طرق سحرية لإبراز الصدر الصغير عند المرأة

يعتبر الصدر عضو مهم جدا في تكوين الجسم الأنثوي، لكن كثيرا من الفتيات يجدن أن حجم الصدر الصغير يدعو إلى الحرج و الخجل، لكن هذا خطأ، لأنه ليس هناك مقياس عالمي يحدد ما هو حجم الصدر المثالي، وإنما لكل جسم فتاة حجم الصدر الذي يناسبه، وهناك طرق كثيرة تساعدك على ارتداء الملابس لإبراز حجم صدرك والحفاظ على شعورك بأنوثتك. “توبيكات” تقدم لك عزيزتي من خلال هذا المقال 5 طرق سحرية تبرزين بها حجم الصدر الصغير !

1 – الترطيب المنتظم:

مثلما تحتاج البشرة إلى ترطيب والعناية الدائمة بها للمحافظة على شبابها، كذلك الثديين يحتاجان أيضا إلى الترطيب الدائم والمنتظم خاصة بعد الاستحمام.

2 – الاستحمام بالماء البارد:

تجنبي الماء الساخن جدا على صدرك، لأنه يعمل على تجفيف وتقليص حجم الصدر، من هنا حاولي دائما اعتماد الماء البارد في الاستحمام التي تفتح المسام وتزيد من حجم الصدر.

3 – التدليك:

الصدر المترهل والصغير لا يعطي مظهرا لائقا أو مثيرا عند المرأة، من هنا عليك الاعتناء بهذا الموضوع من خلال اعتماد طريقة التدليك الصحية التي تقدمها بعض المراكز التجميلية بمساعدة الزيوت الخاصة والكريم الخاص بالتدليك الذي يمنح الثديين الشكل الجميل بعيدا عن عمليات التجميل.

4 – وضعية الجلوس:

اعتمدي دائما وضعية الجلوس المستقيمة لتحسين مظهر الثدي بطريقة مضمونة وأكيدة، لأن الظهر المستقيم يمنع ترهل الثديين.

5 – اعتماد حمالة الصدر المناسبة والملابس المناسبة:

ابتعدي عن الحمالات الكبيرة والمنتفخة التي تعطي الثدي مظهرا غير مناسبا، عليك اختيار الحمالة المناسبة لحجم الصدر والتي تعطيه مظهرا طبيعيا، وتجنبي الملابس الضيقة التي تزيد من مشكلة صغر حجم الثدي، كذلك الملابس الكبيرة التي تفاقم المشكلة.

زر الذهاب إلى الأعلى