الثلاثاء, مارس 19

هل أنت عروس ومستعدة لحفل زواجك هذا الصيف؟ لا بد وأنك متشوقة جدا لرؤية صور زفافك التي ستخلد هذا الذكرى للأبد ولكن بشرتك لا تظهر أي تعاون. إليك بعض هذه النصائح البسيطة التي يمكن أن تعالج مشاكلك التجميلية للبشرة في يوم عرسك.

الدوائر الداكنة حول العيون.

لتغطية الدوائر الداكنة المحيطة بالعيون، اختاري كريم اخفاء عيوب أفتح قليلا من كريم الأساس. يميل كريم أخفاء العيوب إلى تحسين التجاعيد حول العيون. لذا، إذا كنت تعانين من مشكلة الخطوط أو التجاعيد قومي بوضع طبقة أساس جيدة لملئ الخطوط والتجاعيد قبل استعمال كريم اخفاء العيوب.

إستعملي فرشاة صغيرة مسطحة لوضع كريم اخفاء العيوب على المناطق الداكنة. لا تستعملي الكثير من الكريم وتأكدي من المزج بطريقة جيدة. أضيفي غبارا خفيفا من مسحوق نصف شفاف قبل استعمال كريم الاساس. إذا كان لديك عروق زرقاء بارزة اسفل العين فيمكنك استعمال كريم اخفاء العيوب باللون الأصفر.

البقع.

بسبب الضغوط النفسية والتوتر والارق يمكن أن تظهر بعض البقع والبثور على الوجه. إذا استيقظت مع بثرة كبيرة، لا تخافي. ولا تقومي بالعبث بها. قومي بغسل وجهك ثم ضعي علاجا لحب الشباب. يمكن أن يساعد كيس ثلج صغير على تخفيف الإلتهاب أيضا. أو إذا كانت الحالة صعبة فيمكنك استشارة طبيب الجلد للحصول على حقنة كورتيزون لتخفيف البثور.

ملاحظة: اشربي الكثير من الماء قبل موعد الزفاف لزيادة ترطيب البشرة ومنع جفاف العيون والجلد، كذلك يجب أن تحصلي على 8 ساعات على الاقل كل ليلة من النوم الهادئ والمريح.

قروح البرد.

أسوء ما قد يحدث لك هو أن تظهر فجاءة قروح البرد حول فمك، ولكن افضل ما يمكنك القيام به هو استعمال العلاج الفعال والمناسب. استعملي Abreva علاج موضوعي يخفف من الورم ويعالج المشكلة بسرعة.

استعيني بحيل الماكياج لإخفاء الورم حول الفم.

نصائح لماكياج العروس:

1. كل عروس يجب أن تستعمل مجمل رموش مضاد للماء، سواء كانت ستبكي أو لا.
2. تجنبي المنتجات التي تحتوي على الكثير من للمعان أيضا، التي ستظهر وجهك أبيضا في الصور. بدلا من ذلك استعملي مساحيق وظلال عيون بدون لمعة.
3. لا تبالغي في استعمال محدد العيون وإلا ظهرت عيونك كالراكون.

شاركها.