يعرض لكم موقع إقرأ أفضل عبارات شكر وتقدير للموظفين ، و عبارات شكر وتقدير للموظفين تويتر، و عبارات شكر للمتميزين ، و عبارات شكر وتقدير للموظفين المتقاعدين ، و عبارات شكر وتقدير للمدير، و صيغة خطاب شكر على الجهود ، فبشكرهم نوفيهم حقهم ونعترف بدورهم البناء في الوظيفة والمهام التي أوكلت لهم وقاموا بواجبهم نحو مهنتهم التي لم يبخلوا بعلمهم وعملهم فيها, وتكون هذه العبارات خطوة ايجابية في رفع مستوى العمل لكل الفريق داخل منطقة العمل, وإليكم في السطور التالية أجمل عبارات شكر وتقدير للموظفين.

عبارات شكر وتقدير للموظفين

الموظفون هم القاعدة الأساسية لنجاح العمل ودورهم دور محوري في عجلة التقدم للمنشأة وزيادة فعاليتها, لذا هذه أفضل عبارات شكر وتقدير للموظفين.

عبارات شكر وتقدير للموظفين
عبارات شكر وتقدير للموظفين
  • لقد حاولت أن أستجمع جميع كلمات الشكر والثناء التي توفيك حقك كموظف مجتهد ومتميز لدى شركتنا، بفضل عملك الدؤوب وحرصه المستمر على المصلحة العامة للشركة لاحظنا تطورًا ملحوظًا في مستوى شركتنا ولا يسعنا سوى شكرك وأن نتمنى لك النجاح والازدهار الدائم.
  • العمل كفريق هو من أصعب المهام وأكثرها دقة والتي تساهم في إظهار شخصيات الآخرين، وقد أثبتم من خلال عملكم كفريق تمتعهم بروح الفريق الناجح والمتعاون الذي يسعى دائمًا لتقديم أفضل ما لديه لينفع بها شركته فشكرًا جزيلًا لمجهوداتكم العظيمة.
  • الشكر الموصول لكم ولجهودكم، رغم أنّ جميع كلمات الشكر لا تُوفيكم ولو جزءًا بسيطًا من حقكم، وذلك تقديرًا لعطائكم الدائم والمستمر في سبيل رفعة مؤسستنا، والسير بها نحو الأفضل، وأتمنى لكم مزيدًا من الإبداع الموصول. كل كلمات الثناء تصمت خجلًا أمام ما تقدمونه من جهدٍ متميز وعملٍ دؤوب لأجل المصلحة العامة، فشكرًا لكم جزيلًا، وكل كلمات الحب والوفاء لكم، وأتمنى لكم الاستمرار أكثر فأكثر لتحقيق جميع الأهداف والوصول لأعلى المراتب.
  • كل معاني الحب والتقدير أقدمها لكم يا خير من أدى العمل وحقق الأهداف، وها أنتم اليوم تقفون على أعتاب النجاح بكل فخرٍ أنكم أديتم الأمانة وأوصلهم الرسالة وساهمت في رفعة أوطانهم، فمن يعمل بكل هذا الجهد والإخلاص يستحق أن يكون ضمن المتميزين والمشكورين والمكرمين فشكرًا لكم.

عبارات شكر وتقدير للموظفين تويتر

تقديم الشكر والعرفان للموظفين هي سمة من سمات القائد الناجح, فهو بهذه العبارات يعلن تقدير الإدارة للموظفين البارزين مما يعزز عملها ويستحث باقي الموظفين في العمل, وفيما يلي أجمل عبارات شكر وتقدير للموظفين تويتر :

