فنادق في ابها ، أفضل 14 فندق في ابها 2020

تقع مدينة أبها في منطقة عسير فوق جبال الحجاز في الجنوب الغربي للمملكة العربية السعودية، و يطلق عليها اسم سيدة الضباب أو عروس الجبل أو أبها البهية، تتميز بموقعها الجغرافي المتميز فوق الجبال ومناخها المعتدل و الطبيعة الخلابة، مما جعلها من أهم المدن السياحية في عسير، وتشتهر مدينة أبها بمعالمها السياحية مثل: منتزه أبو خيال، و منتزه أبها الجديدة، و سد أبها، و منتزه السوده السياحي.

أفضل 14 فندق في أبها

نقدم لكم 14 من أفضل الفنادق في أبها بالسعودية التي تقدم خدمة ذات 5 نجوم للنزلاء.

1. فندق ميلاف أبها

يقع فندق ميلاف أبها على بعد 2 كيلو متر من مول عسير، و على بعد 7.1 كيلو متر من جامعة الملك خالد، و على بعد 8.9 كيلو متر من مطار أبها الإقليمي.

يتميز فندق ميلاف أبها للوحدات السكنية بموقعه المتميز بالقرب من أهم المعالم السياحية لمدينة أبها، و يوجد بالفندق موقف خاص للسيارات، و خدمة أنترنت مجاني، و مرافق لذوي الاحتياجات الخاصة، و غرف عائلية، و خدمات غرف يومية، و خدمة توصيل البقالة، كما يوجد مقهى يحضر ألذ قهوة.

2. فندق أبها ريجنسي

يقع فندق أبها ريجنسي للوحدات السكنية على بعد 2.7 كيلو متر من متحف قصر المفتاحة، و على بعد 3.4 كيلو متر من ملاهي قصر أبها، و على بعد 10 كيلو متر من جبل نهران، و على بعد 12.8 كيلو متر من جامعة الملك خالد، و على بعد 21 كيلو متر من مطار أبها الإقليمي.

فندق أبها ريجنسي للوحدات السكنية يعد من أفضل الفنادق التي تقدم خدمة 3 نجوم، يتميز بقربه من أهم معالم أبها السياحية، يقدم الفندق خدمات و مرافق لذوي الاحتياجات الخاصة، كما يوجد بالفندق خدمة أنترنت مجاني و غرف عائلية و مصعد لسهولة الوصول للغرف، كما أن جميع الغرف مكيفة و مجهزه على أحدث طراز، يوجد خدمة توصيل بقالة و خدمة تنظيف غرف يومية، و يوجد موقف خاص للسيارات و حديقة للتنزه.

3. فندق قصر سعد السكني أبها

يقع فندق قصر سعد السكني أبها في شارع الملك عبد العزيز على بعد 4.7 كيلو متر من سوق أغراب الشعبي، و على بعد 9.9 كيلو متر من منتزه السعادة، و على بعد 18.1 كيلو متر من مطار أبها الإقليمي.

يقدم فندق سعد السكني أبها خدمة 3 نجوم للنزلاء، و يتميز بموقعه الجغرافي في قلب المدينة و قربه من أهم المعالم السياحية، يوجد بالفندق غرف عائلية جميعها مكيفة، كما يوجد مصعد لسهولة الوصول للغرف و خدمة أنترنت مجاني و موقف خاص للسيارات و ماكينة صراف آلي، و غرفة ألعاب و خدمة توصيل وجبة الإفطار للغرف، و خدمة تنظيف غرف يومية، و بار للوجبات الخفيفة.

4. فندق ذا فيو أبها

يقع فندق ذا فيو أبها على بعد 1.7 كيلو متر من منتزه قصر أبها الترفيهي، و على بعد 5.2 كيلو متر من متحف قصر المفتاحة، و على بعد 5.7 كيلو متر من منتزه السد الفاخر، و على بعد 22.2 كيلو متر من مطار أبها الإقليمي.

يقدم فندق ذا فيو أبها خدمة ذات 4 نجوم، و هو يمتاز بموقع قريب من المعاهم السياحية، كما أنه يوجد به غرف عائلية مكيفة و مرافق لذوي الاحتياجات الخاصة و كبار السن، و خدمة أنترنت مجاني و قاعات للاجتماعات و المناسبات و موقف سيارات خاص، و خدمة تنظيف غرف يومية، و خدمة توصيل الفطور إلى الغرف و مقهى لتحضير ألذ قهوة.

5. فندق مشارف المدن أبها

يقع فندق مشارف المدن أبها للأجنحة الفندقية على بعد 9 كيلو متر من مطار أبها الإقليمي، و على بعد 16 كيلو متر من منتزه السلام الترفيهي، و على بعد 19 كيلو متر من منتزه الأندلس.

