كيف تسوي تاق على ستوري انستقرام

يعد تطبيق انستقرام من التطبيقات الشهيرة والتي لا يوجد أحد في وقتنا هذا لم يستخدمه بعد فهناك أكثر من مليار شخص حول العالم يستخدمون هذا التطبيق ويمكنهم من مشاركة القصص والصور ومقاطع الفيديوهات المختلفة مع الأشخاص الآخرين، ومن المميز ايضاً بشأن خاصية القصص على انستقرام أنها تحتوي على مئات الفلاتر والتأثيرات والصور المتحركة لتعديل الصور والفيدوهات، مما جعله يتفوق على سناب شات بعض الشئ حيث أن التنقل بين القصص على انستقرام أسهل فيمكنك فقط تمرير الشاشة إلى اليمين واليسار.

اقرأ ايضاً: كيفيه وضع الصور والفديو في الوضع الخاص للانستقرام

الفرق بين التاق والمنشن على انستقرام

يمكنك استخدام الذكر والتي تُعرف باسم التاق على انستقرام عندما تريد أن  تلفت انتباه شخص ما لمشاهدة الصورة أو مقطع الفيديو، أما بالنسبة للإشارة والتي تُعرف باسم المنشن يمكنك استخدامها عندما يكون الشخص بالفعل متواجد معك في الصورة أو مقطع الفيديو وتريد الإشارة إلى هويته

ميزة استخدام القصص على انستقرام

تشبه ميزة القصص على انستقرام بتطبيق سناب شات حيث تُمكنك هذه الخاصية بنشر الصور والفيديوهات القصيرة لتدوم لمدة 24 ساعة فقط ومن ثم تختفي للأبد إلا اذا قُمت بإضافاتها إلى الHighlights.

عندما تنشر الصورة أو مقطع الفيديو تتمكن من معرفة من قام بمشاهدة هذه القصة ومن تفاعل معها عبر خاصية التعبير بإيموجي أو عبر الرسائل الخاصة.

ومن أهم المميزات التي تتميز بها هذه الخاصية هي عدم وجوب المتابعة لشخص ما اذا كنت تريد مشاهدة قصصه فيمكنك مشاهدة القصص التي ينشرها يومياً من دون الاضطرار إلى متابعته ولكن هذا بشرط أن يكون الملف الشخصي على انستقرام مفتوح.

طريقة إنشاء قصة على انستقرام

يمكنك إنشاء قصة على انستقرام عن طريق الضفط على (+)، التي توجد أعلى الشاشة يساراً وسيقوم بإدخالك إلى معرض الصور الخاص بك حيث يمكنك اختيار ما تشاء لتنزيله وبعد الاختيار يمكنك تحرير هذه الصورة عن طريق إنشاء نص أو استخدام Sticker أو رسوم متحركة عليها لإضفاء بعض المرح.

كيف تسوي تاق على انستقرام

كما ذكرنا من قبل أنه عندما تقوم بعمل تاق لشخص على صورة ما فهذا يعني أن الشخص موجود معك في هذه الصورة وأنت تريد الإشارة إليه إليك خطوات عمل تاق لشخص على صورة في انستقرام ..

  1. إضافة الصورة المراد مشاركتها.
  2. إضافة المؤثرات التي تريدها على الصورة.
  3. انقر على الشخص الذي تريد الإشارة عليه في الصورة وقُم بكتابة اسمه.
  4. اضغط على أيقونة Tag People من شاشة المشاركة.

وبذلك تكون انتهيت من إضافة اسم الشخص الموجود في الصورة.

كيف تسوي منشن لشخص على انستقرام

بعد أن تعلمت كيف تسوي تاق على انستقرام الآن ستتعلم كيف تسوي منشن لشخص على انستقرام من خلال الخطوات التالية ..

  1. قُم بالتنقل إلى داخل الصندوق المخصص للتعليقات الذي يوجد اسفل الصورة الذي تريد أن تسوي منشن عليها.
  2. ثم قم بكتابة @ وسوق يظهر لك اسم الشخص الذي تريد منشنته قثُم باختياره.

وكذلك بالنسبة إلى تسوية تاق لشخص على ستوري انستقرام فيمكنك الضفط على أيقونة الملصقات الموجودة في تحرير القصص، وقم بتحرير نص وكتابة @ وسوف يظهر لك أشخاص لتختار من بينهم الذي تريده.

بهذا تكون تعلمت عدة خصائص يتسم بها الانستقرام لتساعدك على التفاعل مع اصدقائك واقربائك وذلك لأن الانستقرام يعتبر تطبيق مرئي بحت.

[1]

زر الذهاب إلى الأعلى