لمستخدمي هواتف آي فون .. لا حاجة للانترنت لإرسال رسائل عبر واتساب

يتواجد حول العالم أكثر من مليار شخص ممن يستخدمون تطبيق واتساب الذي يساعدهم للبقاء على اتصال دائم مع الأهل والأصدقاء، غير أن هنالك ميزة واحدة أخرى تدفع مستخدمي هواتف آيفون إلى الجنون.
فحينما تتواجد في الأنفاق أو مناطق ضعيفة الإشارة، فإنه من المستحيل إرسال رسالة عبر التطبيق إلى شخص آخر، إذ عليك تذكر الرجوع إلى الرسالة وإعادة إرسالها مرة أخرى حينما يعود الاتصال بشبكة الانترنت.
إلّا أن هواتف آيفون وجدت الحل المناسب لذلك، فمع التحديث الجديد للتطبيق سيكون بإمكانك إرسال رسالة دون وجود إشارة إنترنت، إذ ستحفط الرسائل المرسلة في قائمة الانتظار وترسل في أقرب وقت حينما ترتبط بشبكة الانترنت من جديد، دون الرجوع مرة أخرى إلى الرسالة، ثم الضغط على إعادة الإرسال.
وللاستفادة من هذه الميزة الجديدة، على مستخدمي آي فون تحديث التطبيق للإصدار الأحدث منه (إصدار 2.17.1) على أجهزتهم اي فون، أو آي باد، أو آي بود تاتش.
ويذكر أن هذه الميزة كانت متاحة على أجهزة اندرويد منذ شهر يونيو العام الماضي، وفقًا لمنتدى Ask Different.

ويتضمن تحديث iOS شاشة استخدام السعة التخزينية معاد تصميمها، تمكنك من إدارة سعة تخزين هاتفك عن طريق مسح نوع محدد من الرسائل، على سبيل المثال؛ مقاطع الفيديو من محادثة معينة، بالإضافة لذلك، سيسمح لك بإرسال 30 صورة أو ملف فيديو في وقت واحد.

زر الذهاب إلى الأعلى