عبارات شكر وتقدير للموظفين تويتر
عبارات شكر وتقدير للموظفين تويتر
  • اليوم يكتب النجاح اسمائكم جميعاً ويسطرها بحروف من النور، فالنجاح لا ينسب فقط إلى الإدارة، ولكن ينسب بداية من أصغر موظف في الشركة وحتى أكبر موظف في الشركة.
  • استطعتم أيها الموظفين المتميزين أن تنجحوا وتعبروا بشركتكم إلى بر الأمان، والحفاظ على ازدهارها رغم كل الصعاب.
  • كلمات الشكر وإن كثرت لن تكون كافية للتعبير عن مدى امتنان وتقدير المؤسسة لما تبذلوه من جهود تشكل العامل الرئيسي في نجاحها، لذا شكرًا لكم ونتمنى لكم دوام التوفيق والنجاح.
  • الموظف المثالي مثالٌ يُحتذى به في كافّة معاني الإخلاص والوفاء للمؤسسة، وعدم الانسياق وراء المطامع الشخصية التي غالبًا تُفسد العمل.
  • تعاون الموظفين مع بعضهم البعض في تقدم الشركة وازدهارها يعتبر دليل واضح عن تعاون فريق العمل بروح من المحبة والتركيز على هدف واحد وهو الوصول بالشركة للقمة.
  • في المواقف الصعبة والظروف القاسية أثبت كل فرد منكم جدارته واستحقاقه لمنصبه في هذه المؤسسة، لذا شكرًا لكل واحد منكم ساعد على صمودنا حتى هذا اليوم.
  • لكم جزيل الشكر والاحترام والتقدير على جهودكم وتفانيكم في العمل، وتعاونكم كالجسد الواحد من أجل نجاح ورفعة الشركة.
  • أنتم جزء من هذا الكيان تعملون لأجله وليس لديه، ثقتي بكم تزداد يومًا بعد يوم ولا زلت على يقين بأنكم أفضل فريق حظينا به على الإطلاق، لذا أتمنى لكم دوام النجاح والتوفيق.
  • المؤسسة لم تكن يومًا لأن تصل لما وصلت إليه اليوم دوم جهودكم، لذا شكرًا لكم جميعًا لكل ما قدمتموه من تضحيات لن تنسى لكم.
  • نشكل سويًا أسرة وفريق عمل يعمل على قلب رجل واحد للتحقيق هدف واحد وهو نجاح المؤسسة الذي يشكل نجاح خاص وشخصي لكل فرد من أبنائها، لذا نشكر جهودكم ونرجو أن نحقق المزيج من النجاح معكم وبكم.

عبارات شكر للمتميزين

لكل متميز مكافأة تقديراً لجهد وتعبه واخلاصه في عمله, الشكر أقل ما يمكن تقديمه لكل المتميزين في مهامهم, وفي هذا الجزء من الموضوع نضع أماكم عبارات شكر للمتميزين.

عبارات شكر وتقدير للموظفين تويتر
عبارات شكر وتقدير للموظفين تويتر
  • ربما لا تُسعفني الكلمات في قول كلمة الحق فيكم، فأنتم نعم الموظفون، وأنتم خيرة الخيرة، ولولا جهودكم لما تمكنّا من مواصلة النجاح، ولما تمكنا من وضع مؤسستنا على خارطة النجاح بفترةٍ قياسيةٍ، فشكراً لكم، ولتميزكم ملء الأرض حبًا وكرمًا.
  • من أي أبواب الثناء سندخل وبأي أبيات القصيد نعبر، وفي كل لمسة من جودكم وأكفكم للمكرمات أسطر، كنت كسحابة معطاءه سقت الأرض فاخضرت.
  • تتسابق الكلمات وتتزاحم العبارات لتنظم عقد الشكر الذي لا يستحقه إلا أنت.. إليك يامن كان لها قدم السبق في ركب العلم والتعليم.. إليك يا من بذلت ولم تنتظري العطاء.. إليك أهدي عبارات الشكر والتقدير.
  • كل كلمات الثناء تصمت خجلًا أمام ما تقدمونه من جهدٍ متميز وعملٍ دؤوب لأجل المصلحة العامة، فشكرًا لكم جزيلًا، وكل كلمات الحب والوفاء لكم، وأتمنى لكم الاستمرار أكثر فأكثر لتحقيق جميع الأهداف والوصول لأعلى المراتب.
  • جميل من الإنسان أن يكون شمعة ينير درب الحائرين، ويأخذ بأيديهم ليقودهم إلى بَّر الأمان متجاوزاً بهم أمواج الفشل والقصور.
  • العمل ليس مجرد تشريفٍ ولا هو منصبٌ للمفاخرة، بل هو تكليفٌ وأمانة، وأنتم قد أثبتم بالوجه الشرعي أنكم بقدر المسؤولية والأمانة، وأنكم خير من تولى المناصب، فشكرًا لكم على جهودكم الرائعة، وعلى عملكم وتعاونكم لأجل رفعة هذه المؤسسة التي لولاكم لما تقدّمت ولا ازدهرت.
  • كنت ولا زلت كالنخلة الشامخة تعطي بلا حدود، فجزاك عنا أفضل ماجزى العاملين المخلصين وبارك الله لك وأسعدك أينما حطت بك الرحال.

