عبارات عن اليوم الوطني

تقدم لكم مجلة رجيم أجمل عبارات عن اليوم الوطني, و عبارات عن الوطن قصيرة, و عبارات عن اليوم الوطني 91, و عبارات عن الوطن الغالي, و كلمة بمناسبة اليوم الوطني, و عبارات عن اليوم الوطني مزخرفه, و عبارات عن اليوم الوطني بالانجليزي, و عبارات عن اليوم الوطني السعودي, و اجمل ما قيل عن الوطن السعودية, كلمات رائعه عن حب الوطن في يوم عيده فالوطن عيد و حبه عيد و كلمات لا توصف في حب الوطن و اليوم الوطني و ما اجمل عبارات عن اليوم الوطني حيث انه احساس رائع اليوم الوطني السعودي فالسعودية وطن كل ايامه عيد و اليوم الوطني هو اكبر عيد و هذه اقوى عبارات عن اليوم الوطني .

عبارات عن اليوم الوطني

 

عبارات عن اليوم الوطني
عبارات عن اليوم الوطني

عبارات عن اليوم الوطني السعودي رائعه و معبرة يفتخر بها اي سعودي و سعودية نقدمها لك على مجلة رجيم احتفالا باليوم الوطني السعودي اختر منها ما يعجبك و ارسلها لمن تحب في السعوديه و بارك له و احتفل معه باليوم السعودي الوطني .

