كيف اجعل العلاقة الحميمية افضل

كيف اجعل العلاقة الحميمية افضل لحياة زوجية متزنة و رائعة فالعلاقة الحميمية في المجتمع العربي يسودها العيب و المحظور و هذا ما جعل الخوض فيها و الكلام عنها بين الزوجين سطحيا او في بعض الاحيان ممنوعة .

كيف اجعل العلاقة الحميمية افضل

بعض الخطوات لو اتبعتها ستحدث فرقا  ايجابيا في العلاقة الحميمية و هي

  1. لا تجعل العلاقة الحميمية في مكان واحد و هي غرفة النوم
  2. الاستحمام معا و ملامسة الجسدين بالماء يقوي الرغبة فتكون العلاقة اقوى و افضل
  3. التكلم بالصراحة و اخبار كل طرف الاخر عن الاماكن التي تزيد من الاثاره في جسمه و الاشياء التي يحبها اثناء العلاقة مثل كثرة المداعبة مثلا و التنويع فيها بادخال الشوكولا او الزبادي مع القبل على سبيل المثال .
  4. الضحك اثناء العلاقة يزيد في الرغبة حسب الدراسات .
  5. التدليك خصوصا فوق السره بثلاث سنتمترات يزيد في الرغبه الجنسية و بهذه الطريقه يمكن ان يحفو الطرف الراغب في اقامة العلاقة الطرف الاخر .
  6. اقامة العلاقة في النهار او مع اشعال الضوء و حتى اشعال الشموع تغيير محفز للعلاقة .
  7. العناق الكبير بعد العلاقة يعطي انطباعا داخليا بالحب و الامان و ان ما حدث هو اتحاد روحين في جسدين و ليس تفريغ غريزة فقط .
  8. الاستمتاع هو اهم ما يجب ان يفهمه الطرفين فالعلاقه هي استماع يعطي راحة نفسيه و روحيه و من ثم جسدية و يجعل الامر مستحب و متكرر .
  9. العلاقه الحميميه ليس مسجلة ليوم الخميس فقط فهي متاحة كل ايام الاسبوع و ليس لها وقت محدد للبدايه و لا للنهايه يمكن ان تكون لدقائق و يمكن ان تكون اكثر .فلا تجعلوا منها مهمة اداريه في يوم محدد .

كانت هذه بعض الخطوات التي ستساعدك في تطوير العلاقة الحميميه لك و للطرف الاخر فوجهة النظر للامور تغير الكثير .

فمهما كان زواجك تقليديا او عن حب او  مصلحة تبقى العلاقه الجنسية عاليه المقام و لها القدرة على التغيير الايجابي و بناء قصر من الحب و الثقه و الامان اذا كانت ذات اساس قوي و العكس صحيح .

لا تجعلها علاقة وقتيه في الظلام بل اجعلها في النور و اجعل كل ثانية منها متعة للروح و العقل و الجسد . فهي لقاء شخصين بطريقة فيها من المتعة و الراحة الكثير .

زر الذهاب إلى الأعلى