عبارات شكر وتقدير للموظفين المتقاعدين

عندما يصل قطار الموظف إلى محطته الأخيرة يجب أن يجد من يستقبله بالورد والعبارات التي يستحقها على ما بذله خلال فترة عمله الطويلة وهذه باقة من أجمل وأفضل عبارات شكر وتقدير للموظفين المتقاعدين.

  • يشرفنا إدارة شركة \ ………….. أن نتقدم بخطاب شكر وتقدير للأستاذ \ ……………. اعترفاً منا بدوره في تقدم و رقي الشركة ولأننا لم نجد منه إلا الاخلاص و التفاني في العمل و كان له دور كبير في علو مكانة الشركة وهذا أقل ما يمكن أن نقدمه ونتمنى له الصحة و العافية .
  • يسعد إدارة شركة ………. أن تقدم لكم خالص الشكر والتقدير والاحترام بخصوص كل ما قمت بتقديمه من أجل شركتنا طوال مدة عملك في الشركة، فأنت خير نموذج للعطاء والمجهود الذى استمر ودام لمدة أكثر من ثلاثين عاماً، وأنه لمن الصعب علينا أن نجد الإخلاص والوفاء الذى وجدنا وتعودنا علي بك من أي شخص أخر، مع خالص تمنياتنا بدوام العافية والصحة.
  • السيد \ ………….. بمناسبة احالتك إلى التقاعد نتقدم لك بخالص الشكر و الامتنان لك ما قدمته لنا من اخلاص وتفاني بالعمل طوال فترة عملك معنا و نسأل الله لك الصحة والعافية و التوفيق في المرحلة القادمة من حياتك .
  • بعد التحية تتقدم شركة \ …………… بخالص الشكر و الامتنان للسيد الفاضل \ ………………. نظراً لمجهوده معنا خلال فترة عمله معنا حتى احالته لمرحلة التقاعد و تمنى له تمام الصحة والعافية والبركة في العمر.

عبارات شكر وتقدير للمدير

المدير أو القائد المميز يرفع مستوى العمل لكل من يعمل معه وينعكس ذلك ايجاباً على كل فرد في موقع العمل, ولذلك وجب شكره وتقديره لان الجميع في قارب واحد والمدير الناجح هو ما يأخذه لمنطقة التميز, وإليكم مجموعة مميزة من عبارات شكر وتقدير للمدير.

