مشروب سحري لتكبير الثدي: يعد الثدي أحد علامات الجمال لدى النساء، حيث يزيد من الثقة بالنفس ويساعدك في اختيار ملابس مواكبة لأحد صيحات الموضة دون قلق أو احراج بشأن حجم الثدي، وبالتأكيد كافة الفتيات ترغب في الحصول على ثدي جذاب دون الحاجة لعمليات التجميل التي تتطلب تدخل جراحي، إليكم بعض المشروبات التي تساهم في تكبير الثدي.

مشروبات لتكبير الثدي بسرعة

تحلم الفتيات بمظهر مثالي ويتطلب هذا المظهر جسم رشيق مشدود وثدي ممتلئ، لذلك حرصنا على أن نقدم لكم مجموعة من المشروبات لتكبير الثدي وبروزه بسرعة

حليب الصويا

  • لحليب الصويا العديد من الفوائد الصحية فهو لا يقتصر على تكبير الثدي فقط، ومن أهم فوائده
  •  يساعد في تكبير الثدي بسرعة وذلك لأنه يحتوي على نسبة عالية من الفيتامينات التي تساهم في زيادة حجم الثدي.
  • يحتوي على نسبة مناسبة من الفيتو أستروجين مما يساهم في مقاومة الخلايا السرطانية التي تصيب الثدي.
  •  يساعد في التخلص من الوزن الزائد بطريقة آمنة.

طريقة التحضير 

  1. يتم تحضير حليب الصويا من بذور الصويا المقشر.
  2. نحضر إناء به ناء على النار ونضع به كمية مناسبة من بذور الصويا ونتركه حتى الغليان.
  3. نقوم بتصفية هذا السائل وبهذا نكون حصلنا على حليب الصويا.
  4. يتم تناول الحليب بشكل يومي بمقدار كوب يوميا وذلك إلى جانب أتباع نظام غذائي صحي.
  5. ينصح بعدم الإفراط في تناول حليب الصويا وذلك لأنه يحتوي على نسبة عالية من البروتينات التي قد تكون مضرة في الكثير من الأحيان.

مشروب الحلبة واللبن

نحضر الحلبة المطحونة ونضعها في الخلاط مع كوب من الماء ونصف كوب من الحليب ونخلط المكونات حتى تتجانس، ويتم تناول هذا المشروب يوميا عند الاستيقاظ ويمكنك ملاحظة الفرق في حجم الثدي بعد شهر واحد فقط من تناول هذا المشروب، وإذا رغبت في الحصول على نتائج أفضل يمكنك تدليك الثدي لمدة خمس دقائق يوميا بشكل دائري.

الحلبة المطحونة لتكبير الثدي
خليط الحلبة المطحونة مع الحليب يساعد في تكبير الثدي

ماء الورد

حيث يتم مزج لتر من الماء العادي مع ربع لتر من ماء الورد ووضعه في زجاجة ويتم تناول هذه الكمية على مدار اليوم وينصح بالاستمرار على هذا المشروب لمدة أسبوعين حتى تكون النتائج مرضية.

لماء الورد دور كبير في تكبير الثدي وإبراز انوثته
يساهم ماء الورد في تكبير حجم الثدي

 

هنا قد تجد أيضًا ..

مشروب الحلبة والشمر

يعد هذا المشروب من أكثر المشروبات الفعالة لتكبير الثدي وذلك لأنه يضم الحلبة والشمر والينسون والمرمرية والعسل معا، ويتم تحضير المشروب بوضع ملعقة صغيرة من كافة المكونات المذكورة ونضيف ٣ كوب من الماء ونضعهم على نار هادئة لفترة قصيرة ثم نرفعهم ونصفيهم جيدا ونضيف ملعقة من العسل ويتم تناول هذا المشروب أربع مرات يوميا لمدة شهر.

مشروب الميرمية

تحتوي الميرمية على العديد من الخصائص التي تساهم في تكبير الثدي كما تعزز من إفراز هرمون الأستروجين ويتم تحضير المشروب كالآتي:
نحضر أوراق الميرمية ونضع عليها كوب من الماء ثم نضعه على النار ونتركه حتى الغليان ثم نرفعه من على النار ونتركه يبرد وينصح بتناول هذا المشروب بشكل يومي للحصول على نتائج ملحوظة في وقت قصير.

عشبة النخيل

حيث تساعد هذه العشبة على العديد من الفيتامينات والأحماض الدهنية التي تساهم في زيادة حجم الثدي وتعزيز نمو الأنسجة، فعندما تتناول ٣ أكواب من شاي عشبة النخيل يوميا سوف تلاحظين فرق كبير في حجم الثدي.

تناول شاي عشبة النخيل يوميا يساعد علي تكبير حجم الثدي
يساعد مشروب عشبة النخيل علي الحصول علي ثدي جذاب

قدمنا لكم مجموعة من المشروبات الطبيعية والآمنة التي تساعد على تكبير الثدي في وقت قصير، ما عليك فقط سوي تحضير المشروب بالطريقة الصحيحة واستخدامه بانتظام دون إفراط.

شاركها.