عيوب النسخة التجريبية من نظام iOS 12 أجهزة آي فون وآي باد

طرحت شركة آبل النسخة التجريبية العمومية من نظام تشغيلها للأجهزة المحمولة آي أو إس iOS 12، وهي النسخة التي سوف تعمل ضمن أجهزة هواتف آي فون وأجهزة آي باد القادمة، إلى جانب عملها على الأجهزة الحالية. ونظراً إلى أن هذه النسخة ما تزال تجريبية، فإن تجربة نظام التشغيل iOS 12 قد تحمل بعض المخاطر، خاصة إذا كنت تخطط لتثبيتها على أجهزة آبل التي تستخدمها كل يوم، بحيث قد لا تعمل جميع التطبيقات التي تستخدمها حالياً مع النسخة التجريبية العامة، وقد تواجه مشاكل.

نسخة تجريبية
كما قد لا تتوفر جميع الميزات التي عرضتها آبل ضمن نظامها التشغيلي iOS 12 ضمن هذه النسخة، وعلى سبيل المثال فإن تطبيق اختصارات سيري المستخدم لإعداد الإجراءات المتعددة الخاصة بالمساعد الصوتي الرقمي سيري ليس جزء من هذه النسخة التجريبية العمومية.

وفي حال كنت تمتلك الشجاعة ولا ترغب في الانتظار حتى وصول النسخة الرسمية من النظام التشغيلي iOS 12 فإن بإمكانك الانتقال إلى الرابط التالي للحصول على النسخة التجريبية العمومية من iOS 12 بشكل مجاني.

وينبغي عليك أولاً إجراء نسخ احتياطي لجهاز iOS قبل تثبيت النسخة التجريبية العمومية، وفي حال واجهت مشاكل كبيرة فإن بإمكانك استعادة النسخة الاحتياطية من جهاز والعودة إلى النسخة الرسمية الأحدث من النظام التشغيلي iOS 11.

زر الذهاب إلى الأعلى