  • نشكر مدير الشركة الفاضل على مساندته لنا طول الفترة الماضية واستمراره معنا وونصحه لنا لنكون موظفين أكثر نجاحاً وكفاءة.
  • مديرنا الغالي ندعو الله أن يمنحك الصحة والعافية والخير في حياتك ونود استمرارك معنا للنهاية.
  • رسالة شكر وتقدير نقدمها للدكتور “الاسم” المدير العام ل “اسم المؤسسة أو الشركة” بوقفتهم الصادقة وجهودهم الواضحة وعملهم بكل أمانة للرقي بالمحافظة في شتى المجالات مع زملائهم نسأل الله لهم التوفيق فيما هو قادم.
  • وانا اقف اليوم لاقدم كلمة الشكر، لمن منحني ثقته وتقديره واهتمامه ونصحه وارشاده، والذي يملك من سعة الصدر والقلب الطيب، ويسرني أن أرفع لك وأعبّر عن بالغ شكري وإمتناني لما إلتمسته منك من تجاوب وتعاون في تحقيق مطالبي، وهذا يدل على إيمانك وحرصك الدائم بالعمل على تحقيق العدالة والمساواة بين الموظفين ومحاربة الفساد وحرية التعبير في إطار إحترام حقوق الغير ومكتسبات هذا البلد الغالي على قلوبنا
  • مدير شركتنا الغالي مازال عطائك مستمر مع كافة الموظفين، لم تترك أحداً إلا وقفت بجانبه، وساندته في كافة أمور حياته وعمله، لك منا خالص التقدير والاحترام.
  • كل كلمات الشكر والتقدير قليلة أمام جهودك التي تقدمها من أجل نجاح الشركة، بالتوفيق والنجاح.
  • شكر وتقدير للمدير الذي اعتبرنا أسرة واحدة، زرع فينا حب المشاركة والتعاون. قدمت مجهوداً مميزاً، وحان دورنا كي نقدم لك تحية إعزاز وتقدير على جهودك.

صيغة خطاب شكر على الجهود

عند اختيار عبارات شكر يجب أن نختار الكلمات بعناية لذلك هذه مجموعة من العبارات التي تساعد في اختيار أفضل صيغة خطاب شكر على الجهود.

  • بأسمى كلمات الشكر والعرفان والتقدير نظيرًا لما قد قدمتموه من جهود جبارة ملحوظة وملموسة وترك بصمتها جليّة على نجاح هذا العمل، ولم نجد إلا أن نقدم إليكم بـِ نموذج خطاب رسمي لكي نعبر من خلاله عن جزء بسيط من مدى شكرنا وتقديرنا واعتزازنًا بكم، عساك على القوة، مع تمنياتنا بدوام التقدم والتوفيق.
  • قد لمسنا في الفترة الأخيرة قيامكم بعمل شاق وجبار تواصل فيه العمل على مدار الليل والنهار دون كلل أو ملل؛ حتى تكللت تلك الجهود بالنجاح والريادة والمُضي قُدمًا بمجال ……….. داخل الشركة، ولذلك؛ فقد حرصنا على ان نقدم إليكم بخطاب شكر تقديرًا لهذا الجهد المبذول وثناءً عليه أيضًا.
  • تحيتي الخالصة لك صديقتي ( فلانة) ، فإنه من دواعي سروري أن أرسل رسالة شكر لصديقتي و رفيقة دربي، لأشكرك على كل ما قدمته لي فأنت و بكل فخر تستحقين وسام الأخوة و الصداقة الحقيقية ، أشكرك من كل أعماق قلبي أعرف أن كلمة شكرا لن تستطيع أن تعبر عن كل ما يجول في خاطري، فموقفك الرجولي يستحق أكثر من هاته الكلمات،عزيزتي أدامك الله لي سندا في هذه الحياة و أعطاك الله من واسع فضله و كرمه، أحبك.
  • بأسمى كلمات الشكر والعرفان والتقدير نظيرًا لما قد قدمتموه من جهود جبارة ملحوظة وملموسة وترك بصمتها جليّة على نجاح هذا العمل، ولم نجد إلا أن نقدم إليكم بـِ نموذج خطاب رسمي لكي نعبر من خلاله عن جزء بسيط من مدى شكرنا وتقديرنا واعتزازنًا بكم، عساك على القوة، مع تمنياتنا بدوام التقدم والتوفيق.

شاركها.