  • ماذا أكتب أو أقول في حق وطن عظيم أو من أين أبدأ كلامي فأعماقي مليئة بكلمات وعبارات لا أعرف لها وصفا، كلمات وعبارات الشكر والعرفان والحب والوفاء لك يا أغلى من كل الأوطان. أقولها بصوت عال لكي يسمعها كل الناس، شكرا لك يا من عشت بل ولدت على أرضك الطاهر، وطني الغالي الذي شعرت فيه بالأمن والأمان يكفيني شرفا وفخرا واعتزازا بك يا وطن، شكرا لك يا بلد العطاء والخير، مهما قلت في حقك فإن لساني يعجز عن الوصف فهذه كلمات وعبارات بسيطة لا تعبر عما بداخلي.
  • للوطن وبالوطن نكون .. أطفال نشأنا وترعرعنا .. وطلاب درسنا وسهرنا .. وموظفون أينما كنا حملنا أمانة العمل ورفعة وتقدم الوطن بإخلاص واجتهاد ومثابرة وإخلاص أمام الله في أقوالنا وأفعالنا وأعمالنا، إخلاصا أمام كل ما يرتبط بوطننا.
  • حب الوطن يجري في العروق .. فمهما كتبنا وقلنا فيه لن ولن نوفيه حقه .. ومن حقه علينا أن نعمل له من أجله بكل صدق وأمانه، وأن نحافظ على مكتسباته وثرواته ومقدساته، الوطن هو شبيه ببيتك الذي لا ترتاح إلا فيه، وتجد فيه سعادتك .. حفظ الله لنا وطننا آمنا مستقرا.
  • وطني احبك لابديل .. أتريد من قولي دليل .. سيضل حبك في دمي .. لا لن أحيد ولن أميل .. سيضل ذكرك في فمي .. ووصيتي في كل جيل.
  • وطني ذلك الحب الذي لا يتوقف وذلك العطاء الذي لا ينضب .. أيها الوطن المترامي الأطراف .. أيها الوطن المستطون في القلوب .. أنت فقط من يبقى حبه وأنت فقط من نحب.
  • حب الوطن ليس ادعاء، حب الوطن عمل ثقيل ودليل حبي يا بلادي سيشهد به الزمن الطويل فأنا أجاهد صابرا لاحقق الهدف النبيل عمري سأعمل مخلصا.
  • الأرض .. أنا من هالأرض .. أمي الصحراء .. أحضنتني رمالها .. وارتويت بطهرها .. وأطعمتني تمرها .. وفرشت لي ظلالها .. أنا من هالأرض اللي مال عيالها .. غيرها أرض.
  • تشربت أرواحنا حب الوطن لتشتاق أرواحنا العودة إليه إن سافرنا، للقريب أوالبعيد مطالبون بكل نسمة هواء ونقطة ماء تسللت لخلايا أجسادنا .. مطالبون بكل خطوة خطتها أقدامنا على كل ذرة من تراب أرض وطننا الغالي نحو تقدم الوطن تخطوا نحو رفعة اسم الوطن تخطوا وتشمر عن سواعدها للدفاع عن حمى وحدود أرض الوطن.
  • وطني أيها الوطن الحاضن للماضي والحاضر .. أيها الوطن .. يامن أحببته منذ الصغر .. وأنت من تغنى به العشاق .. وأطربهم ليلك في السهر .. أنت كأنشودة الحياة .. وأنت كبسمة العمر.
  • عاشق هالرمل .. من خلقني الله .. لين أموت .. عاشق جرد الروابي .. والفيافي والخبوت .. عاشق طين البيوت .. وفتلة خيوط الوبر .. عاشق ما في البشوت .. من عطا وطيب وفخر.
  • حب الوطن لا يحتاج لمساومة ولا يحتاج لمزايدة ولا يحتاج لمجادلة ولا يحتاج لشعارات رنانة ولا يحتاج لآلاف الكلمات وعبارات .. أفعالنا تشير إلى حبنا، حركاتنا تدل عليه حروفنا وكلماتنا تنساب إليها، أصواتنا تنطق به .. آمالنا تتجه إليه، طموحاتنا ترتبط به، لأجل أرض وأوطان راقت الدماء لأجل أرض وأوطان تشردت أمم، لأجل أرض وأوطان ضاعت حضارات وتاريخ وتراث، لأجل أرض وأوطان تحملت الشعوب ألوانا من العذاب لأجل أرض وأوطان استمر نبض القلوب حب ووفاء حتى آخر نبض في الأجساد، آخر جرة قلم لأجل مملكتنا لأجل تراب مملكتنا لأجل سمائها وبحرها لأجل كل نسمة هواء فيها لأجل كل روح مخلصة تتحرك عليها لأجل كل حرف خطته أناملنا صغارا وخطته أقلامنا كبارا ونطقت به شفاهنا، لأجل تقدمها ورفعتها لأجل حمايتها وصونها والذود عنها، لأجل أن نكون منها وبها ولها وإليها مطالبون أينما كنا أن نؤد ياليمين وأن نقسم بالله العظيم وأن نكون مخلصين لله ثم لوطننا ومليكنا.
  • وطني من لي بغيرك عشقا فأعشقه .. ولمن أتغنى .. ومن لي بغيرك شوقأ وأشتاق له.
  • موطني .. ما أجملك .. العشق لك .. والمجد لك .. يكفي القصايد فخر لو توصلك .. أمد لك زهرة خزامى .. وأمد لك غيمة تهامى .. وفنجال من كف النشامى .. يا مجدله شعرك نفود .. وعالي جبينك هالنجود .. وقلبك هضاب بينها .. أطهر مكان في الوجود.
  • وطني أيها الحب الخالد .. من لي بغيرك وطنا .. أبا الصحاري أم البحار .. أبا الجبال أم السهول .. أبا الهضاب أم الوديان فأحلم به .. شمال وجنوب .. شرقا وغربا .. ستبقى الحب الأبدي.
  • قالوا: البيت الحرام .. قلت: أرضي .. قالوا: الشرع الإمام .. قلت: أرضي .. قالوا: الحب السلام .. قلت: أرضي .. قالوا: في مدحك نزود .. قلت: يفداها الحسود ما على هالارض .. أرض مثل أرضي.
  • أغلى وطن في قلوبنا حبه .. يزود نوره علينا .. مشرق في الليالي .. الشعب كله للوطن درع وجنود .. نفداه حنا من بنات ورجالي .. خير على أرضه عم حاسد ومحسود .. غلاه فينا ما وصل كل غالي .. الطيب منه وفيه ما زال موجود .. أرواحنا نفداه في كل حالي .. حنا ورثنا العز من ماضي الجدود.
  • الإنسان بلا وطن، هو بلا هوية، بلا ماض أو مستقبل، فهو غير موجود فعليا، ولبناء الوطن الرائع، لا بد من بناء لبناته الأساسية بسلامة، واللبنة الأساسية لبناء كل مجتمع هي الأسرة، فإذا كانت الأسرة سليمة نتج عن ذلك وطن سليم، والعكس بالعكس، لذا فإنه ومن واجب الوالدين أن يغرسا في نفوس أبنائهم ومنذ الصغر حب الوطن وتقديره، أنه يتوجب عليهم أن يجدوا ويجتهدوا من أجل وطنهم الذي ولدوا وترعرعوا فيه، وشربوا من مائه، وعاشوا تحت سمائه، وفوق أرضه، وأن يتركوا لهم بصمة في هذا الوطن تدل عليهم، فالوطن لا ينسى أبناءه، ولا ينسى أسماء العظماء منهم.
  • أحبك يا بلادي دون شك ودون حيره .. كل عرق لا نشدته قال ينبض من غلاها.
  • يا وطنا دام عزك شامخ والدين سيرة .. ما رضينا غير أرضك نسكن ونعشق ثراها .. أنتمي لك والفخر لي شخص وأرضه جزيرة .. من يلوم اللي يحبك .. أم وتغلي ضناها.
  • الوطن هو المكان الذي نحبه، فهو المكان الذي قد تغادره أقدامنا لكن قلوبنا تظل فيه.
  • وطني هو كرمة عنب، وزيتونة مقدسة، ونبعة ماء إخترقت الصخر بنعومة، وسلسلة من صخور تحميها من كلاب ضالة، وطني هو البحر والتراب والنهر، وشجرة تنتصب شامخة، تكسر العواصف بعضا من أغصانها، لتنبت بدلا عنها غابة من أشجار عنيدة.

