الوضع الحالي في سوريا:

يعاني إخواننا في سوريا من ظلم وقهر الحرب بصورة كبيرة، ولذلك نرجو من الله دائماً وندعوه لأن يفرّج عنهم كربهم، وينجّيهم من ظلم المستبدّين المحتلين، وسوف نحاول بشتى الطرق أن نساعدهم حتى لو عن طريق الدعاء.

%d9%83%d9%8a%d9%81-%d8%a7%d8%aa%d8%a8%d8%b1%d8%b9-%d9%84%d8%b3%d9%88%d8%b1%d9%8a%d8%a7-%d8%b9%d9%86-%d8%b7%d8%b1%d9%8a%d9%82-%d8%a7%d9%84%d9%86%d8%aa

طرق السفر إلى سوريا:

يمكن السفر جوّاً: وهو يتم عبر الطائرات الجويّة، وهي الطريقة التي يستخدمها المُسافر الذي يقطن في بلاد بعيدة من سوريا، كما يستخدمها أيضا الأشخاص الذين لا يحبون السفر بشكل طويل ويرغبون بالراحة.

وأيضا يمكن السفر براً: وهي من أكثر الطرق المُستخدمة من قبل الدول المُحيطة لسوريا، حيث أن المسافرون من الأردن، وتركيا، ولبنان أغلبهم يصلونها براً.

يمكن أيضا السفر بحراً: ويتم ذلك عبر البحر الأبيض المتوسط. وتعتبر أجمل الأماكن في سوريا هي مدينة حمص: وهي مدينة تحتوي على الكثير من الآثار المهمة، والتي منها قلعة الحصن وهي التي أُنشئت في عام 1031 ميلادي، كما يوجد في حمص آثار تدمر والتي تسمى بعروس الصحراء، وهي عبارة عن آثار قديمة تحتوي على العديد من الحجارة والمباني والأعمدة، وتحتوي أيضا على معبد بعلشمين، وهناك أيضا مدينة اللاذقية: حيث يوجد بالمدينة العديد من الغابات ذات الأشجار الكثيفة والنباتات المتنوّعة والتي توفّر الراحة للزائر بشكل كبير، كما يوجد بها قلعة صلاح الدين الأيوبي المبنيّة على جبل عالٍ مرتفع جدا عن سطح الأرض بـ 4010 أمتار.

كيف نتبرع لسوريا:

قامت شركات الاتصالات الثلاث توحد جمع التبرعات لسوريا على الرقم 5565، وأيضا شركات الاتصالات الثلاث العاملة في السعودية، وهي الاتصالات السعودية وموبايلي وزين، وقد خصصت الرقم الموحد 5565 من أجل التبرع عبر الجوال بإرسال رسائل نصية للرقم الموحد، حيث خصص الرقم 1 للتبرع بـ10 ريالات وأيضا الرقم 2 للتبرع بـ20 ريالاً والرقم 3 للتبرع بـ 30 ريالاً لصالح أشقائنا في سوريا، كتبرع نقدي بشكل مباشر وعاجل، وهو يُضَم للحملة الوطنية للتبرعات والتي وجه بها خادم الحرمين الشريفين في جميع مناطق المملكة؛ من أجل جمع التبرعات لنصرة أشقائنا في سوريا.

الكلمات المفتاحية:
كيف نتبرع لسوريا عن طريق الجوال,كيف تتبرع لسوريا عن طريق النت,كيف التبرع لسوريا عن طريق الجوال,كيف اتبرع لسوريا عن طريق الجوال

شاركها.