مستشفى بأبها تحتجز مولوداً وترفض منحه لوالديه.. والسبب غريب!

يظل حلم الإنجاب هو الحلم الذي يراود أي زوجين، فيظلوا يحلمان باليوم الذي يحملون فيه قطعة منهم بين أيديهم، ولكن من سوء الحظ أن القدر قد يؤخر تحقيق حلمهم، أو يقف حائلا بينهم وبين تحقيقه طيلة العمر.

وظل المواطن السعودي مهدي القحطاني، طيلة تسع سنوات، يحلم هو وزوجته بأن يرزقهم الله بطفل، ليحقق الله حلمهما ويستجيب دعائهما، بمساعدة وزير الحرس الوطني الأمير متعب بن عبد الله بن عبد العزيز، والذي تكفل بعلاج زوجته، لحل معاناتها من مشكلة الإنجاب من خلال الطرق المساعدة.

وبحسب ما قاله الزوج لصحيفة “سبق”، فإن القدر شاء أن يرزقون بطفلة، ولكنها ولدت بمشاكل في القلب، الأمر الذي أودى بحياتها، ليعوضه الله هو وزوجته بحملها مرة ثانية، خلال نفس العام.

وأكد أن زوجته وضعت مولودهما الثاني في أحد المستشفيات الأهلية بمحافظة أبها بمنطقة عسير، ولكن إدارة الـ”مستشفى” حجزت زوجته والمولود ومنعته من أخذهم معه إلى المنزل، حتى سداد قيمة فاتورة الـ”مستشفى” المقدرة بـ48 ألف ريال، والتي يعجز عن سدادها نظرا لأنه عاطل عن العمل.

وناشد وزير الحرس الوطني الأمير متعب بن عبد الله بن عبد العزيز، وأمير منطقة عسير، الأمير فيصل بن خالد بن عبد العزيز، ونائبه الأمير منصور بن مقرن، وأهل الخير بالمنطقة، لمساعدته في سداد قيمة عملية ولادة زوجته والرعاية الطبية لصغيره.

زر الذهاب إلى الأعلى