عبارات عن الوطن قصيرة

عبارات عن الوطن قصيرة
عبارات عن الوطن قصيرة

عبارات اليوم الوطني السعودي قصيرة تنفع رسائل قصيره على الواتساب و التويتر ارسل احداها احتفالا بالوطن و اليوم الوطني السعودي فالوطن قصيدة شعر فالوطن سند فالوطن شجرة طيبه و هذه اجمل العبارات عن الوطن و الاحتفال باليوم الوطني السعودي اختر اجملها و ارسلها مهنئا

  • الوطن هو أَجمَلُ قَصِيدَةُ شِعِرٍ فِي دِيوَانِ الكَوَنِ.
  •  الوطن هُوَ الاتِجَاهَاتُ الأَربَعَةُ، لِكُلِ مَن يَطلُبُ اتِجَاهاً.
  •  الوطن هُوَ السَنَدُ لِمَن لاَ ظَهرَ لَهُ، وَ هُوَ البَطنُ الثَانِي الذِي يَحمِلُنَا بَعدَ بَطِنِ الأُمِ.
  •  الوطن هُوَ البَحرُ الذِي شَرِبتُ مِلحَهُ وَ أكَلتُ مِن رَملِهِ.
  •  وطني لو شُغِلْتُ بالخلد عنه … نازعتني إليه في الخلد نفسي.
  •  الوطن شجرة طيبة لا تنمو إلّا في تربة التضحيات وتسقى بالعرق والدم.
  •  الوطن هو المكان الذي نحبه، فهو المكان الذي قد تغادره أقدامنا لكن قلوبنا تظل فيه.
  •  الوطن هُوَ جِدَارُ الزَمَنٌ الذِي كُنا نُخَربِشُ عَليهِ، بِعِبَارَاتٍ بَرِيئةٍ لِمَن نُحِبُ وَ نَعشَقُ.
  •  الوطن هُوَ الحَلِيبُ الخَارِجُ مِن ثَديِ الأَرضِ.
  •  جميل أن يموت الإنسان من أجل وطنه، ولكن الأجمل أن يحيى من أجل هذا الوطن.

عبارات عن اليوم الوطني 91

عبارات عن اليوم الوطني 91 نقدمها لكم على مجلة رجيم اختر منها ما يعجبك و ارسلها كعربون تهنئة باليوم الوطني 91 فهو عيدك يا سعوديه و ما اجمل اليوم الوطني 91 فيه تتعالى الرايات و الاهازيج و الافراح فيه فهنئيا لكل السعوديين باليوم الوطني 91.

