للمحجبات: أزياء مع الكاب لإخفاء عيوب الجسم

قد تترددين بعض الشيء قبل اعتماد الكاب لإطلالة أنيقة لأنه يتطلب بعض التنسيق لاختيار أزياء عصرية ومتناسقة مع بعضها، لكن إن كنت تملكين جسما ممتلئا سيكون الكاب القطعة المثالية التي تمكنك من إخفاء عيوب الجسم. تابعي معنا هذا المقال لتعرفي المزيد.

  • أزياء محجبات مع كاب متوسط الطول

يمكن لصاحبات القامة القصيرة إخفاء الخصر العريض من خلال ارتداء كاب ذو طول متوسط يصل حتى أسفل الخصر مع بنطلون جينز ضيق ومستقيم، والذي يتماشى خاصة مع الأحذية المسطحة على أسلوب مدونة الموضة دلال الدوب. أما إذا كنت صاحبة قامة ممشوقة، يمكنك ارتداء بنطلون الجينز الواسع مع موضة الكاب الواسع والضخم بتصميم غير مستقيم ويكون مزخرفا بشراريب لإخفاء عيوب البطن والأرجل العريضة. كاب اعتمدته مدونة الموضة مرمر لإطلالة محجبات فاخرة.

  • أزياء محجبات مع الكاب الواسع

إن كنت صاحبة أكتاف عريضة فلا تختاري كابات بألوان فاتحة وملونة بل اعتمدي الكابات الداكنة مثل اللون الأسود لأنه يحد من عرض الأكتاف ويمكنك من الحصول على إطلالة محجبات أنيقة وبعيدة عن عدم التناسق. استلهمي إطلالاتك من المحجبة سندس القطان التي اعتمدت كاب أنيق مكشوف من الأكتاف، أو جربي كاب بأسلوب الكلوتش مع قماش الساتان مثل مدونة الموضة مرمر لتحصلي على إطلالة أنيقة ومغلفة للجزء العلوي من جسمك.

جمعنا لك تشكيلة من الكابات التي رافقت أزياء المحجبات 2017 لتضمني طلة عصرية وأنيقة.

زر الذهاب إلى الأعلى