قبل لقاء الفتى الذهبي مع العلياني.. رواد “تويتر” يحتفون بحسين عبدالغني

دشن رواد موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” هشتاجا  باسم ( حسين عبدالغني في مجموعة إنسان) احتفاءا بلاعب كرة القدم السعودي حسين عبدالغني الذي يحل ضيفا على قناة “ام بي سي” مع الإعلامي  علي العلياني، في برنامجه مجموعة إنسان، اليوم الأربعاء.

وتصدر الهشتاج الأعلى تداولا في السعودية، ليحتل المرتبة الثالثة في ترتيب الكلمات الأكثر رواجا على تويتر بواقع 8194 تغريدة حتى الآن، تنوعت ما بين صور وفيدوهات لأبرز القاء التى شارك فيها عبدالغني.

واحتفي رواد تويتر باللاعب لذي يلقبه السعوديون بالفتى الذهبي، حيث قال حساب “موسي “سوف أقول للأجيال القادمة أني عشت في زمن حسين ، في زمن الاسطوره ، سوف أفتخر بك يا حسين مهم حييت”.

وتوقع عدد من المغردين أن  يثمر  لقاء حسين عبدالغني والغلياني بحلقة قوية سيتابعها ملايين الأشخاص داخل وخارج المملكة، حيث قال حساب دحيم المقاطي” حلقة بتكون تاريخية وإنا لمنتظرون”.

وحسين عمر عبد الغني سليماني، هو أحد أشهر لاعبي كرة القدم السعوديين، ولد عام 21 يناير 1977 في مدينة جدة، ويلعب كظهير ومحور دفاعي ووسط أيسر، لعب لنادي الأهلي السعودي ثم انتقل إلى فريق نيوشاتل السويسري في 2008 في تجربة احترافية، وبعدها انتقل إلى نادي النصر السعودي، وفي صيف 2017 انتقل لنادي فيريا البلغاري، وشارك في ثلاث بطولات لكأس العالم مع منتخب السعودية.

زر الذهاب إلى الأعلى