فنادق قريبة من الحرم جداً ورخيصة

فنادق قريبة من الحرم جداً ورخيصة مع اقتراب أفضل مواسم العمرة يتم البحث عن أفضل الفنادق في مكة المكرمة والقريبة من المسجد الحرام، حتى تكون الرحلة مميزة بلا أي مجهود أو تكاليف غالية، لذلك يتم البحث عن متوسط الأسعار في الفنادق القريبة من الحرم المكي ومن ثم اختيار الأفضل بينهما على حسب الخدمات التي يقدمها الفندق والسعر.

فنادق قريبة من الحرم جداً ورخيصة

تحتل مكة المكرمة مكانة رائدة في المملة العربية السعودية نظرا لوجود المسجد الحرام، لذلك يوجد عدد كبير من الفنادق القريبة حول الحرم المكي، وخلال السطور القادمة سنعرض افضل فنادق قريبة من الحرم جداً ورخيصة وهي كالتالي :

1- فندق مكارم أجياد مكة

يقع هذا الفندق على بعد عشر دقائق فقط سيرا على الأقدام من الحرم المكي وبئر زمزم.

يقدم فندق مكارم أجياد مكة مجموعة من الخدمات المميزة منها وجود 4 مطاعم ممتازة يقدمون من خلالها أفضل الوجبات والأصناف، هذا بالإضافة إلى خدمة الوايف اي المجانية ومركز للأعمال وقاعة للاجتماعات ومواقف للسيارات.

أما بالنسبة لخدمات الغرف الفندقية فإنها أعلى خدمة فجميع الغرف بها حوض استحمام مع توفر الانترنت السريع، وخدمة التنظيف والغرف على مدار 24 ساعة والثلاجات الصغيرة، مع توفر سبل الترفيه وأجهزة التليفزيون والقنوات الفضائية.

العنوان شارع اجياد، مكة

2- فندق إيلاف بكه

يقع هذا الفندق بالقرب من المسجد الحرام في العزيزية، فيمكن الوصول للحرم المكي في غضون عشر دقائق فقط.

يقدم فندق إيلاف مكة مجموعة من الخدمات المميزة منها خدمة الانترنت المجاني وخدمة لصف السيارات مجاني، إضافة إلى خدمات الغرف على مدار 24 ساعة، مع وجود مركز لرجال الأعمال.

يتألف الفندق من 810 غرفة فندقية، في كل غرفة تتوفر كافة سبل الراحة والترفيه فيوجد آلة لصنع القهوة وثلاجة وتليفزيون ال سي دي وقنوات فضائية وخزائن لخدمة الضيوف بجانب خدمة الواي فاي المجانية بالغرف.

العنوان: شارع الرحمة، الروضة، مكة

3- فندق جبل عمر حياة ريجنسي مكة المكرمة

فنادق قريبة من الحرم جداً ورخيصة

يقع هذا الفندق في قلب مدينة مكة المكرمة وتحديدا بالقرب من بوابة الملك فهد، ويقدم الفندق مجموعة من الخدمات المميزة منها النادي الصحي واستراحة وبوفيه افطار كخدمة الانترنت المجاني والمقاهي والكافيهات ومركز متخصص للمؤتمرات ومواقف للسيارات.

الفندق قريب من مول الحجاز ومركز الضيافة مول وعلى بعد حوالي 1.7 كم من أيراج البيت.

يحتوي الفندق على حوالي 656 غرفة فندقية بها خدمات الغرف على مدار 24 ساعة وتليفزيون ال سي دي وحوض استحمام عميق وغيرها من الخدمات.

العنوان: ابراهيم الخليل، جبل عمر، مكة

4- فندق هيلتون مكة المكرمة

هذا الفندق هو من أرقى الفنادق القريبة من الحرم المكي وفي نفس الوقت رخيص، فيمكن قضاء أيام رحلة العمرة به بدون قلق.

يقدم فندق هيلتون مكة مجموعة من الخدمات الفندقية منها المطاعم العالمية على أعلى مستوى لتقديم أشهى أنواع الأصناف بالإضافة إلى الأجنحة الفندقية المتخصصة والمثالية للعائلات والتي تضم مطبخ صغير.

يمكن الجلوس في نوافذ الفندق لرؤية المسجد الحرام والكعبة المشرفة، بالإضافة إلى مناطق الجلوس والتي بها خدمات الانترنت المجاني.

العنوان: ابراهيم الخليل، جبل عمر، مكة

5- فندق دار الإيمان رويال

فنادق قريبة من الحرم جداً ورخيصة

يبعد فندق دار الايمان رويال عن المسجد الحرام حوالي خمس دقائق سيرا على الأقدام، ما تقع أبراج البيت على بعد 5 كم.

يقدم فندق دار الايمان رويال مجموعة من الخدمات الفندقية المميزة من بينها خدمات الغرف والتنظيف الجاف، حيث يضم الفندق 810 غرفة.

