فايز المالكي يصدم متابعيه: لا تطلبوا مني شيئا.. ومغردون يردون: الشكوى لغير الله مذلة

الرياض – عناوين – خاص

فاجئ الفنان فايز المالكي متابعيه على صفحته بموقع التواصل الاجتماعي “تويتر” بتغريدة طالب فيها المتابعين بأن لا يتقدموا له بأية طلبات ذلك لكونه لن يستطيع تلبيتها.

وقال المالكي في تغريدته:” أسألكم بالله لا تطلبوني شي والله ما بيدي شي.. والله أسأل يفرج همكم ويشفي مرضاكم”.

ولاقت التغريدة تفاعلا كبيرا من متابعي المالكي حيث قابلها ردود فعل متابينة فقال المغرد صاحب حساب “مروان” :” فايز أنا ما بغى إلا رتويت.. أنا من المتفوقين في البكالريوس بتخصص علم الاجتماع وحلمي إكمال دراسة الماجستير في جامعة الملك عبدالعزيز علمآ بأني قدمت عليهم وأنا الأن بالاحتياط ومعدلي ٤،٢٦ والقدرات ٨٥ .. قسما بالله العظيم لأدعو طول عمري للي يدعمني.. أتمنى رتويت أبو راكان”.

واعتبرت المغردة صاحبة الحساب “إحداهن” أن تغريدة المالكي مكاشفة ممدوحة في مقابل البعض الذي يتجاهل طلبات الناس فقالت :” إي والله.. الله يكتب أجرك أنت عالاقل تعتذر وترد وتسوي ريتوت غيرك صم بكم عمي.. صرنا كأننا نشحذ وإلا كأننا نصابين ويعلم الله بالحال والشكوى لغير الله مذلة.. يأتي بها الله إن الله لطيف خبير”.

واتفقت مع نفس التعليق المغردة صاحبة الحساب “فجر” التي قالت :” اطلبوا من الله هو اللي يسخر لكم سبحانه”.

وعلق بنفس المعنى المغرد صاحب حساب “محمد البقمي” فقال :” لا حول ولا قوة إلا باالله الشكوى لغير الله مذلة”.

وأشاد المغرد “ضيف الله العويمري” بإنسانية المالكي حيث علق قائلا :” أشهد بالله أن أبو راكان رجل إنساني وعاطفي ويتفاعل كثيرا ومشهود له.. لن تنسى مواقفه”.

أما المغرد صاحب حساب “turki” فدعا المالكي إلى أن بأهمية أن  يواصل التفاعل مع طلبات المتابعين كونه فنان مسموع الصوت فقال :” أبو راكان لا تسأل الناس ما يطلبونك شي كل وظروفه وأنا أخوك.. بعضهم ماله إلا الله ثم أنت وغير كذا أنت فنان ومؤثر في التويتر وصوتك واصل عند رجال الأعمال وأهل الخير أتمنى منك تحتسب الأجر فقط ولا تتشكى من طلبات الناس فالله وحده يعلم بحال المحتاجين والمساكين”.

زر الذهاب إلى الأعلى