عبارات عن الوطن قصيرة - هي لنا دار
عبارات عن اليوم الوطني 91

يا وطنا دام عزك شامخ والدين سيرة
مارضينا غير ارضك نسكن ونعشق ثراها

انتمي لك والفخر لي شخص وارضه جزيرة
من يلوم اللي يحبك ام وتغلي ضناها

يالسعودي بس اسمك لا لمع في كل ديرة
والله انه تاج اكبر من على هامة سناها

شعب ودستور وأمه ترتوي من فيض خيره
لا عدمنا من حكمنا ولا نسينا من بناها

من شمالك لي جنوبك كل شبر فيه غيره
حاسدك ربي يعينه مادرى انه ما نساها

يحتمي بك رغم غيضه اه ياشين البصيره
وين ماترحل عيونه يرجع ويذكر سماها

كل حرف لا كتبته غير اسمك استشيره
وين يا كلي تمهل ارفق ولملم حلاها

وطني أنتِ

ومالي لا أُسمِّيك وطنْ

فيك ألامي تهونْ

وقليلٌ مِنك يُنسيني الشجنْ

ديرتي دار السلام **** موطن البيت الحرام
عزها رب الأنام ****والله اللي صانها
شرعها شرع الإله **** ربٍ تعالى في سماه
مالها ربٍ سواه **** والله اللي صانها
جندها رمح وزناد **** في صدور أهل الفساد
عانها رب العباد **** والله اللي صانها
من سعى فيها بخراب **** راحت أحلامه سراب
بشره بأقسى عذاب ***** و الله اللي صانها

وطني
ذلك الحب الذي لايتوقف
وذلك العطاء
الذي لاينضب
أيها الوطن المترامي الأطراف
أيها الوطن المستطون في القلوب
أنت فقط من يبقى حبهُ
وأنت فقط من نحبُ

وطني حيث لي محب ينطق بلساني وما اشعر
وطني حيث لي فؤاد يخفق وبه رايتي تنشر

وطني
ارجو العذر
إن خانتني حروفي
وأرجوُ العفوَ
إن أنقصت قدراً
فما أنا إلا عاشقاً
حاول أن يتغنى
ب بِحُبِ هذا الوطن

حنا سياج الوطن عن كل عدواني
والجيش والامن ساري العز وشراعه

يا وطنا كلنا لك ذخيرة
لانوى الباغي بك الشر ثرنا
من ورا شيخ يقود المسيرة
وتحت راياته مشينا وسرنا

راية الاسلام بالعز منصوره
ودولة التوحيد بظلال قايدها
شرعنا الاسلام من عهد اخو نوره
البلاد اللي على الشارع وحدها

حب الوطن .. احساس يملا حشايه
وانا بدونه في الأمم غير محسوب

الوطن دونه سلاطين و جنود
صف واحد كلنا شعب وقياده

و العدو فايديه حطينا القيود
والامن غطا البلد كله وساده

يا وطـن حـنا إليا جـدت جدايـد
كـلـنـا لك ” فـدوة تــرابـك ” جـنود
لك دروع مـن البشـر وقـت الشدايـد
ولك علينـا نعـمـي عـيـون الحـسود

الأمـان يـعـمـنـا والأمـن سايـد
واللـيالـي بـيـض مـا جـتـنـا بـسود
كـل شعبـك فـي غلاتـك مـا يزايـد
لانه أصلاً بالنهايه لك يعـود

يـا وطـن عشقـك جمـع كــل البـدايـد
والولاء .. لك يا وطن سلم الجـدود

مانساوم علــى حب الوطن نفــــــديــــه بارواحـنــــــا

مانساوم علــى حب الوطن نفـديـــــــــه بارواحنــــــــا

حنا جنود الله من دون الوطن ، وحدودنا بارواحنا عنها نذود ، يا خادم البيتين ندفعها ثمن

ارواحنا ترخص ولا توطى الحدود

خـبـر الـلـي طـامـع فــي وطـنــا

دونهـا نثنـى لـيـا جــا الطـلايـب

يا هبيـل الـرأي ويـن انـت وأنـا

تحسب ان الحرب نهب القرايب

قل للعداء لاتساومني على بلادي
ثوبي من النار وعيوني على الجنه

هـذا الـوطن أكـرم بلاد الأرض لكنه

……. يـبقى هـلاك للمعتدي والباغي الخوان

كلنا مع آل سعود في وقت الصعاب
وكلنا دروع الوطن وحصونها !

