طرق تصغير الثدي في اسبوع

طرق تصغير الثدي في اسبوع; من الطرق التجميلية التي يبحث عنها الكثير من السيدات والفتيات، للحصول على القوام المثالي والجسم المُتناسق، وخاصة أن كبر حجم الثدي من المشكلات الشائعة التي تواجه الكثير من السيدات عقب فترات الحمل والولادة وما يعقبها من فترة الرضاعة الطبيعية وتغير الهرمونات وغيرها، وقد تتعرض الكثير من الفتيات إلى هذه المشكلة أيضاً؛ نتيجة حدوث خلل في الهرمونات أو تناول بعض الأدوية والعقاقير الطبية التي تساعد على التخسيس أو مقاومة النحافة.

شاهد أيضًا: تصغير الثدي : طرق فعّالة لتصغير الصدر

طرق تصغير الثدي في اسبوع

بعيداً عن العمليات الجراحية، وما ينتج عنها من آثار جانبية قد تستمر طوال العمر، هناك العديد من الوسائل الطبيعية التي تساعد على التخلص من هذه المشكلة وخلال فترة قصيرة، كما أوضخت العديد من الدراسات الطبية أن هناك العديد من المواد الطبيعية التي اثبتت فاعليتها في التقليل من حجم الثدي، دون التعرض إلى أي أضرار أو مخاطر، وخلال مدة زمنية بسيطة تصل لـ 7 أيام.

الطريقة الأولى: تصغير الثدي باستخدام القهوة

  • قبل أن نتحدث عن طرق استخدام القهوة في تصغير الثدي، علينا أن نشير أولاً إلى أهم فوائدها التجميلية، حيث أكدت بعض الدراسات العلمية على أن القهوة تمتلك العديد من الخواص التي تساعد على تضييق الأوعية الدموية وتقليص حجمها، بالإضافة إلى شدها، لذلك فهي تساعد على تصغير حجم الثدي وشده، فضلاً عن دورها الفعال في التخلص من الخطوط البيضاء التي قد تكون في منطقة الصدر.
  • أما عن كيفية استخدام القهوة في شد وتصغير الصدر، يتم إضافة 2 ملعقة من القهوة المطحونة إلى كوب من الماء الدافئ، ويضاف إليه كمية قليلة من خل التفاح، وبعد أن يتم مزج هذا الخليط جيداً، يتم تدليك منطقة الثدي بهذا الخليط لمدة من 10 إلى 15 دقيقة، وذلك عن طريق الحركات الدائرية وباتجاه واحد، ثم بعد ذلك يتم غسل منطقة الثدي بالماء الدافئ ثم الماء البارد.
  • ينصح المتخصصون بتكرار هذه الخطوات مرة أو مرتين اسبوعياً، على أن تظهر نتائج أولية لهذه الوصفة بعد مرور شهر على الأقل من اول استخدام.

شاهد أيضًا: طرق تصغير الصدر .. خطوات تصغير حجم الثدي بسرعة

الطريقة الثانية: استخدام الشبه في تصغير الثدي في اسبوع

ومن الطرق التي اثبتت فاعليتها في تصغير حجم الثدي خلال مدة قصيرة هو خليط الشبه مع الجليسرين، ويمكن تحضيرها من خلال خلط 4 ملاعق من الشبه المطحونة والناعمه مع 2 ملعقة من الجلسرين، ويتم مزج الخليط جيداً حتى نحصل على قوام متجانس، ونقوم بعدها بفرد هذا الخليط على منطقة الثدي مع التدليك بحركات دائرية لمدة من 10 – 12 دقيقة، ثم يترك الخليط على منطقة الثدي حتى يجف تماماً، وبعدها يتم الاغتسال بالماء الدافئ ثم الماء البارد.

للحصول على نتائج سريعة، ينصح المتخصصون بتطبيق هذا الخليط من مرتين إلى 3 مرات اسبوعياً، على أن يتم ملاحظة النتائج بعد مرور3 أسابيع من أول استخدام.

الطريقة الثالثة: تصغير الثدي باستخدام الجلسرين وخل التفاح

من الطرق الطبيعية التي اثبتت فاعليتها في تصغير حجم الثدي خلال مدة لا تزيد عن 7 أيام أيضًا، هو طريقة استخدام مزيد الجلسرين مع خل التفاح، ويتكون هذا الخليط من 3 ملاعق من زيت الجليسرين مع 2 ملعقة من خل التفاح مع قطرات قليلة من عصير الليمون، وبعد تنظيف المنطقة جيداً، يتم تطبيق هذا الخليط على منطقة الثدي مع التدليك بحركات دائرية لمدة 10 دقائق وباتجاه واحد، ويترك هذا الخليط لمدة 30 دقيقة أخرين، وبعدها يتم شطف المنطقة بالماء الدافئ ثم الماء البارد.

ينصح بتكرار هذا الخليط من مرتين إلى 3 مرات أسبوعيًا، حتى يتم الحصول على نتائج سريعة خلال مدة زمنية لا تزيد من شهر.