بالفندق أيضا مطعم وكافيتريا ومركز متخصص لرجال الأعمال ومتوفر على مدار اليوم، بالإضافة إلى خدمة المساعدة في تنظيم الجولات وحجز التذاكر.

العنوان: شارع اجياد مكة المكرمة

6- فندق مبارك بلازا

يعتبر فندق مبارك بلازا هو الفندق القريب من الحرم المكي والذي يقع بالقرب من بوابة الملك فهد، كما يقع على بعد 5كم من أبراج البيت.

يوجد في الفندق مجموعة من الخدمات منها المطاعم والكافيتريا ومركز خاص للمؤتمرات، مع توفر خدمة الغرف القائمة على مدار 24 ساعة، ومرافق غسيل الملابس.

يبلغ عدد الغرف بالفندق 383 غرفة، في كل غرفة بها شاشة مسطحة مع القنوات الفضائية ومجففات الشعر ومكالمات محلية مجانية وخزائن لخدمة الضيوف.

العنوان: ابراهيم الخليل، الشبيكة، مكة

7- فندق جراند مكة

يعتبر فندق جراند مكة من أفضل الفنادق الموجودة في مكة المكرمة والأقرب للمسجد الحرام والحرم المكي، حيث يبعد عن المسجد الحرام حوالي 750 مترا فقط، كما أن موقعه ممتاز وقريب من أبراج البيت وغار حراء ومول مكة الشهير.

يقدم الفندق الخدمات الفندقية المميزة للنزلاء منها توفر المرافق التي يحتاج إليها النزيل فالغرف مكيفة وبها جهاز ال سي دي وقنوات فضائية وثلاجة صغيرة ومرافق لصنع الشاي القهوة وحمام خاص به كل الخدمات.

بالفندق أيضا مركز خاص بالأعمال ومركز رياضي ومتاجر متوفرة في الطابق الأرضي، والفندق يبعد عن مطار الطائف مسافة 74 كم، وعن مطار الملك عبد العزيز 90 كم.

العنوان: طريق المسجد الحرام، السليمانية – الغزة, 21955 مكة المكرمة

8- فندق شذا مكة

يعتبر فندق شذا مكة هو الفندق الأقرب إلى المسجد الحرام حيث يقع في وسط المدينة، فيمكن من خلال نوافذ غرف الفندق رؤية المسجد الحرام.

يحتوي الفندق على 251 غرفة فندقية وأجنحة متميزة بها ل الخدمات منها خدمة الوايف اي المجاني وتليفزيون مسطح، والحمامات تحتوي على مجفف للشعر ولوازم الاستحمام، مع خدمة الغرف على مدار 24 ساعة، بالإضافة إلى أدوات لصنع الشاي والقهوة وخدمة غسيل الملابس.

بالفندق يوجد مجموعة متميزة من المطاعم الفخمة تقدم أجود الأصناف والوجبات، هذا بالإضافة إلى نادي متخصص للأطفال ومركز للأعمال ونادي صحي، ومن أقرب المطارات إليه هو مطار الملك عبد العزيز الدولي والذي يقع على بعد 74 كم فقط.

العنوان: طريق جبل الكعبة، حارة الباب والشامية, 24231 مكة المكرمة

9- فندق ساعة مكة فيرمونت

يبعد فندق ساعة مكة فيرمونت عن المسجد الحرام بحوالي 100 متر فقط، فهو من أفخم الفنادق الموجودة في مكة المكرمة حول المسجد الحرام، والذي يقع بداخل برج ساعة مكة المكرمة لذلك فهو من أطول المباني في العالم.

يحتوي الفندق على غرفة بخار وساونا ومركز للياقة البدنية وحوض استحمام وتوفر الغرف به اطلالات على الكعبة والمسجد الحرام ومدينة مكة المكرمة بالكامل.

يضم هذا الفندق أيضا مطاعم على أرقى مستوى تقدم أشهى أنواع الطعام من جميع دول العالم ليرضي جميع الأذواق، مع توفر غرف للاجتماعات ومرز للمؤتمرات ومتاجر تحمل ماركات عالمية.

العنوان: وقف الملك عبد العزيز, 21955 مكة المكرمة.

10- فندق بولمان زمزم مكة

يبعد فندق بولمان زمزم مكة عن المسجد الحرام بحوالي 100 متر فقط، لذلك فهو الفندق الأقرب إلى المسجد الحرام والذي يقدم مجموعة من الخدمات الفندقية فالغرف مكيفة وبها ديكور أنيق مع توفر مناطق الجلوس والاطلالات الرائعة على الحرم المكي.

يمكن تناول أشهى المأكولات بالمطعم الخاص بالفندق، مع خدمة استئجار السيارات وتحويل العملات وماكينة الصراف الآلي وغيرها من الخدمات الأخرى.

العنوان: أبراج البيت, 21955 مكة المكرمة

زر الذهاب إلى الأعلى