طريقة التخلص من الهالات السوداء في 20 دقيقة

تقدم لك مجلة رجيم طريقة التخلص من الهالات السوداء في 20 دقيقة فقط, يمكنك اتباع الخطوات التالية وهي سهلة وبسيطة ويمكن عملها في المنزل, وهي فعالة في التخلص من الهالات السوداء المزعجة حول العينين في ثلث الساعة فقط وتحصل على عيون جذابة ومنتعشة.

التخلص من الهالات السوداء في 20 دقيقة

اذا كنت تعانين من الهالات السوداء التي تسبب لكي الكثير من الاحراج ولا تستطيعي الحصول على بشرة مثالية وماك اب ذو تغطية جيدة بسببها يمكنك أن تتبعي الخطوات البسيطة التالية لتخفي الهالات السوداء تماما.

  1. نظف بشرتك بغسلها بالمنظف المناسب مع الماء البارد كل صباح.
  2. ضع على عينيك شرائح الخيار المثلج أو أكياس الشاي لمدة 20 دقيقة.
  3.  الأن أحضر أحمر شفاهبر تقالي اللون وضع القليل منه على الهالات السوداء تحت العينين لأن اللون البرتقالي يخفي اللون الأسود أو الأزرق تحت العينين ثم وزعيه برفق بأطراف الأصابع.
  4. بعد ذلك ضع طبقة من الكونسيلر الأفتح درجة من لون بشرتك فوق اللون البرتقالي.
  5. أخيرا ضع كريم الأساس وطبقة من لبودرة لاخفاء الهالات السوداء تماما مع تثبيت الكونسيلر لفترة أطول.

الزبادي والبقدونس للتخلص من الهالات السوداء

هذه الوصفة الطبيعية سوف تخلص من الهالات السوداء التي سرعان ما تظهر حول العينين بسبب الإرهاق، السهر المطول وعدم الحصول على القدر الكافي من النوم لتفقد العينين بريقها وجاذبيتها. إذا كنت  لا تملك الوقت الكافي للتسوق واقتناء الكريم الخاص بالعينين، سنقدم لك كيفية تحضير علاج بسيط وفعال لعلاج الهالات السوداء.

نقوم بغسل حفنة صغيرة من أوراق البقدونس ونفرمها بشكل ناعم للغاية ثم نخلطها مع ملعقة كبيرة من الزبادي، ثم نوزع المزيج على المنطقة المحيطة بالعينين لمدة 25 دقيقة ثم نشط بالماء الفاتر. نكرر هذه الطريقة 3 مرات في الأسبوع للحصول على نتائج جيدة.

الليمون لعلاج الهالات السوداء

عصير الليمون والكركم:

اخلطي ملعقة صغيرة من الكركم البودرة مع ملعقة صغيرة من العدس المسحوق، ملعقة صغيرة من عصير الطماطم وقطرات من عصير الليمون ليتشكل ليدك خليط متماسك، وزعيه حول العينين لمدة نصف ساعة ثم اشطفي جيدا بالماء الفاتر. كرري هذا القناع مرة واحدة في الأسبوع.

عصير الليمون المخفف:

قومي بمزج القليل من عصير الليمون مع كمية مماثلة من الماء لتخفيفه، احضري كرات القطن الطبي وبلليها في المزيج ثم ضعيها على عينيك لمدة 15 دقيقة. اشطفي الوجه بالماء الفاتر جيدا مع استخدام هذه الطريقة بشكل يومي.

عصير الليمون والحمص:

قومي بمزج ملعقة صغيرة من عصير الليمون الطازج مع ملعقتين صغيرتين من عصير الطماطم . وكمية مناسبة من الحمص الناعم حتى يتشكل لديك خليط متماسك، وزعيه حول العينين لمدة 15 دقيقة على الأقل ثم اشطفي الوجه بالماء الدافئ. كرري هذا القناع مرتين في الأسبوع.

زر الذهاب إلى الأعلى