مواطن يفاجأ بتلقيه مخالفة مرورية من الرياض رغم وجوده مع سيارته في البحرين

في مواطن يفاجأ بتلقيه مخالفة مرورية من الرياض رغم وجوده مع سيارته في البحرين، تناقل يومنا هذا خبر مواطن يفاجأ بتلقيه مخالفة مرورية من الرياض رغم وجوده مع سيارته في البحرين.
نقدم لزوارنا الكرام أخبار عاجلة وهامة لهذا يومنا هذا مواطن يفاجأ بتلقيه مخالفة مرورية من الرياض رغم وجوده مع سيارته في البحرين، حيث تم نشر الخبر وتداوله على موقع ارقام المملكة.
وتحدث موضوع مواطن يفاجأ بتلقيه مخالفة مرورية من الرياض رغم وجوده مع سيارته في البحرين، واخبار اخرى نقدمها لمتابعينا الكرام أولاً بأول.

فوجئ مواطن مقيم حالياً في مملكة البحرين برسالة على هاتفه الجوال، تُفيد بتسجيل مخالفة مرورية على سيارته بمدينة الرياض رغم وجود السيارة معه بالخارج.

وبيّن المواطن ويدعى سالم العمري وفقاً لـ”سبق”، أن رسالة وردته من موقع “أبشر” تبلغه بتسجيل مخالفة مرورية على سيارته في الدائري الشمالي بمدينة الرياض الإثنين الماضي، لافتاً إلى أنه يتواجد في البحرين؛ بسبب ظروف عمله وأن آخر زيارة له للمملكة كانت قبل أسبوع.

وأوضح العمري أن زيارته الأخيرة مسجلة في الأنظمة ويمكن الرجوع إليها، داعياً الإدارة العامة للمرور إلى مراجعة الأمر والتثبت منه وإفادته بشأن السبب في هذا الخطأ.

مصدر الخبر : مواطن يفاجأ بتلقيه مخالفة مرورية من الرياض رغم وجوده مع سيارته في البحرين : ارقام

زر الذهاب إلى الأعلى