كيف أعرف رقمي سوا Stc،  يعاني بعض الأشخاص من عدم معرفة رقمهم الشخصي، حيث أصبحت الحياة الآن سريعة ومليئة بالأحداث اليومية، وأصبح كل شخص يمتلك جهاز جوال واثنين في الوقت ذاته، وفي إطار هذه الحياة ذات الإيقاع السريع قد يجد الشخص نفسه حائرًا ويعجز عن التعرف على رقم هاتفه، لذلك قامت الشركة السعودية stc  بتقديم خدمة التعرف على رقمك الشخصي وقد قام فريق عمل مجلة رجيم بتجميع كافة  المعلومات التي تهمك حول التعرف على رقمك، لذلك سوف تجد عبر السطور التالية إجابة السؤال كيف اعرف رقمي سوا stc.

رقمي سوا

شركة اس تي سي السعودية

تتميز شركة stc بأنها الرائدة في مجال الاتصالات على جميع أرجاء المملكة حيث تقوم بتقديم الخدمات المتميزة، يمكن إيجازها في نقاط سريعة:

  • خدمة “حسب الطلب” التي تتيح مجموعة من الأفلام والمسلسلات التي يمكن الدخول عليها باختيار نوع الصوت ودقة الجودة حسب طلب المستهلك.
  • خدمة شحن من الفواتير بحد أدنى خمسة عشر ريال سعودي وحد أقصى مائتين ريال يوميًا.
  • خدمة stc-wifi التي تتيح للعميل الشركة الدخول على مواقع الانترنت بكل سهولة ومن أي مكان داخل المملكة السعودية، ويمكن الاشتراك في هذه الخدمة من خلال باقات سوا مسبقة الدفع.
  • خدمة الصفر الدولي التي تمكن المستخدم من الاتصال الدولي بأي رقم في العالم بأقل الأسعار.
  • باقات stc التي تتميز بالمرونة المستمرة، على سبيل المثال إصدار عروض مغرية على باقة 200 المفوترة من stc تعطي للمستخدم مميزات أكثر في المكالمات والانترنت والرسائل المحلية والدولية والتي تختلف من شهر لآخر.

شاهد أيضًا: وظائف شاغرة في شركة الاتصالات السعودية.

شرائح سوا

أطلقت الشركة السعودية للاتصالات stc مجموعة من الخدمات الحديثة للهاتف المحمول، منها شرائح سوا المندرجة تحت قسم خدمات الجوال، والتي لها امتيازات عديدة مختلفة تُشعر مستخدمها أن مهام العالم كلها بين يديه، يستطيع إنجازها في وقت محدد من خلال هذه الشرائح الذكية.

شريحة سوا مسبقة الدفع تتميز بإمكانية الاتصالات والرسائل الدولية والمحلية، من خلال الاشتراك في باقات سوا بوست التي توفر العروض الهائلة على حسب فئة الباقة.

طريقة معرفة رقم سوا stc

الكثير من عملاء شركة اس تي سي لا يجيدون حفظ أرقام جوالاتهم، فيضطرون الاتصال إلى أحد معارفهم ليقوموا بإملاء الرقم عليهم، لذلك قامت الشركة بتبسيط الأمر كما هو موضح بالآتي:

  • اتصل بالكود *150#.
  • انتظر قليلًا ثم ظهور معلومة جديدة محتواها رقم المستخدم.
  • ارسل رسالة مجانية (تعد رسائل كلمني من خدمات سوا لكي يقوم الطرف الآخر بالاتصال على المرسل في حالة عدم تواجد رصيد لديه) لأحد الأشخاص المجاورين ثم يقوم بإملاء الرقم.
  • تستطيع في حالة الافتقار إلى الكود الاتصال بالرقم الموحد لخدمة عملاء stc ثم طلب رقم الجوال.

شاهد أيضًُا: طريقة تحويل رصيد سوا إلى سوا بدون رقم الهوية.

طريقة معرفة رقم سوا المرفوع عن الخدمة

في بعض الأحيان يتم إيقاف رقم الجوال عن الخدمة بسبب انتهاء مدة السماح لدفع الرسوم الشهرية، أو بأسباب أخرى تتعلق بإدارة الشركة، يتعثر على المستخدم الاتصال بخدمة العملاء من رقم جوال آخر، لتقديم طلب شكوى واستعادة رقمه الموقوف لأنه لم يحتفظ بالرقم، لذلك الحل الوحيد في تلك الحالة زيارة أقرب فرع لخدمة العملاء واستعادة الشريحة ثم طلب رقم الجوال.

سوا stc

كيفية معرفة القيمة المستحقة للاشتراك في باقات سوا الشهرية

يمكن الاستعلام عن مديونية الاتصالات برقم الهوية من خلال اتباع الخطوات التالية:

  1. الدخول على الصفحة الرئيسية لشركة الاتصالات السعودية من هنا.
  2. الضغط على خدماتي.
  3. إدخال رقم الهوية والرقم السري (يتم إنشاء حساب مسبق على الصفحة الرئيسية لشركة stc).
  4. الضغط على الاستعلام عن الفواتير.
  5. عرض الفاتورة المستحقة لرقم الجوال المسجل على الموقع.
  6. هناك طريقة أخرى: يتم تحميل التطبيق الخاص بـ” خدماتي” ثم تسجيل حساب جديد عليه، إدخال رقم الجوال واسم المستخدم والرقم السري الذي تم إنشاؤه ومن ثم معرفة الفاتورة كما يمكن معرفة مديونية الاتصالات لرقم آخر من خلال إدخال رقم جواله [1].

تسعى شركة stc لتحقيق رؤية الرسالة 2030 بأن يصبح العالم كله منظومة صغيرة يستطيع المواطن أن ينقلها بين يديه أينما اتجه وذلك من خلال الخدمات العصرية التي تقدمها شركة الاتصالات من باقات سوا وتحويل الرصيد، لذلك ينصح عملاء الشركة بالدخول على الصفحة الرسمية للموقع الإلكتروني للشركة للاطلاع على ما هو جديد ومعرفة التحديثات الجديدة وكيفية الاستفادة منها.

شاركها.