كلمة بمناسبة اليوم الوطني

كلمة بمناسبه اليوم الوطني السعودي لا تكفي للتعبير عن الفرحة و السعادة كلمة بمناسبه اليوم الوطني السعودي هي كلمو بالف معنى فيها مزيج السعادة و الفرح و البهجة و النشوة .كلمة بمناسبة اليوم الوطني السعودي هي اقوى و اعمق من اي كلمة .كلمة بمناسبة اليوم الوطني السعودي تقدمها لكم مجلة رجيم فاختر منها الافضل و الاقرب لقلبك و ارسلها لكل سعودي تعرفه .

هي لنا دار
هي لنا دار
  • كلما بعدنا عنك نشتاق إلي حضنك يا وطني الغالي، فما يبعدنا عنك هو قلة حيلتنا واحتياجنا، فلا تبخل علينا بالعودة إليك.
  • انتمائي لك يا وطني نتيجة حبك لنا ونعيمك علينا.
  • أعد الأيام والليالي حتى أعود إليك، أتذكر أيام طفولتي وصبايا وأنا أترعرع وأكبر على أرضك.
  • لولاك يا وطن ما كنت حققت أحلامي وأهدافي وأحرزت تقدماً لخدمتك وتقديم العون لمن هم على أرضك.
  • تكمن سعادتي في بقائي على أرضك يا وطني.
  • حبي لك يا وطني هو ما يحفزني ويحثني علي الجد والاجتهاد للوصول إلي مرحلة رد الجميل وتقديم خدماتي لك وكل من يحبونك.
  • سأعمل جاهداً حتي تعلم أن حبي لك يا بلادي ليس ادعاء بل هو عمل واجتهاد لأصل لهذا الحب
  • تعلّمت منك يا بلادي أن دماء الشهداء هي من رسمت معالم الوطن.
  • وإن غبت عن عيني يا وطني، فأنت في القلب ساكن وفي الذكريات عالق.
  • لو كنت أملك أكثر من حياة فديتك بروحي كل مرة أموت فيها فداك.
  • مُغرم بك يا بلادي، وحريتك هي حريتي.
  • لم أكن أعرف أنك يا وطني بعد .غُربتي يظل حبك في دمي.
  • حُب الوطن هو الحياة، فمن سواك يحيي قلبي.
  • نحن فداك يا وطني فأنت القلب والشريان.
  • عطاؤك علينا لا ينتهي، ولكن تقسو قلوبنا أحيانا من غدر الأيام، وأنت من يُطبطب على قلوبنا الضعيفة.
  • وطني هو أنشودة عذبة تعزف علي أوتار قلوبنا.
  • أنت يا وطني القلب النابض والحب الدافئ.
  • حبك يجري في دمي، ودمي فداك يا أجمل الأوطان.
  • حب الوطن لا يحتاج إلي مراهنات ولا لكلمات بل هو شعور تجاهه باقٍ معنا حتى نرحل ويبقى هو.
  • سيظل حبك في قلبي يا وطني الغالي رغم بُعد المسافات وطول السنين.
  • حب الوطن هو حب الأم لأولادها ترعاهم ويحافظون على رعايتها.
  • لا معنى لوجود الحياة بدون حب الوطن.
  • ولدت وكبرت في وطني، شربت من مياهه، وأكلت من خيراته، وترعرعت تحت سمائه، واستنشقت هوائها، وفيه تكونت أسرتي، فلك كل حبي وولائي.
  • شبابك فداك يا وطن فلن تنحني أبدا أمام كل من يحقد عليك ويعاديك.
  • حبك باقٍ ونحن زائلون يا وطني.

