعقد مؤتمرًا ستعلن فيه عن:

شاهد أيضا: تكبير خط الايفون

  1.  أجهزة iPad جديدة للمبتدأين.
  2.  أول جهاز مصنوع من السيليكون.
  3.  الجيل السادس من الساعات الذكية.
  4. الشاحن اللاسلكي الذي ينتظره الجميع.
  5. الشريحة الإلكترونية سهلة الحمل، التي تستخدم في خاصية الدفع الإلكتروني وفتح الأقفال الإلكترونية كقفل المنزل أو السيارة مثلًا.

كيف احصل على iphone 12

عندما تعلن الشركة المصنعة عن إصدار الهواتف الجديدة بشكل رسمي، فإنها تقوم بتوزيعها على وكلائها المنتشرين بجميع أنحاء العالم، ومن الوكلاء إلى المتاجر المعتمدة المتخصصة في بيع الهواتف المحمولة في أنحاء البلاد.

وبهذا نكون قد قدمنا موعد نزول الآيفون الجديد 2020، وأخر التسريبات الواردة عنه، بالإضافة إلى السعر المتوقع له بحسب أراء المحللين؛ حيث يرى البعض أن سعر الجهاز سيبدأ من 649 دولار أمريكي وحتى 1099 دولار، وذلك يتوقف على المواصفات والإمكانيات الخاصة بالجهاز.

المراجع[+]

زر الذهاب إلى الأعلى