صدام في الأفق بين برشلونة ورابطة الدوري بسبب”كأس السوبر”

موعد مباراة الذهاب لا يناسب بطل الثنائية

وضعت رابطة الدوري الإسباني نفسها في مواجهة مبكرة مع نادي برشلونة بطل الثنائية المحلية،على الرغم من بقاء أكثر من شهرين على انطلاق الموسم الجديد.

وحدد رئيس رابطة الدوري الإسباني “لا ليجا”، خافيير تيباس، موعد مبارتي ذهاب وإياب كأس السوبر الإسباني 2018 بين برشلونة وإشبيلية، مؤكداً أن المواعيد غير قابلة للتغيير أو التعديل، ما يتعارض مع روزنامة الفريق الكتالوني التي تشمل مباراة في نفس يوم ذهاب السوبر ضد فريق ميلان الإيطالي.

وقال تيباس عقب تجديد عقد التعاون مع شركة سامسونج الكورية الجنوبية: “وافقنا على ميعاد بطولة كأس السوبر الإسباني وأرسلناه إلى الاتحاد الملكي الإسباني، وستكون في 5 و12 من أغسطس المقبل، وذلك الميعاد غير قابل للتعديل، ونحن مستعدون للجلوس والنقاش ولكن لن يتم تغيير تلك المواعيد”.

وبذلك ستقام مباراة الذهاب في نفس اليوم، الذي حدده فريق برشلونة لمواجهة ميلان في كاليفورنيا، ضمن بطولة كأس الأبطال الدولية.

وأطلق تيباس تلك التصريحات بعد يومين من تحدث نظيره في الاتحاد الملكي الإسباني لكرة القدم، لويس روبياليس، عن إمكانية لعب مباراة كأس السوبر من مباراة واحدة فقط، في حال موافقة كلا الطرفين برشلونة وإشبيلية، واقترح أنه إذا لم يتم الموافقة على ذلك الاقتراح أن تقام المبارتين في 12 و19 أغسطس.

زر الذهاب إلى الأعلى