طريقة تكبير الثدي مجربة خلال اسبوع

أصبح كل ما يشغل المرأة في الآونة الأخيرة هو الحصول على جسم مثالي خالي من الترهلات والعيوب، بالإضافة إلى قوام ممشوق يُبرز أنوثتها، وهنا تبدأ معاناة النساء اللائي يمتلكن صدر صغير، فتبدأ المرأة في البحث عن طريقة تكبير الثدي في كل السبل والوسائل المتاحة، فهناك العمليات الجراحية ولكنه خيار غير مثالي؛ لأنه يعرض المرأة لمخاطر صحية، وهناك الطرق والوصفات الطبيعية التي لا تضر الجسم وليس لها أضرار جانبية، وهنا تلجأ معظم النساء لتطبيق المواد والخلطات الطبيعية، بالإضافة إلى الانتظام في ممارسة بعض التمارين، والقيام بعملية التدليك، وخلال المقال التالي سنتعرف على طريقة تكبير الثدي مجربة خلال اسبوع.

طريقة تكبير الثدي مجربة خلال اسبوع

يرجع صغر حجم الثدي للعديد من الأسباب والعوامل من بينها الجينات الوراثية التي تلعب دور رئيسي في هذا الشأن، ويصبح من الصعب تكبير الثدي إذا كانت هي العامل الأساسي، واختلال توازن الهرمونات بالجسم، والتاريخ الطبي، وبصفة عامة فإن طريقة تكبير الثدي بالمواد الطبيعية تحتاج للانتظام في استخدام المواد الطبيعية التي تساهم بشكل فعّال في ذلك، من خلال إتباع الخطوات الآتية:[1]

  1. اعتماد نظام غذائي صحي يشمل الأكلات الغنية بهرمون الاستروجين، ومنها المكسرات بأنواعها، والتفاح، وزيت الزيتون، ومنتجات الألبان.
  2. الاهتمام بعملية التدليك التي من شأنها أن تحفز الجسم على إنتاج هرمون البرولاكتين الذي يزيد من حجم الثدي.
  3. تناول خلاصة جذور الهندباء والأعشاب الأخرى التي تساهم في نمو الأنسجة وزيادة حجم الثدي.
  4. ممارسة التمارين الرياضية التي تعمل على تكبير الثدي بانتظام.

شاهد أيضا: تكبير الثدى بسرعة فى المنزل ب 10 طرق امريكية فعالة ومجربة

وصفات طبيعية لتكبير حجم الثدي

الحلبة

تلعب بذور الحلبة دور كبير في تكبير حجم الثدي؛ لذلك نجدها من المشروبات الأساسية لدى النساء المرضعات؛ وذلك لمفعولها السحري في تكبير حجم الثدي وزيادة إدرار الحليب في ثدي الأم، كما أن لها تأثير يشابه تأثير هرمون الاستروجين، وينصح بالإكثار من تناولها، أو تحضير خلطة من مطحون حبوب الحلبة والماء الفاتر، وتطبيقها على الثدي مع التكرار أربع مرات أسبوعياً.

الشمر

تتميز بذور الشمر بغناها بالعديد من المركبات التي تحفز بل وتزيد من هرمون الاستروجين المسئول زيادة حجم الثدي من خلال تحفيز نمو الخلايا المكونة له، ويمكن استخدام بذور الشمر عن طريق مزجها مع نفس الكمية من أحد أنواع الزيوت الطبيعية، ورفعها على النار حتى يصبح لون البذور مائل للاحمرار، وعندما تهدأ يتم تدليك الثدي بهذا المزيج بشكل يومي لمدة لا تقل عن ثلاثين يوم.

بذور القنطريون

وهي تشبه بذور الحلبة، ولها نفس تأثير الحلبة في تكبير حجم الصدر، وزيادة الحليب لدى الأمهات المرضعات، لذا يمكن استخدامها بنفس الطرق التي تستخدم بها الحلبة في تكبير الصدر، وتعزيز هرمون الاستروجين بالجسم.

شاهد أيضا: طريقة تكبير الصدر بشكل سريع وامن

عشبة البلميط المنشاري

تشبه عشبة البلميط المنشاري النخيل، وذات فاعلية كبيرة في تقليل مستويات هرمون التستوستيرون، وفي المقابل زيادة نسبة هرمون الاستروجين الأنثوي وبالتالي زيادة حجم الصدر، ويفضل استخدام هذه العشبة عن طريق غليها بالماء وتناولها بعد أن تهدأ، والانتظام عليها.

منتجات الألبان

يساعد الحليب كامل الدسم أو أي نوع من منتجات الألبان ولكن بشرط أن تكون كاملة الدسم في زيادة حجم الثدي، وذلك لأن الثدي يتكون من الدهون، واللبن كامل الدسم يكون غني أيضًا بالدهون، ويمكن زيادة فاعليته من خلال إضافة قطع البابايا، وبالتالي فهو خيار مثالي في هذا الشأن.

بذور الكتان

يمكن الاستفادة من بذور الكتان في زيادة حجم الثدي من خلال مضغها بدون أية إضافات، أو إضافتها بشكل أو بآخر إلى أصناف الطعام الشهية، وأطباق السلطة.