شاهد أيضًا: كريم الزنجبيل لتصغير الثدي

الطريقة الرابعة: تصغير الثدي باستخدام عصير الليمون وماء الورد

وتأتي هذه الطريقة في مقدمة الطرق التي اثبتت فاعليتها أيضًا في تصغير حجم الثدي خلال مدة بسيطة، وهي مزيج عصير الليمون وماء الورد، ويتكون هذا المزيج من ملعقة كبير من ماء الورد، ويتم إضافة 2 ملعقة كبيرة من عصير الليمون، ويتم خلط المكونات جيدًا إلى أن نحصل على مزيج متجانس، ويتم غسل المنطقة بالماء الدافئ أولاً بعدها يطبق هذا الخليط مع التدليك بحركات دائرية لمدة 10 – 15 دقيقة ويترك لمدة 15 دقيقة آخرين، وبعدها يتم الشطف بالماء الدافئ ثم الماء البارد.

الطريقة الخامسة: تصغير الثدي باستخدام الزنجبيل

  1. يعرف الزنجبيل بخواصه الفعالة في إذابة الدهون والتخلص من السمنة المتراكمة وخاصة بمنطقة الثدي، لذلك فهو من الوسائل الطبيعية التي ينصح بها الكثير من المتخصصين للتخلص من هذه المشكلة.
  2. وتتكون هذه الطريقة من 3 ملاعق من بودرة الزنجبيل مع 3 أكواب من الماء المغلي، ويتم مزج الخليط جيداً، ثم يتم وضعه على نار هادئة لمدة 5 دقائق، ثم يترك ليبرد تماماً، يتم تدليك منطقة الثدي بهذا الخليط لمدة 20 دقيقة وبحركات دائرية وباتجاه واحد.
  3. تكرر الخطوات السابقة مرتين يومياً ولمدة 7 أيام حتى يمكن الحصول على نتائج واضحة وسريعة.

الطريقة السادسة: تصغير الثدي باستخدام بذور الكتان

  1. كما تعرف بذور الكتان باحتوائها على العديد من الخواص التجميلية والتي من أهمها أنها تحتوي على نسبة كبيرة من أوميجا 3، والتي تساعد على التقليل من إفراز هرمون الأستروجين، والذي يعد من الأسباب الرئيسية لزيادة حجم الثدي، لذلك ينصح به المتخصصين لانهاء هذه المهمة.
  2. فقط ما عليك فعله هو غلي 3 أو 4 ملاعق من بذور الكتان في 2 كوب من الماء لمدة ربع ساعة على نار هادئة، مع التقليب المستمر حتى نحصل على قوام ثقيل نوعاً ما واشبه بالمادة الجيلاتينية، ونطفئ النار ونتركه حتى يبرد تماماً، ثم نقوم بتطبيق هذا الخليط على منطقة الثدي مع التدليك بحركات دائرية لمدة 15 دقيقة، ثم نترك هذه المادة الجيلاتينية حتى تجف تماماً، أو لمدة 60 دقيقة، وبعدها نقوم بشطف المنطقة بالماء الدافئ ثم الماء البارد.
  3. وهناك طريقة آخرى ينصح بها بعض المتخصصين وهي تناول كوب من مشروب بذور الكتان يومياً، حيث يساعد هذا الأمر على التقليل من حجم الثدي عن طريق التقليل من إفراز هرمون الاستروجين، كما أن له دور فعال في تخلص الجسم من السموم المتراكمة به، لذلك ينصح بتناول بشكل يومي حتى نحصل على نتائج سريعة.

الطريقة السابعة: تصغير الثدي باستخدام الشاي الاخضر

كما يحتوي الشاي الأخضر على نسبة كبيرة من مضادات الأكسدة ومادة الكاتشين، والتي تساعد على حرق الدهون ومنع تكونها في العديد من المناطق وخاصة الأنسجة الدهنية الموجودة في منطقة الثدي، لذلك ينصح المتخصصون بتناول 3 أكواب من الشاي الأخضر الطبيعي بشكل يومي، مما يساهم في التقليل من حجم الثدي خلال مدة لا تتجاوز الـ 7 أيام.

الطريقة الثامنة:  تصغير الثدي باستخدام بياض البيض

يعدّ بياض البيض من الوسائل الفعالة التي تساعد على تصغير الثدي في وقت قياسي، لذلك ينصح المتخصصون باستخدامه بشكل يومي، وذلك عن طريق فصل بياض البيض وخفقه بشكل جيد حتى تحصل على الملمس الكريمي، ثم يتم وضعه على منطقة الثدي مع التدليك بحركات دائرية، ثم يتم تركه لمدة 30 دقيقة، ثم يتم شطفه بالماء الدافئ ثم الماء البارد.

وختاماً، ومن خلال هذا التقرير، نكون قد تناولنا أساليب وطرق متعددة تساعد على تصغير الثدي في خلال اسبوع واحد وباستخدام طرق ومواد طبيعية.

زر الذهاب إلى الأعلى