كيف تعرف قبول طلب الزيارة العائلية

أولا يتم الدخول على موقع وزارة الخارجية، ثم تدخل على مؤشر طلب مقدم لوزارة الخارجية الخاص بالدولة التي تم تقديم طلب الزيارة إليها،

وبعدها يتم الدخول على الصفحة الخاصة بخدمات التأشيرات الإلكترونية، ثم بعدها يتم القيام بتعبئة طلب الإستعلام من خلال إدخال رقم الهوية، ثم بعدها يتم إدخال رقم الطلب فهذا هو الرقم الذي يكون مطبوع على طلب الزيارة كما أنه أيضا يكون هو نفس الرقم الذي يكون مطبوع على إيصال الدفع لرسوم التصديق التي تم دفعها بالغرفة التجارية، وفي خانة التصديق على الطلب يوضع الرقم.

ثم بعدها يتم إدخال رقم السجل وهذا هو رقم الإقامة الخاصة بالشخص الذي قام بتقديم الطلب، يتم إدخال كود الصورة، حيث نقوم بنقل الأرقام التي تظهر مطبوعة على الصورة ونقوم بكتابتها في الأيقونة الفارغة وبعد الإنتهاء من تعبئة كافة البيانات السابقة مع التأكد من أن البيانات صحيحة يتم القيام بالضغط على زر استعلم.

ثم سيظهر بعدها صفحة يتم فيها توضيح حالة الطلب، حيث سيوجد بها عنوان مكتوب تم التصديق على الطلب ثم يكتب بجانبه التاريخ.

وفي أعلى الصفحة سوف يتم إيجاد رقم الطلب، وإيجاد تاريخ الطلب بنفس الصفحة، حيث سيتم إيجاد كل التفاصيل التي تتعلق بالطلب من الإسم، وإسم الزائر وسيوجد أيضا رقم الإقامة، وسيتم ذكر أسباب الزيارة وغيرها.

بينما في الحالة التي لم يقم فيها الزائر بالقيام بتصديق الطلب، ولم يقم بالذهاب لمكتب الغرفة التجارية كي يدفع الرسوم، فسوف يظهر له الطلب بدون العنوان الخاص بأنه قد تم تصديق الطلب، وحينها يجب عليه أن يقوم بطباعة الطلب، ثم يتوجه لمكتب الغرفة التجارية كي ينهي التصديق.

وعلى مقدم الطلب أن ينتظر مدة من يوم حتى ثلاثة أيام قبل أن يقوم بالإستعلام عن حال الطلب الذي قام بتقديمه.

الكلمات المفتاحية:
كيف اعرف قبول الزيارة العائلية,كيفية متابعة طلب الزيارة العائلية,كيف يتم قبول الزيارة العائلية,كيفية تصديق طلب الزيارة العائلية الكترونيا,كيف اعرف الموافقة على طلب الزيارة العائلية,كيف يتم قبول طلب الزياره,كيف يتم قبول طلب الزيارة العائلية,كيفية معرفة قبول طلب الزيارة العائلية,كيف تعرف قبول طلب الزيارة العائلية

زر الذهاب إلى الأعلى