فنادق قريبة من الحرم ونظيفة

يتوفر في مكة المكرمة مجموعة كبيرة جدا من أرقى الفنادق العالمية والتي تقدم كل الخدمات الفندقية الممتازة للنزلاء من كل مكان في العالم، فمع اقتراب مواسم العمرة والحج يبحث الحجاج من كل بقاع الأرض عن أفضل العروض والخدمات المقدمة من الفنادق حول الحرم المكي للوصول إلى أفضل فنادق قريبة من الحرم ونظيفة للإقامة وتمضية وقت مريح بعد مناسك الحج والعمرة.

فنادق قريبة من الحرم ونظيفة

يختار الحجاج الفنادق القريبة من الحرم المكي للاستمتاع برحلة الحج والعمر ولتوفير الجهد والوقت للوصول إلى ساحة الحرم والقيام بمناسك الحج والعمر بكل سهولة ويسر، ولهذا فإننا أعدننا قائمة بأهم فنادق قريبة من الحرم ونظيفة وهي كالتالي

1- فندق ساعة مكة فيرمونت

فنادق قريبة من الحرم ونظيفة
فنادق قريبة من الحرم ونظيفة

يعتبر هذا الفندق من أقرب الفنادق إلى الحرم المكي والذي يوفر اطلالة ساحرة على الكعبة، وقد حصل الفندق على تقييم عالي من الزوار وصل إلى 8.8.

يقدم الفندق خدمات متنوعة منها مركز ونادي صحة ولياقة بدنية مع خدمة الافطار المجاني ووجود غرف مناسبة لذوي الاحتياجات الخاصة مع خدمة الوايف اي المجاني.

بالفندق أيضا مطاعم مميزة مه بار وموقف مجاني للسيارات ومرز أعمال ومنطقة للأطفال مع توفير كراسي لذوي الاحتياجات الخاصة أو المرضى والمسنين.

فندق ساعة مكة فيرمونت قريب من مقبرة المعلاة وسوق الحجاز وجامع عائشة وجبل عرفة وسوق الحجاز ومكة مول.

2- فندق جبل عمر حياة ريجنسي مكة

فنادق قريبة من الحرم ونظيفة
فنادق قريبة من الحرم ونظيفة

موقع هذا الفندق في قلب مكة المكرمة لذل فهو الأكثر اختيارا من قبل النزلاء، ما أنه من الفنادق خمس نجوم والذي يوفر للنزلاء ل الخدمات الفندقية التي يحتاجون إليها.

الغرف في فندق جبل عمر حياة ريجنسي مكة تم تجهيزها على أعلى مستوى حتى المفروشات فهي عصرية وفاخرة، مع توفر الغرف المزدوجة والغرف الرباعية والثلاثية والأجنحة الفندقية، إضافة إلى خدمة غسيل الملابس ومكيف الهواء واتصال مجاني بالإنترنت.

الفندق يوفر مركز أعمال وصالة رياضية وخدمة للغرف على مدار 24 ساعة، مع توفر المطاعم التي توفر أفضل الأصناف التي حازت على اعجاب جميع النزلاء بالفندق.

3- فندق سويس اوتيل المقام مكة

من أفضل الفنادق الموجودة في مكة المكرمة على مقربة من الحرم المكي، فالفندق جميل جدا ونظيف ومنظم، بالإضافة إلى التعامل الجيد من قبل الموظفين، ولذلك حصل الفندق على تقييم 8.7، فالفندق به أجواء ساحرة فهو من الفنادق خمس نجوم حول الحرم المكي.

يقع فندق سويس أوتيل المقام مكة في تقاطع شارع أم القرى وأبراج البيت وقف الملك عبد العزيز، يضم مطاعم تقدم وجبات شرقية فاخرة حظيت على اعجاب كافة النزلاء من كل مكان.

من بين الخدمات التي يقدمها الفندق أيضا هو الاتصال المجاني بالإنترنت مع توفر موقف السيارات المجاني ومركز للأعمال ومركز ونادي صحي، إضافة إلى خدمات الغرف فهي مكيفة وبها كافة سبل الترفيه والراحة.

4- فندق شذا مكة

يعتبر فندق شذا مكة من فنادق خمس نجوم في مكة المكرمة، والذي يقع في وسط المدينة مما يوفر اطلالة ساحرة مباشرة على المسجد الحرام، كما يتميز الفندق بالنظافة وحسن الاستقبال ومستوى خدمي عالي من قبل الموظفين.

يقع فندق شذا مكة في جبل الكعبة التيسير، وبالنسبة للخدمات فهناك نادي صحي ومركز للأعمال وخدمة انترنت مجاني وغرف لغير المدخنين ومرافق لذوي الاحتياجات الخاصة ومطاعم تقدم أشهى الوجبات، بالإضافة إلى خدمات الغرف على مدار 24 ساعة.

5- فندق المروة ريحان

يوفر فندق المروة ريحان اطلالة ساحرة على الحرم المكي مباشرة، فهو فندق خمس نجوم ومن أشهر الفنادق هناك، ويوفر عدد من الخدمات المهمة لأي نزيل من بينها موقف السيارات وخدمة الانترنت المجاني ونقل للمطار مع وجود غرف عائلية وغرف لغير المدخنين.

يوفر الفندق مطاعم على أعلى مستوى ومرافق لذوي الاحتياجات الخاصة مع خدمة الغرف على مدار اليوم، مع توفر شاشة ال سي دي وقنوات فضائية بالغرف، إضافة إلى تجهيز الحمام بأعلى خدمة.

6- فندق إيلاف كندة

يصنف فندق ايلاف كندة بأنه فندق خمس نجوم في مكو وتحديدا بجوار وقف الملك عبد العزيز للمسجد الحرام، وهو بذلك على بعد خطوات من المسجد الحرام، كما يوفر اطلالة ساحرة على الحرم المكي.

يقدم الفندق خدمة الغرف على مدار 24 ساعة، ومرافق لذوي الاحتياجات الخاصة وغرف لغير المدخنين ومطاعم وخدمة انترنت واي فاي مجانية.

زر الذهاب إلى الأعلى