عبارات عن اليوم الوطني مزخرفه

أكتب هنا 3 سطور كحد أدنى.

  • لِوَطَنِيِّ عَبِقِ سَاحِرِ مَنِ اِشْتَمَّ رَائِحَتَهُ وَقَعَ أَسيرُ حُبِّهِ.. وَسَجِينُ أرْضِهِ.
  • نَقَشَتْ حُروفُ اِسْمِكَ عَلَى صَفْحَاتِ التَّارِيخِ، لِيَبْقَى حِكَايَةُ جَمِيلَةُ يَرْوِيهَا جِيلُ بَعْدَ جِيلِ.
  • وَطَنِيُّ عُنْوَانِ الْأَمَانٍ، وَرَمْزَ الوئام، وَرِسَالَةَ السُّلَّامِ.
  • وَطَنِيُّ جَبَلِ شَامِخِ تَعْجَزُ كُلُّ الْعَوَاصِفِ وَالرِّيَاحِ عَنْ إِخْضَاعِهِ.
  • مَكَانَكَ فِي قَلْبِيُّ كَبِيرُ…
  • وَعِشْقِيٌّ لَكَ عَظِيمٌ…
  • فَكَيْفَ أَحَصَرَ هَذَا الْحُبِّ وَالْعِشْقِ فِي كَلِمَاتٍ، وَأُجَسِّدُهُ فِي حُروفِ!
  • وَطَنِيُّ حُبٍّ لَا يَمُوتُ، وَعَطَاءً لَا يَنْضُبُ.
  • لِكُلِّ شَيْءٍ فِي وَطَنِيُّ نَكْهَةِ مُمَيَّزَةِ لَا يُعَرِّفُهَا إِلَّا مِنْ تَذَوُّقِهَا.
  • خَبَّأَتْ وَطَنِيٌّ فِي قَلْبِيٍّ، وَرَعَيْتُهُ بِعَيْنِيِّ.
  • وَطَنِيُّ قُبْلَةِ جَمِيلَةِ عَلَى جَبِينِ الْأرْضِ.
  • وَطَنِيُّ سَنَدِي، وَمُلْهَمِيٌّ، وَمَصْدَرَ قُوَّتِي، وَعُنْوَانَ سَعَادَتِي.
  • عَنْدَمَا يَكُونُ الْوَطَنُ بِخَيْرٍ، فَجَمِيعَ أبْنَائِه بِخَيْرٍ أَيْضًا.
  • تَزَيَّنَتْ بَاسِمُكَ الْأَشْعَارَ، وَتَجَمَّلَتْ بِهِ الْأَنْغَامُ.
  • الْوَطَنُ هُوَ الْاِتِّجَاهَاتُ الْأَرْبَعَةَ ُ، لِكُلِّ مَنْ يَطْلَبُ اِتِّجَاهَا.
  • الْوَطَنُ هُوَ جِدَارُ الزَّمَنِ الَّذِي كَنَّا نُخَرْبِشُ عَلَيْهِ، بِعِبَارَاتِ بَرِيئةِ لِمَنْ نَحْبٍ وَنَعْشَقُ.
  • الْوَطَنُ هُوَ الْأَمْنُ وَالسِّكِّينَةُ وَالْحُرِّيَّةُ.
  • وَطَنِيُّ أَرْجُو الْعُذْرَ إِنْ خَانَتْنِي حُروفِيٌّ وَأَرْجُو الْعَفْوَ، إِنْ أَنْقَصَتْ قَدْرًا، فَمَا أَنَا إِلَّا عَاشِقًا حَاوَلَ أَنْ يَتَغَنَّى بِحُبِّ هَذَا الْوَطَنِ.
  • الْوَطَنُ هُوَ أَجْمَلُ قَصِيدَةُ شِعْرٍ فِي دِيوَانِ الكَوَنِ.
  • شَكَرَا لَكَ يَا بَلَدِ الْعَطَاءِ وَالْخَيْرِ، مَهْمَا قُلْتُ فِي حَقِّكَ فَإِنَّ لِسَانِيَّ يَعْجَزُ عَنِ الْوَصْفِ.
  • الْوَطَنُ هُوَ الْاِنْتِمَاءُ وَالْوَفَاءُ وَالتَّضْحِيَةُ وَالْفِدَاءُ.
  • لَيْسَ هُنَاكَ شَيْءٌ فِي الدُّنْيَا أَعَذْبٌ مِنْ أرْضِ الْوَطَنِ.