فندق مشارف المدن في أبها من أفضل الفنادق التي تقدم خدمة 4 نجوم، و قريب من أهم معالم أبها السياحية، يوجد بالفندق غرف عائلية جميعها مكيفة و يوجد مرافق لذوي الاحتياجات الخاصة و كبار السن، كما يوجد خدمة توصيل أنترنت مجاني و موقف خاص للسيارات و محلات للهدايا و ميني ماركت، و خدمة توصيل البقالة و صندوق للأمانات و منطقة للألعاب و خدمة تنظيف غرف يومية، بالإضافة إلى مقهى لتحضير القهوة اللذيذة.

6. فندق أجنحة النرجس أبها

يقع فندق أجنحة النرجس أبها في شارع البحرين الخالدية على بعد واحد كيلو متر فقط من ساحة أبها الشعبية، و على بعد 2.1 كيلو متر من حديقة السد، و على بعد 22.7 كيلو متر من مطار أبها الدولي.

إن فندق أجنحة النرجس يعد من أفضل الفنادق التي تقدم خدمة 5 نجوم، ويتمتع بموقع جغرافي متميز بالقرب من معالم أبها السياحية، يوجد بالفندق غرف عائلية وجناح للعرسان وجميع الغرف مكيفة مع وجود مصعد لسهولة الوصول للغرف، ومرافق لذوي الاحتياجات الخاصة وكبار السن، كما يوجد خدمة أنترنت مجاني وموقف خاص للسيارات ومركز للتجميل وصالون للحلاقة ومحلات تجارية وميني ماركت، وخدمة توصيل من وإلى المطار ومكتب لاستئجار السيارات والدراجات ومكتب لتحويل العملات وصندوق للأمانات، وخدمة توصيل البقالة ومطعم لتقديم المأكولات العالمية اللذيذة ومقهى لتحضير القهوة وبار للوجبات الخفيفة.

7. فندق حياة أبها

يقع فندق حياة أبها على بعد 2.3 كيلو متر من منتزه السلام الترفيهي، و على بعد 7 كيلو متر من سوق أغراب الشعبي، و على بعد  8 كيلو متر من جامعة الملك خالد، و على بعد 10.8 كيلو متر من مطار أبها الإقليمي.

يتميز فندق حياة أبها بموقعه الجغرافي المتميز وقربه من المعالم السياحية في أبها، يوجد بالفندق غرف عائلية جميعها مكيفة ومرافق لذوي الاحتياجات الخاصة، ومصعد لسهولة الوصول للغرف وخدمة تنظيف غرف يومية، وموقف خاص للسيارات وخدمة توصيل أنترنت Wi-Fi مجاني، بالإضافة إلى مطعم وكافيه.

9. فندق الرهاء أبها

يقع فندق الرهاء أبها للشقق السكنية على بعد 3.4 كيلو متر من حديقة السعادة، و على بعد 6.1 كيلو متر من جامعة الملك خالد، و على بعد 4.3 كيلو متر من مطار أبها الدولي، و على بعد 8.9 كيلو متر من حديقة السلام، و على بعد 11.4 كيلو متر من الريحانة مول، و على بعد 18 كيلو متر من جبل نهران.

يوجد بفندق الرهاء للشقق السكنية غرف عائلية وعازلة للصوت وجميعها مكيفة، مع وجود مصعد لسهولة التنقل في الفندق، ومرافق لذي الاحتياجات الخاصة ومحلات تجارية وخدمة تنظيف الغرف اليومية، وموقف خاص للسيارات، وخدمة توصيل أنترنت مجاني.

10. فندق أزد أبها

يقع فندق أزد أبها على بعد 1.1 كيلو متر من مسرح قصر المفتاحة، و على بعد 1.5 كيلو متر من متحف قصر المفتاحة، و على بعد 1.9 كيلو متر من ساحة أبها الثقافية، و على بعد 22.5 كيلو متر من مطار أبها الإقليمي.

يقدم فندق أزد أبها خدمة ذات 5 نجوم للنزلاء، ويتميز الفندق بموقعه الممتاز بالقرب من أهم معالم أبها السياحية، ويوجد بالفندق غرف عائلية وجناح للعرسان ومرافق لذوي الاحتياجات الخاصة وكبار السن، وجميع الغرف مكيفة مع وجود مصعد لسهولة التنقل في الفندق، كما يوجد صندوق للأمانات وصراف آلي وخدمة تنظيف غرف يومية، وقاعات للمناسبات والاجتماعات وموقف خاص للسيارات وخدمة نقل من وإلى المطار، كما يوجد مساج وحمام بخار وجاكوزي، وخدمة أنترنت مجاني، بالإضافة إلى مطعم لتحضير أفضل أنواع الطعام العالمية ومقهى لتقديم قهوة لذيذة.

زر الذهاب إلى الأعلى