فياغرا

فياغرا، ابتكر علماء تايوانيون بخاخ “فياغرا”، يتميّز بتفوقه على الاقراص التقليدية لناحيتي السرعة وقوة المفعول. فقد بينت التجارب ان هذا البخاح يتفوق على الاقراص التي تستغرق نحو ساعة ليبدأ تأثيرها الذي يستمر أكثر من ساعة ونصف الساعة.

وفقا لصحيفة “ذا صن” البريطانية، يزعم العلماء أن البخاخ يمكن أن يحدث “ثورة” في الحياة الجنسية لملايين الرجال، وقد يكون متاحاً للاستخدام التجاري في غضون ثلاث سنوات.

كان العلماء التايوانيون قد مزجوا قطرات صغيرة من السيلدينافيل، والفياغرا الكيميائية، مع البروبيلين غليكول المستخدم في المأكولات. وجد الباحثون أن السائل الذي يتم رشه تحت اللسان قد بدأ مفعوله على الأرانب في غضون 78 ثانية فقط.

وقال خبراء في مجال الصحة الجنسية، إن المفعول السريع الذي يعطيه رذاذ الفياغرا قد يساعد ملايين الشباب في الحصول على انتصاب جيد على الفور.

وتمتص الأنسجة الأدوية في وقت أقل بكثير مما تحتاجه الأقراص للمرور عبر المعدة. ويقول منتقدو الأقراص إنها غير مناسبة لممارسة الجنس سريعاً بسبب طول الوقت الذي تستغرقه قبل أن تؤدي مفعولها. وقال الطبيب البريطاني دوغ سافاج: “بالتأكيد سيكون البخاخ موضع ترحيب من قبل العديد من الرجال الذين يعانون من مشاكل في الانتصاب”.

شاركها.