عبارات عن اليوم الوطني بالانجليزي

عبارات عن اليوم الوطني بالانجليزي رائعه و فيها قوة فرح و نشوة سعادة لكل السعوديين المقيمين في الخارج او من الاجانب لتهنئة السعوديين مجموعه رائعه من عبارات اليوم الوطني السعوذي هديه من مجلة رجيم

On the anniversary of the National Day of the Kingdom of Saudi Arabia, this sincere congratulations to the people of Saudi Arabia.
And i want to make this occasion where we are to ourselves to ask, honestly and impartially; what we did yesterday? What should we do today to this country which we are stingy and lift us anything about what Iezna between the two worlds.
He has led the founder King Abdulaziz Bin Abdulrahman Al Saud, God bless his soul, epic consolidation of this entity, which was torn in the rival tribal entities. If we think deeply implications of this epic is stood on the genius leader of unification, and how he was able to establish a system of government on the principles of the Koran and the Sunnah, are the basis for the life of every Muslim, whatever school of thought that belongs to him or followed, the two meat cohesion of the Muslim community whatever country or nation to which he belongs.

I have put their hands, however, grandparents, King Abdulaziz, and were able to overcome the narrow tribal frameworks and contributed to the epic unification, bringing us great entity comprises an area of 80% of the entire Arabian Peninsula, and cementing a legitimate system of governance of Justice took the list of priorities. This wide door can not be accommodated in this space.

Then came the parents, our parents, they sought to consolidate the contribution grandparents instilled the values, and then laid the foundations for real progress through development projects and modernization, which gives us access card at the heart of the times, and the presence of the actor in world events, we turned into a major player on the international scene, a hard number can not be bypassed in peace and war, the economy in the world. This is also an extensive section, we can not detail here. However, the parents played a full part in short, in order to achieve what has been achieved have made every possible effort that human beings of energy and effort and selflessly,

عبارات عن اليوم الوطني السعودي

عبارات عن اليوم الوطني السعودي جميلة و رائعه و هي اشبه بالخواطر الهادئة لكل محبي السيعوديه .عبارات عن اليوم الوطني السعودي لمن يرغب في الاحتفال مع السعوديه و السعوديين .عبارات عن اليوم الوطني السعودي هديه للجميع من طرف مجلة رجيم شاركها مع السعوديه و احتفل معها باليوم الوطني السعودي.

كبر أرضك والسما
شامخٍ عزّك نما
والملك حامي الحمى
في تقدّم في عمار
********
امتداد العز فيها
كلنا والله نبيها
مجدنا كله عليها
والحضارة والمنار
*********
منبع الإسلام كله
كل شبرٍ فيها ظله
مجد من ربي أحله
للعرب أنتِ افتخار
**********
مثل مكة والمدينة
ما وجد في كل حينه
غالية والله ثمينة
أغلا من كل الدّيار
**********
جدّه أبها والرّياض
خير ربّي فيك فاض
أمر ماهو افتراض
روضها غطّى الصّحار وكل أرض في وطني هي بيتي
************
الملك صقر العروبة
غالبٍ ما له غلوبه
سيف ناحر في حروبه
ليث ما ذاق الفرار

موضعك وسط الوداد
يا غلاتك في الفؤاد
فوق راسي هالبلاد
روح روحي والمسار
************
يا ملوك السعد فيكم
حنّا حنّا نفتديكم
يا سلام الله عليكم
يا نجومي والمدار
***********

يحفظك ربّي ودامك
في أمانك في سلامك
يا ديار العز دامك
في تقدّم وازدهار

ذكرى يوم الولاء لله ثم لولاة امرنا وعزنا وفخرنا حفظهم الله
ذكرى يوم البيعة والولاء والانتماء للوطن
عاش الملك ملكا للانسانية والحب والعطاء