شاهد أيضا: طرق تكبير الصدر .. أفضل وصفات طبيعية لتكبير الثدي

المكسرات

تعتبر المكسرات بأنواعها من المواد الغنية بالدهون غير المشبعة التي تحفز بناء ونمو أنسجة الثدي، وبالتالي فالانتظام في تناولها يعتبر وسيلة فعّالة لتكبير حجم الصدر.

فول الصويا

يتميز فول الصويا بغناه بالمواد التي تحفز نمو الأنسجة في منطقة الصدر، وبالتالي فهو يحمي الثدي من نمو الشوارد الحرة التي تتلف الخلايا وتتسبب في الإصابة بسرطان الثدي، كما أنه غني بهرمون الفيتويستروغنز الذي يساهم في تكبير حجم الثدي.

طريقة تكبير الثدي بالتمارين الرياضية

تساعد التمارين الرياضية في تقوية الجسم بشكل عام، وزيادة الكثافة العضلية، وزيادة حجم الثدي، ومن هذه التمارين:

  1. تمارين تدوير الذراعين، تعتمد هذه التمارين على لف الذراعين للخلف وللأمام بالتناوب ولكن بلطف.
  2. تمارين رفع الأثقال عند الإستلقاء على الظهر.
  3. تمارين الفراشة التي تعتمد على فتح الذراعين بلطف لأقصى قدر ممكن، ومن ثم ضمها بلطف أيضًا.
  4. تمارين الضغط على جسم صلب كالحائط مثلًا، والتوجه بالصدر نجو الجسم الصلب مع التكرار لعدة مرات.
  5. تمارين الضغط، يجب الانتظام في تأديتها أكثر من مرة على مدار اليوم.

 تكبير الثدي بالتدليك

التدليك هو تقنية تهدف لزيادة حجم المنطقة المستهدفة، وتتميز بأنها آمنة وليس لها أضرار جانبية، بالإضافة إلى سهولة القيام بها؛ حيث يمكن أن تقوم بها المرأة بنفسها، ولهذا فهي وسيلة مناسبة لتكبير حجم الثدي؛ وذلك لأنها تحفز الدورة الدموية و الأنسجة المكونة للثدي، فضلًا عن تحفيز هرمون الأوكسيتوسين الذي يحمي الجسم من الإصابة بالسرطان، و شد الجلد المترهل، والتخلص من السموم المتراكمة بالجلد، وهذه الطريقة تحتاج للانتظام في ممارستها؛ لأنها كأي طريقة طبيعية تحتاج للممارسة لفترة طويلة للحصول على أفضل النتائج.

شاهد أيضا: كيفية تكبير الثدي والصدر وشد الترهلات، نصائح وتوصيات

طريقة تدليك الثدي

  1. استخدام نوع مناسب من الزيوت الطبيعية كزيت الزيتون باعتباره من المواد المحفزة لهرمون الاستروجين، كما يمكن استخدام كريم مخصص لذلك، ولكن يجب استخدام الأنواع الخالية من المواد الكيماوية.
  2. العمل على تدفئة اليدين بعد وضع الزيت بها عن طريق فركها جيدًا، أو من خلال تدفئة الزيت قليلًا.
  3. تدليك الثدي بلطف بحركات دائرية في اتجاه عقارب الساعة لعدة دقائق.
  4. الانتظام في التدليك مرتين يوميًا لمدة شهر.

طرق تكبير الثدي بالخميرة

تستخدم الخميرة بشكل واسع في تكبير حجم الثدي، بل إنها تستخدم في زيادة وزن الجسم بشكل عام؛ وذلك لأنها تزيد من نشاط الجهاز الهضمي، وتحفز الجسم لامتصاص الفوائد الغذائية من الطعام، ويمكن استخدام الخميرة بأنواعها في تكبير الصدر من خلال تحضير خلطة الخميرة والحلبة، ويتم تحضيرها عن طريق الخطوات الآتية:

  1. نضيف ملعقة كبيرة من الخميرة، وملعقتين من زيت الزيتون إلى نصف كوب من مغلي الحلبة.
  2. نمزج المكونات جيدًا ومن ثم يتم تدليك الثديين من كافة الجهات بحركات دائرية من الداخل للخارج باتجاه الإبط.
  3. نستمر في عملية التدليك لمدة لا تقل عن 15 دقيقة، وكلما جف المزيج يتم إضافة بعض النقاط.
  4. ننظف الثدي بعد انتهاء الوقت بالماء الفاتر والصابون؛ للقضاء على رائحة الحلبة غير المرغوبة.
  5. نقوم بتمرير قطعة من الثلج على الثدي من كافة الجهات؛ وتعمل هذه الخطوة على شد الجلد المترهل.
  6. نكرر هذه الطريقة ثلاث مرات أسبوعيًا، وتستمر حتى الحصول على الحجم المرغوب.

وفي النهاية يجب استخدام الوصفات الطبيعية التي تعتمد على المواد الخام الخالية من المواد الكيميائية؛ لأنها تقدم له منافع عديدة، كما أنه يجب الابتعاد عن العمليات الجراحية، والتدخلات الهرمونية؛ لأنها تؤثر بشكل سلبي على هرمونات الجسم.

المراجع[+]

زر الذهاب إلى الأعلى