وعاش الوطن وطن الامن والامان
في ظل القيادة الرشيدة والسياسة الحكيمة
التي اكسبت خادم الحرمين الشريفين محبة وتقدير واحترام
العالم بأسره

وبهذه المناسبة نبارك لانفسنا هذا اليوم بهذه القيادة الرشيدة
ونجدد الولاء والانتماء لله ثم لولاة امرنا وعزنا وفخرنا حفظهم الله
اللهم احفظ بلادنا وولاة امرنا من كل سوء ومن كل شر يارب

تأبي الأيام الا أن تذكرني وجودك معي في خاطري..
في قلبي في نفسي..
يـرفض الـقـلـب أن يـنبـض الإ بـاسمكـ…..يااااوطني
ترعاك عيوني..في حضوري وفي غيابي..يااااوطني
أحــس بك في كياني وسأعيش أحس بحبك إلى الأبد
يـــــآاآا وطــنـــــي

بأنفس مليئة بالوطنية…

كل عام وأنت بخير ياوطني …

اللهم احمي بلادنا من حقد الحاقدين وكيد الكائدين … اللهم احفظ بلاد الحرمين الشريفين واحفظ ملكنـــا وقائـــدنا

اجمل ما قيل عن الوطن السعودية

اجمل ما قيل عن الوطن السعوديه .الوطن الام و الدفء و السند .اجمل ما قيل عن الزطن السعوديه هي كلمات بسيطة معانيها اقوى و اجمل و اكبر فيها الفخر و العزوة و الرجوله و العروبه و اكثر من دلك .اجمل ما قيل عن الوطن السعوديه كلام لا يوصف و تعابير تعجز امامها الكلمات .اجمل ما قيل عن الوطن السعوديه هو الاقوى تقدمه لكم مجلة رجيم .

  • ومن لم تكنْ أوطانهُ مفخراًُ لهُ . . فليس له في موطنِ المجدِ مفخرُ . . ومن لم يبنْ في قومهِ ناصحاً لهم . . فما هو إِلا خائنٌ يتسترُ . . ومن كانَ في أوطانهِ حامياً لها . . فذكراهُ مسكٌ في الأنامِ وعنبرُ . . ومن لم يكنْ من دونِ أوطانهِ حمى . . فذاك جبانٌ بل أَخَسُّ وأحقرُ.
  • بلادي فخر كل الاوطان .. رمز العروبة وجنة الرحمن .. تتباهي فيها كل البشر والجان .. وانا بحبها ارسم باجمل الوان .. ربي يحفطك ياارض النبي وعلي وعثمان .. وكل عام وانتي بخير يابلادي
  • يا بلادي …. يابلادي , عاد عيدك .. ..يابلادي , يا حبيبه ساكنة في وسط فؤادي , بشّرِي بالخير نادي , جاد يومك بالامجاد , القلب بحبك يهتف وينادي , عاش سلمان لبلادي , عااااد عيدك .. ..يابلادي
  • مملكتي .. حبيبتي .. ما أجملك ..القلب يهفو لك .. والعشق يناديك .. والمجد لك .. يكفي القصايد فخر .. لو توصل بوصفك سطر ..انثر في دربك .. زهر الخزامى .. وامد لك غيمة تهامة .. وترحيبة فنجال من كف النشامى
  • قالوا : البيت الحرام .. قلت ارضي .. قالوا : الشرع الامام .. قلت ارضي .. قالوا : الحب السلام .. قلت ارضي .. قالوا : في مدحك نزود .. قلت يفداها الحسود .. ما على هالارض .. ارض مثل أرضي ..

و اخيرا في اليوم الوطني السعودي لا كلام يوصف المشاعر و لا عبارات تترجم الاحاسيس بالفرحة و الحب و السلام لوطن العزة و الكرامة و القوة و التقدم و الحب لوطن العرب و المسلمين للسعوديه الفخر و السلام و العزة .ادام الله افراحك و دام اليوم الوطن السعودي من اجمل الافراح .

زر الذهاب إلى الأعلى